بعد ان التقت سيرين ب ليز اتجهتا للغابه لتجرب سيرين قوتها في قتال وحوش الغابه فهي لم تقاتل قتالا حقيقيا من قبل فقد كانت محبوسه في غرفتها طول عمرها وعندما وصلتا للغابه كانت الأشجار محطمه و هناك الكثير من الرجال المصابين ارادت ليز مساعدتهم لكن سيرين منعتها.
ليز :مالامر انهم مصابون يجب ان نساعدهم.
سيرين :انظري إليهم جيدا لديهم اسلحه مسممه و سلاسل ايظا انهم قتله مأجورين سيقتلونك بعد ان تنقذيهم.
ليز : كيف عرفتي انهم قتله مأجورون.
لم تجب سيرين على ليز فهي لا تريد ان تخبرها انها من عائله متخصصه بالقتل حتى تجد الوقت المناسب لهذا اتجهت سيرين نحو احد المصابين بعد ان طلبت من ليز ان تبقى بعيده و ان تهرب اذا قام الرجل بمهاجمتها.
سيرين : ماذا حصل من فعل كل هذا بكم اعني انكم قتله و من اسلحتهم اقول انكم من الرتبه الثالثه هزيمتكم ليست سهله مع انكم بالكاد تسمون قتله.
الرجل : كيف تجرئين سأقتلك.
سيرين (تضع سكينها على عنق الرجل) :قد اكون فتاه ولكن قتلي لن يكون سهلا تكلم قبل ان ادخل سكيني في عنقك ماذا حصل.
لم يجب الرجل لكن فتاه صغيره كانت تختبئ خلف احد الاشجار اخبرتها بما حصل.
الفتاه: هناك وحش في الغابه كان يقتل كل من يدخلها لذلك وضعت جائزه لمن يقتله و قد اجتمع كل هؤلاء الرجال منذ الصباح ل يحاولو قتله.
سيرين : لا بأس يا ليز تعالي انه مجرد وحش صغير ايتها الصغيره لما انتي هنا.
الفتاه : لقد قتل الوحش اخي و اريد قتله لانتقم له.
ليز :لكن انتي طفله صغيره س تموتين بالتأكيد.
الفتاه : لقد قتل اخي 😭.
سيرين : عودي للمنزل اعدك سأقتله و انتقم لاخيك.
ليز : هل سمعتي ايتها الصغيره الكابتن ستنتقم لك لذا عودي للمنزل.
الرجل : ههه لقد اضحكتني الا تعلمين ان جوزيف القاتل المشهور اتي لقتله انصحكي بأن تنسي قتل الوحش فلا فرصه لك.
ابتسمت سيرين وقالت في نفسها المسكين لا يعرف أننا اخوان اتجهت بعدها سيرين لمكان الوحش بعد ان وضعت اللثام حتى لا يتعرف عليها جوزيف كما استبدلت سكينها بسيف حصلت عليه من اخيها كلاوس و عندما وصلو لمكان الوحش كان جوزيف يتباها و يتفاخر بقوته ثم انطلق نحو الوحش و بدأ يضربه و تسبب له بجراح كثير كان كل من يشاهد القتال مذهولا بقوته حتى ليز لكن سيرين كانت تقول لا اصدق انه من المرتبه الأولى انه جاهل حقا سمعت ليز ما قالته سيرين.
ليز : ماذا انه يوشك على قتل الوحش.
سيرين : انه ابعد ما يكون عن افقاده الوعي ف كيفي بقتله هذا الذي تسمونه وحشا هو غول و تغطيه فطريات تعالج جراحه.