دوباميني...YARA YACOUP

503 14 3
                                    

البارت الاول..
..............
اسيل متخيله بكره اول يوم لينا في تالت...
يارا انتي عارفاني بتوتر كيف عليك الله م تزكريني ياخ متخلفه د...
ظابط ظابط المهم شايفاك لحد الان م قررتي تدخلي شنو😂😂..
منو القاليك انا اصلا خاشه هندسيه زي صحبتي حبيبة قلبي..
الله يلعنك بس تحاكي😂😂
............
خلينا نشوف ديل منو البتكلمو ديل☺☺
اسيل ويارا صحبات ليهم سنتين بحببببوو بعض شددديييييددد وأييي زول عارف كده...بتشاكلو مرات لكن م بقدرو يقعدو من غير بعض....مختلفين في اييي حاجه😂😂(اسيل بتقول زوق يارا صعب ويارا بتقوليها انتي الغريبه لي قدام حنعرف منو الزوقو صعب)...
.........
المهم نرجعع لي موضوعنا...
اسيل استعجلي ياخ انا جايك من الصباح عشان نمشي نشتري الحاجات وانتي لحدي الان بتفكري تلبسي شنو؟؟؟
يارا انتي لي محسساني اننا ماشين نشتري شيلتك حنشتري الشنط والاسبورتات ونجي استكيني..
.......
بعد تفكير نص ساعه اخيرا اسيل قررت تلبس شنوو ومشت ورت ابوها ومرقنا عشان نجيب الحاجات (اي اي بنشتري الحاجات قبل بي يوم 😂😂)
مشينا السوق وكل وحده اختارت اسبورت وشنطه وطبعا مستحيل يكونو زي بعض لانه البيستفريند ديل مختلفين تماما عن بعض بعدين انتقلنا عشان نشتري الدفاتر والاقلام وبتاع خمينا ايي شيي ومرقنا.....
طبعا السوق قريب من بيت اسيل يارا وقفت الركشه لانه اسيل خوافه وم بتحب تتعامل ولا تتكلم مع اي زول المهم لازم طبعا يارا تتشاكل مع اي بتاع ركشه بعد تعب اتفقت مع واحد وصل اسيل بعدين وصلها...
#يتبع
البارت الجاي حوصف ليكم يارا واسيل😉❤

دوباميني..😉❤❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن