كان Chu Feng يتقدم نحو موقع مياه Spring Spirit.وقال انه ليس الوحيد. كان هناك الكثير من الناس على الطريق.
ومع ذلك ، بدأ بعض الناس يلهثون وهم يواصلون المشي. ثم بدأوا في التعرق وصعوبة في المشي.
حتى أن بعضهم جلس عاجزًا على الأرض ، معبرين عن عدم قدرتهم على الاستمرار.
كان السبب في ذلك هو تلك القوة الغريبة.
هذه القوة الغريبة والخاصة لا تقضي فقط على قوة روح الجميع ، بل أنتجت أيضًا شعورًا هائلاً بالاضطهاد.
كلما تقدم في واحد ، أصبح القمع أقوى. بطبيعة الحال ، كان أولئك الذين ليس لديهم زراعة كافية غير قادرين على تحمل ذلك.
ولهذا السبب ، كان من الواضح أن القوة الغريبة نشأت على الأرجح من مياه نبع الروح. خلاف ذلك ، لن يكون القمع أقوى كلما اقترب منه.
بالطبع ، بالنسبة إلى Chu Feng ، كان هذا المستوى من القمع مجرد نسيم عابر. ولم يتسبب في أي إعاقة له على الإطلاق.
بعد كل شيء ، كان مستوى الزراعة الحالي لـ Chu Feng من المرتبة الثامنة Exalted.
وبسبب ذلك ، كان الآخرون يسيرون ببطء لأنه لم يكن لديهم خيار ، لأنهم كانوا يضطهدون. أما بالنسبة لـ Chu Feng ، فقد كان يسير ببطء لأنه كان يراقب محيطه.
على الرغم من أن قوة روح Chu Feng كانت مقيدة ، مما جعله غير قادر على إدراك أي شيء معها وأيضًا غير قادر على استخدام عينيه السماوية ، بقي أن Chu Feng كان روحانيًا عالميًا.
وهكذا ، كان لديه خبرة في كونه روحاني عالمي. حتى بدون طرق خاصة ، كانت عينه المجردة لا تزال قادرة على اكتشاف أشياء أكثر بكثير من الناس العاديين.
في ذلك المكان ، كانت كل من قوة الروح وتلك القوة التي لا توصف قوية للغاية. هذا المكان ينبعث منه هالة العصر القديم. كلما تقدموا أكثر ، أصبحت هالة العصر القديم أكثر كثافة.
شعر تشو فنغ أن هذا المكان كان أكثر غرابة مما توقعه الناس.
قد لا تقتصر الكنوز الموجودة على مياه نبع الروح فقط. قد يكون من الممكن أن تكون هناك فرصة هائلة هنا.
إذا قام Chu Feng بفحص الأشياء بعناية ، فقد يتمكن من رؤية فرصة حاسمة.
Wuu ~~~ "ومع ذلك ، فجأة ، تغير تعبير تشو فنغ.
كان تعبيرًا عن اكتشاف أن شيئًا ما كان سيئًا.
"قل ، أعمامي العظماء ، من فضلك لا تعبث معي في مثل هذا الوقت."
عبس تشو فنغ وهو ينظر إلى طبيبه.
والسبب في ذلك أنه لاحظ أن زراعته تتناقص بسرعة.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Acciónحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...