ابتسم فانغ يوان بشكل غامض: "هذا الخالد موجود تحت أنوفنا ، من فضلك اتبعني".تحت قيادة فانغ يوان ، جاء الجميع قبل الظل الأزرق الفاتح.
ظل البرق الأزرق الساحر يقاتل الآن في الهواء مع نسر التاج الحديدي ، وكان شكله الأزرق الصغير يتصادم مع جسم نسر التاج الوحش المقفر الوحش ، ويقاتل بالتساوي ذهابًا وإيابًا.
كان هاي لو لان أكثر غموضًا الآن: "The Gu Immortal الذي تتحدث عنه هو الظل الأزرق الفاتح؟"
ابتسم فانغ يوان ولم يستجب.
تألقت عيون تاي باي يون شينغ بتألق: "الآن بعد أن ذكرت ذلك ، فإن ظل البرق الأزرق الساحر هذا يتصرف بشكل غريب حقًا."
"هذا صحيح." أظهر Fairy Li Shan تعبيرًا حذرًا ويقظًا: "من الناحية المنطقية ، تم تشكيل ظل البرق الأزرق الساحر من كارثة دنيوية ، وسيكون هدفه الرئيسي هو صاحب الأرض المباركة Hu Immortal ، وهو أنت ، فانغ يوان. لكنها كانت تتعامل مع هذه الوحوش المقفرة طوال الوقت ، ولم يكن لديها نية لمهاجمتك ".
تابع هاي لو لان: "لا عجب أني شعرت أنه كان غريباً ، عندما ظهر الوحش المقفر ، بدا هذا البرق الأزرق الساحر مصدومًا ، وتوقف عن الهدر وبدأ في إخفاء وجوده. ظل البرق الأزرق الساحر هذا غريب ، أنا متأكد من أنه ليس طبيعيًا! "
"ههههه". ضحك فانغ يوان بحرارة ، قائلاً: "ظل البرق الأزرق الفاتح في الماضي لم يكن لديه مشاكل ، ولكن بعد أن أرسلته من الأرض المباركة من قبلي ، تم التقاطه بواسطة مسار البرق Gu Immortal ، وتم تنقيحه في نوع ما من تحرك قاتل دمية. عندما جاءت Immortal Crane Sect لمهاجمة أرضي المباركة ، تلاعب هذا Gu Immortal بظل البرق الأزرق الساحر في البارجة ، وكان هدفه هو الصيد للحصول على الفوائد. إذا فشل Immortal Crane Sect ، فقد يظهر كممثل لطائفته ، ويضرب أولاً. أتساءل ما إذا كان تحليلي صحيحًا ، Myriad Dragon Dock's Vicious Lightning Fiend؟ "
"كيف عرفت أنني شر البرق الشرير ؟!" لم يعد الظل البرق الأزرق الساحر يضع واجهة بعد الآن ، وتجاهل نسر التاج الحديدي وطار إلى فانغ يوان.
طارده نسر التاج الحديدي ، لكن فانغ يوان لوح بيده ، وصار النسر وطار.
"Myriad Dragon Dock's Vicious Lightning Fiend؟" نظر كل من Hei Lou Lan و Fairy Li Shan إلى بعضهما البعض ، وكانا يعرفان عن Driad Dragon Dock ، وكانت واحدة من الطوائف العشرة العظيمة في Central Continent ، تمامًا مثل طائفة Crane. ولكن من كان Vicious Lightning Fiend ، لم يكن لديهم الكثير من الفكرة.
فقط عيون تاي باي يون شينغ تألقت بشكل مشرق ، بعد مجيئه إلى الأرض المباركة Hu Immortal ، كان قد جمع الكثير من المعلومات بناء على نصيحة Fang Yuan ، كان يعرف الكثير من المعلومات الاستخبارية حول Gu Gucci في Central Continent's Gu.
"Vicious Lightning Fiend هو في المرتبة السادسة Gu Immortal ، وقد اجتاز محنتين سماويتين وكان له تاريخ مذهل من النهاية في التعادل بعد قتال مع رتبة Gu Guortal سبعة. ولكن منذ سنوات عديدة ، دخل إلى الزراعة المغلقة. لم يكن هناك أي آثار له في السنوات القليلة الماضية في القارة الوسطى. قدم تاي باي يون شنغ.