عائلة فضل:- اكبر عائلات الصعيد قوة ومكانة ومالاً.
الحاج عبدالرحيم:- كبير عائلة فضل يبلغ من العمر ٦٠ عاماً رجل صعيدي طيب القلب ولكنه صارم يحفظ العادات والتقاليد يحب زوجته واولاده.
الحاجة نعمات:- زوجة الحاج عبدالرحيم تبلغ من العمر٥٤عاماً طيبة القلب تحب زوجها وابناءها.
بسنت :-الابنة الكبري لعائلة فضل تبلغ من العمر ٣٠ متزوجة من احد ابناء عائلات الصعيد لديها طفلين (مازن ١٠سنوات و رضوي ٦سنوات).
فارس:- الابن الاوسط والوحيد للحاج عبدالرحيم يبلغ من العمر ٢٦سنة حلم جميع فتيات الصعيد ذو عينين خضراوتين ساحرتين درس إدارة الاعمال وحصل ع الماجستير ويريد ان يكمل الدكتوراه خارج مصر.
اسماء:-الابنة الصغري لعبدالرحيم تبلغ من العمر ٢٢عاما مرحة ولطيفه درست في كلية التجارة.
-----------"-----------"------------"-----------
عائلة حسني :-
الحاج ابراهيم:-كبير عائلة حسني يبلغ من العمر ٦٣عاماً لديه ابنه واحدة فقط توفيت والدتها ثم تزوج من اخري لديها ابن وابنه من زوجها الاول ولكنه لم ينجب منها ولكنه يعتبر اولادها كابنته.
فوزية:-زوجة الحاج ابراهيم الثانية تزوجها بعد وفاة زوجته الاولي امرأة مغرورة وحاقدة لا تحب ابنة زوجها.
رغد:-ابنة الحاج ابراهيم فتاة بريئة تبلغ من العمر ١٧عام تمتلك عينان بلون السماء الصافية ورثتها عن والدتها رحمها الله وشعر بني طويل ف الصف الثاني الثانوي تحب الرسم وتحلم ان تدرس في كلية فنون جميلة.
وفاء:-ابنة فوزية تبلغ ٢٣عاماً شريرة كأمها تماماً تكره رغد كثيرا وتحلم بأن تتزوج من فارس.
تامر :-ابن فوزية يبلغ ٢٥ عاماً يحب رغد ويحلم ان يتزوجها.
باقي الشخصيات سنتعرف عليها من خلال الأحداث.
أنت تقرأ
الصغيرة والصعيدي
Romanceكانت شرطاً لينفذ له ابوه طلبه ويتركه ليسافر ويحصل علي الدكتوراه خارج مصر ولكن لم يتخيل انها مجرد طفلة!!