اهلين...👋❤.....اول حلقه استمتعوا....😊👋
❌
•
❌
•
❌
•
اشعار جديد :
تم تنزيل فيديو جديد من قناه كانغ نتالي !!!!جيمين بحماس : تايهيونغ نتالي قد انزلت فيديو جديد تعال نشاهده معا هيا بسرعه !!
اتى تايهيونغ بسرعه ليشاهدوه معا !!
نتالي : مرحبا تاليز ( اسم معجبينها ) اليوم قد سافرت الى امريكا و احزروا من سوف يكون ضحيه مقالب اليوم............نيكي ميناج !!!
نعم انها هيا قررت ان افعل بها مقلب لذا سافرت لكي احضر حفلها و بعدها نفعل مقلب بها امام جمهورها انتظرونا !!!
اسرع جيمين الفيديو قليلا ليصل الى مقطع بدأ المقلب !!
نتالي بهمس : مقلبي هو ان اقطع المايك خاص بها و اشغل المايك الذي امسكه الان امامكم انظروا.......كانت نيكي تغني ليتم فصل المايك خاص بها و يعمل مايك نتالي لتكمل هيا راب نيكي السريع الذي فجأه الجمهور جدا لتعرف نيكي من تكون هيا...اكيد و من لا يعرفها هيا اشهر فتاه كوريا تفعل مقالب بجميع الفنانين العالم و ليس هاذا ايضا انها الوريثه لماركه قوتشي المستقبليه !!!
انتهت نتالي من غنائها لتقول : انا اسفه نيكي لكن انتي اصبحتي من ضحايه مقالبي
نيكي بضحك : يا فتاه كنت سوف اغضب جدا منك ان غنيت بصوتك المقرف لكن اتضح انكي مغنيه محترفه جدا اهنئك يا فتاه
صعتد نتالي على مسرح بقرب نيكي لتجهر نيكي على كاميرا
نيكي : مرحبا تاليز انا نيكي ميناج و لقد اصحبت من ضحايه نتالي فقط خربت حفلي بصوتها الرائع و مقلبها بي
نتالي بضحك : انا اسفه لكنني استمتعت جدا و الان سوف انهي الفيديو و احتفل مع نيكي بحفل وداعا تاليز !!!......لينتهي الفيديو !!
جيمين بضحك : واااه ألم ترى كيف اصبح ملامح نيكي بعد ان توقف المايك خاص بها اااا كان مضحك جدا
تايهيونغ بضحك : نعم نعم و ايضا صمت الجهور من صوت نتالي الرائع !!.....بينما في مكان اخر.....
نتالي بحماس : و تم تنزيل الفيديو...اااا اخيرا منذ رجوعي من امريكا و انا متحمسه لتنزيلها !!
وقفت هيا لتخرج من غرفتها.....
نتالي بصراخ : اوووووبااااااااا اين انت ؟!
يونسان بضحك : لما صراخ و انا امامك هااا ؟!
نتالي بضحك : اسفه لكنني كنت متحمسه جدا في تنزيل الفيديو الذي صورته الاسبوع الماضي في امريكا
يونسان : نعم نعم لقد شاهدته و للمره خمسون تحطمي رقم قياسي فقط وصل الى 10 مليون مشاهده خلال دقيقتين فقط !!!
نتالي بغرور : احم احم اكيد فأمامك تكون ملكه المقالب العالم !!
يونسان بضحك : نعم نعم ملكه ( بجديه ) حسنا هيا تجهزي لكي تذهبي معي الى شركه فعمي يريدك !!
نتالي بتذمر : اااا لما لا يفهم والدي انني لا اريد ان اصبح عارضه الا يكفي انني سوف اصبح الرئيسه المستقبليه له اتعلم عندما اصبح رئيسه سوف اسلم كل امور الشركه لك كل شئ !!!
يونسان ببرود : عندها انا قد رفضت بعد ان افتح لي شركه لي !!
نتالي بعبوس : اوووبااا !!!
ليضحك يونسان عليها و يسحبها من اذنها و يذهبوا الى الشركه !!!
.....ّ..........
نتالي بصراخ : صباح الخير للجميع !!
الموظفين بضحك : صباح النور انسه الصغيره !!
نتالي بعبوس : يااااا لست انسه انا نتالي فقط !!
الموظف بضحك : انتي لطيفه يا نتالي !!
فجأه سمعوا صوت صراخ ليقلب الجميع عيونهم بملل على سوف يحصل الان !!
يونا بصراخ : نتاااااليي !!
نتالي بصراخ : يووووونااااا !!
ليحضنوا بعض و يبدأو ببكاء
يونا ببكاء : عاااا اشتقت لكي جدا !!!
نتالي ببكاء : و انا ايضا اشتقت لك جدا يونا اهي اهي اهي !!!!
يونسان ببرود : حقا انتم مجانين قبل يومين تقابلتوا !!
يونا ببكاء : نتالي انه حقير لما هو بارد !!
نتالي ببكاء : دعيه انه لن يفهمنا عااااا اشتقت لكي !!
أنت تقرأ
مجنونه مع بانقتان || Crazy with Bangtan (مكتمله)
Humorماذا سوف يحدث ان تم اتصال بك من شركه بيغ هيت و اخبارك انه تم اختيارك لكي تصوري برنامجهم الشهير ( RUN BTS ) مع بانقتان !!!! حسنا........هاذا ما حدث مع نتالي اشهر يوتوبريه كوريه في عالم !!! ...