martial God asura3934 - نظرة صعبة

144 5 4
                                    

كان شخص يقف خلف الرجل الأصلع.

كان زميلا طويلا وقويا. كان هو الشخص الذي أمسك بقبضة الرجل الأصلع وأوقفه عن مهاجمة تشو فنغ.

كان هذا الرجل أكثر من ثلاثة أمتار. كانت عضلاته واضحة للغاية. على الرغم من أنه كان يرتدي ملابس ، لا يزال بإمكان المرء رؤية مخطط عضلاته.

يقف هناك ، يشبه ببساطة وحش رجل.

الأهم من ذلك ، على الرغم من أن الرجل كان يتمتع ببناء طويل جدًا وقوي ، بدا وجهه صغيرًا جدًا. من المحتمل أنه كان من الجيل الأصغر.

"الشاب ... السيد الصغير بانغ؟"

فوجئ الرجل الأصلع لرؤية الرجل.

كان أصدقاء الرجل الأصلع يلهثون أيضًا.

سماع مناقشات الناس في مكان قريب ، علم تشو فنغ بالضبط من هو هذا الشاب الشاب القوي بانغ.

كانت زراعته في الواقع ليست قوية للغاية. لم يكن سوى رتبة خمسة خالدة سماوية ، وهي نفس الزراعة التي كان بها ذلك الأصلع الأصلع.

ومع ذلك ، كان هذا الرجل الأصلع قريبًا من ألف عام ، في حين أن هذا السيد الشاب بانغ كان لا يزال شخصًا من الجيل الأصغر.

من حيث الموهبة ، كان هناك تفاوت هائل بين الاثنين.

والأهم من ذلك أن والد السيد بانغ اشتهر بقوته.

وهكذا ، في تلك المنطقة ، كان السيد الشاب بانج شخصًا ذا سمعة جيدة أيضًا.

"السيد الصغير بانج ، هل تخطط للتدخل في أعمال الآخرين؟" سأل الرجل الأصلع بصوت شديد.

على الرغم من أن السيد الشاب بانغ كان يتمتع بسمعة جيدة ، بدا أن أصلع يخاف منه.

"Zhang Fan ، إن رفض مساعدته شيء واحد ، ولكن لماذا يجب أن تسخر منه؟"

"لقد كنت الشخص الخاطئ أولاً. في رأيي ، من الأفضل إسقاط هذه المسألة ".
أطلق السيد الشاب بانغ قبضة أصلع. لم يكن ينوي جعل الأمور صعبة بالنسبة له.

على الرغم من أنه كان لديه بنية شرسة للغاية ، إلا أن أسلوبه في الكلام كان لطيفًا للغاية. يبدو أنه كان زميلًا معقولًا جدًا.

"كنت أقوم بمضايقته فقط ، لكنه بصق على وجهي بالفعل. كيف أنا المخطئ؟ " هذا الصلع كان غير راغب في إسقاط الأمر.

"المزاح والإثارة أمور يجب القيام بها لأصدقائنا المقربين. أنت حتى لا تعرفه ، فكيف يمكنك المزاح من هذا القبيل؟ "

"هل تجرؤ على المزاح بهذا الشكل مع سيدك؟ هل تجرؤ على المزاح بهذه الطريقة مع Cloudspirit Clan؟ ماذا عن الناس من الأرض المقدسة ذات الثوب الأحمر؟ " سأل السيد الشاب بانغ على التوالي.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن