martial god asura3929 - نظرة الفرح

146 4 0
                                    

سماع ما قاله Chu Feng ، فقد Linghu Yueyue للحظات للكلمات. بعد كل شيء ، ما قاله تشو فنغ كان صحيحا للغاية. لقد تصرف لمساعدتها.

"ملكة جمال الشباب."

في تلك اللحظة ، دهست راهبة صغيرة.

لقد تسبب تشو فنغ في الواقع في اضطراب شديد من خلال إطلاق العنان لقوته القمعية. لاحظت جميع راهبات ملابس الراهبات البيضاء الوضع في موقعهن.

ببساطة ، لأن تشو فنغ كان قويًا جدًا ، لم يجرؤ معظمهم على إظهار أنفسهم. بدلاً من ذلك ، اختبأوا جميعًا ، وكانوا يراقبون سرًا من بعيد. أولئك الذين كانوا جبناء فروا حتى من دير الراهبات خوفًا من التورط.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، دهست بشكل مذهل راهبة صغيرة إلى حد ما ولكنها نحيفة جدًا وباهتة ، شخص بدا أنه يعاني من مرض خطير.

علاوة على ذلك ، كان وجهها مغطى ببقع الدموع.

لكي تتحلى بالشجاعة للهرب في مثل هذا الوقت ، عرفت تشو فنغ أن لديها غرضًا في الاعتبار.

ومع ذلك ، فإن ما فاجأ تشو فنغ لم يكن الشجاعة التي كانت لدى الراهبة الصغيرة في الجري هنا.

بدلاً من ذلك ، فوجئ بهويتها.

لم تكن فقط شخصًا من الجيل الأصغر فحسب ، بل خاطبت أيضًا Linghu Yueyue باعتبارها ملكة جمال صغيرة.
البيض ملابس بعضهم البعض كأخوات صغار وكبار. ومع ذلك ، خاطبت Linghu Yueyue بأنها ملكة جمال الشباب. كان ذلك غريباً بحد ذاته.

بالإضافة إلى ذلك ، كانت زراعتها أضعف من Linghu Yueyue. كانت فقط خالدة حقيقية.

كان السبب في ذلك أن زراعتها قد شلت من قبل شخص ما.

كانت زراعتها الأصلية بالتأكيد ليست زراعة خالدة حقيقية. السبب الوحيد الذي جعلها ضعيفة للغاية هو أن زراعتها قد شلت.

وبسبب ذلك ، شعر تشو فنغ أن الراهبة الصغيرة لم تكن في الأصل تلميذة للكنيسة البيضاء. وبدلاً من ذلك ، يبدو أنها قد حضرت إلى دير الراهبات مع Linghu Yueyue. شعر أنها كانت أيضًا Linghu Heavenly Clansman.

"ضع ~~~"

"ميلورد ، يرجى الحفاظ على العدالة لفتاتي الشابة."

"هؤلاء الشياطين الثلاثة ببساطة لا يستحقون أن يكونوا راهبات."

"ميلورد ، يرجى الحفاظ على العدالة لفتاتي الشابة."

ركعت تلك الراهبة الصغيرة مباشرة قبل تشو فنغ بعد الخروج.

ثم بدأت تشرح أشياء معينة تقريبًا لـ Chu Feng.

كانت دير الراهبات البيض طائفة صغيرة.

لم يكن في ذلك المكان حتى شيوخ. وبصرف النظر عن مدير المستوى العسكري الخالد ، فإن البقية كانوا جميعًا تلاميذ.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن