martial god asura3928 - هذا التغيير

147 5 0
                                    


كشفت الراهبة التي تلقت تشو فنغ في وقت سابق عن نظرة استياء.

"لا تهتم بالحديث معه. اقتله واطلب منه أن يدرك أنه لا يجب أن يتدخل في أعمال الآخرين في حياته القادمة ".

في تلك اللحظة ، بدأت الراهبتان الأخريان بالتحدث. ليس هذا فقط ، ولكن نية القتل المركزة ظهرت أيضًا في أعينهم.

من المؤكد أن الثلاثة كانوا شرسين ولا يرحمون.

سرعان ما هاجمت الراهبات الثلاث تشو فنغ في نفس الوقت.

"هدير ~~~"

تحولت قوتهم القتالية العنان إلى ثلاثة وحوش شرسة. مع أفواهها مفتوحة على مصراعيها ، هرعت الوحوش الثلاثة الشرسة إلى التهام تشو فنغ.

خططت الراهبات الثلاث لأكله مباشرة باستخدام مهاراتهن القتالية. لم يخططوا حتى لترك جثة سليمة له.

يمكن القول بأن الثلاثة منهم قاسيون حقًا!

"بانج ~~~"

ومع ذلك ، بعد أن اقتربت وحوش القوة العسكرية الشرسة الثلاثة من تشو فنغ ، بدأت السماء والأرض تتمايل.

بعد ذلك ، تم تقليل وحوش القوة القتالية الثلاثة الشرسة إلى القوة القتالية التي تفرقت في الهواء الرقيق قبل تشو فنغ.

في الوقت نفسه ، تم إطلاق العنان لقوة قمعية قوية للغاية من جسده مباشرة نحو الراهبات الثلاث.

المرتبة الثامنة تعالى ، كانت هذه زراعة Chu Feng الحالية.

كانت تلك الراهبات الثلاث مجرد خالدات سماوية.

في اللحظة التي تم فيها إطلاق العنان لقوة تشو فنغ القمعية ، تحول إلى إله في أعينهم ، وشعروا هم أنفسهم أنهم صغار للغاية.

كان الأمر كما لو كانوا مجرد ثلاثة فئران صغيرة تقف أمام نمر شرس.

كانوا غير قادرين على الصمود ، وكانوا يرتجفون قبل تشو فنغ.

"ميلورد ، كنا مخطئين."

"ميلورد ، هذا الشخص المتواضع كان أعمى تمامًا. ميلورد ، يرجى عدم الإساءة لأعمالنا ".

رؤية أن Chu Feng كانت في الواقع قوية للغاية ، راهبات الثلاث التي خططت لقتل Chu Feng في وقت سابق ركعت على الأرض.

لم يكن الثلاثة في الواقع قادرين على تحديد ماهية زراعة تشو فنغ. ومع ذلك ، تمكنوا من معرفة أنه كان على الأقل خبيرًا في المستوى المرتفع. وبعبارة أخرى ، تجاوزت زراعته بكثير زراعتهم.

باستدعاء الكلمات التي قالها Chu Feng في وقت سابق ، أدركوا جميعًا ما قصده.

اتضح أن الشخص العادي الذي يقف أمامهم كان في الواقع شخصًا لا يستطيعون الإساءة إليه.
في تلك اللحظة ، شعرت الراهبات الثلاث بأسف لا ينتهي. لسوء الحظ ، كان الوقت قد فات بالفعل.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن