تخيل قصير ل جونغكوك
#الضابط_المثير
ملاحظة:منحرف فاتبرئ عن ذنوبكم✋⚠⚠⚠🔞❎❎❎🚨
البطلة:بومي🐾🍑بين زقاقات و شوارع سيول يقود ذلك الفاتن سيارته بعد منتصف لليل مصدرة صوت توحي للسامعين على انها سيارة شرطة..عيناه تجول هنا وهناك بين الدروب محاولا لتقاط اشارة المتمرد الجديد...لحظات حتى يلمح ظل فتاة ترتدي الأسود واقفة امام رجلين فاقدين للوعي او بلأحرى عبارة عن جثث بينما تلعب بالمسدس بين اناملها.
تستدير الفتاة حالما سمعت صوت توقف السيارة امامها ليترجل جونغكوك بجسده المفتول يوجه لها نظرات حادة ليخرج مسدسه دون ان يوجهه نحوها.بومي:ببتسامة جانبية بينما تناظره من اسفله الى اعلاه*..ما الذي يبحث عنه المثير بوقت متأخر من الليل؟
كوك:يبادلها بانظرات حادة*..سمعت بوجود لبوة هاربة من قفصها
فأتيت لأعيدها الى حيث تنتمي
بومي:اووه وكم هي محظوظة هذه البوة كونها ستقع بين يداي ظابط مثير ك....تقترب منه لتتأمل اسمه ببطاقة على صدره الأيمن*...جيون جونغ كوك...قالتها بدلع*
كوك::ببرود*...كفي عن حركاتكي المقززة هذه لن تنفع معي .نتي رهن لعتقال ما الذي دفعكي لقتل هاؤلاء الأشخاص هل انتي مريضة.
بومي:ببرائة عيناي القطط*...اسفة سيدي لم أقصد لاكنهم من تحرشو بي و حاولو لمسي و ختطافي لذا انا لم افع شيء سوى الدفاع عن نفسي.
كوك:لايزال يناظرها بنظارات ك الجليد*....تصنع البرائة لاتليق بكي ابدا .مذا سيفعل مسدس بين يدان فتاة لم تحاول القتل عمدا؟
بومي:تتقدم منه لتضع يديها ضد صدره*...لقد سرقته من رجال الشرطة الذين اغريتهم عند محاولة هروبي..بهمس خافة امام اذنه*
كوك:يحاول ابعادها*...الهذه الدرجة هم اغبياء لينخدعو بوجه قاتلة كوجهك؟
بومي:ترفع حاجبها بغرور بينما تمسك ذقنه*...انا محترفة في ذلك استطيع خداعهم بسهولة..لاكن لكل شيء سبب اي شخص يقتل الا ولديه دافع قوي لفعل ذلك..ببتسامة منكسرة*
كوك:يشرد بملامحها القريبة من وجهه قليلا*...لما هذه الإبتسامة الحزينة؟اين قوتك يافتاة؟
بومي:تقهقه بخفه*...تركت القوة ل أصحابها .كيف ابقى قوية و انا بين يدان كتلة من الإثارة!
كوك:يرفع رأسه بغرور*...الهذه الدرجة فتنتكي رجولتي؟
بومي:تعض شفتاها باثارة بينما تنظاره بعيناها الحادتان و العسليتان ترفع يدها و تمرر اناملها على شفتيه*...ماذا عني ؟الم تثرك انوثتي كما اسرتني انت..بصوف خافت*
كوك:بصوت خافت كذلك*...دعيني اقوم بواجبي و الا سؤأذيكي...يبعد يدها عن شفته مع بتسامة لعوبة*
بومي:لاتزال مخدرة*...وان لم تستطع ترويض هاذه اللبوة الشرسة لطاعتك.
كوك:يمرر اصابعه على عنقها*...سيدفع جسدكي المغري هذا الثمن قاسيا
بومي:تلعق شفتيها*...سهلت الأمر علي سيد جيون .تعرف كيف ستكون ردة فعلي اليس كذلك؟
كوك:يطوق خصرها بيديه و يقربها لصدره اكثر ليبادلها نفس النظرات*...اعرف جيدا ،لبوتي وكي تروض علي اطعامها جيدا...بنبرة لعوبة*
بومي:تضع رجليها بين ساقيه وتمسك بوجهه*...اللبوة تحب اللعب قبل تناول الطعام..
تنقض على شفاهه ملتهمتة اياهما بين خاصتها و هو يبادلها ممتص شفتها العليا و هي السفلى و كذلك العكس بكل مرة كل هءا لايخلو من ملامسات جسدهم لبعضهم البعض .يعض شفتها بقوة لتتأوه بخفة ليسمح للسانه بتوغل داخل جوفها يلعق كل انش فيه و يمتص لسانها جاعلا من المسكينة تختنق و تتخدر كليا.....لحظات...حتى ...
يراوغها و يخرج الكلبشات من جيب سترته ليفصل القبلة ..يمسكها من كتفها ويديرها ليقابل ضهرها صدره الصلب ..
كوك:يبتسم بتسامة جذابة منتصرة ليهمس بأذنها*...ابهاذه السرعة خارت قوات وذابت خصيلات دماغكي و متزجت مع قبلاتي...ليعض شحمة اذنها*
نوعا ما اسره عطرها كان ليمسك يدها لأرى و يقيدها ببطئ بسبب رائحتها التي ملئت رأتيه و ادمنها...لتستغل الفرصة لتقلب يده و تجعلهما مقيدة بيد باب السيارة...
تتسع عينا كوك على مصرعيهما بصدمة و تفاجئ مع بتسامة طفيفة على شفتيه مندهش من سرعة بداهتها وذكائها..
بومي:ترجع شعرها للوراء تفاخرا لتقول بينما تدور حول نفسها*...اين هي شارتي يا سادة لقد استعطت مماطلة الظابط جيون جونغكوك اظن اني استحق مكافأة...تقترب منه ببطأ لتمرر اناملها من عنقه نحوى صدره*...اظن انك لن تكافئني بمحض ارادتك لذلك سأتمرد اكثر وافعل ما اريد..
كوك:ينظر ليديها التي استقرت على حزام بنطاله لتتسارع دقات قلبه*...ما الذي تنوين فعله يامجنونة ..ابعدي يدكي لا تفكري حتى
بومي:تبتسم بخبث بينما تتحسس عضوه من اعلى بنطاله ببطئ ليكبر حجمه اسفل السروال جاعلا منه يتأوه بخفة *...لما !جسد كلديك يستحق ان يكشف من طرف مثيرة مثلي.
تنحني على ركبتيها ل.....
ستوب..رأيكم بالبارت؟
البارت القادم على حسب التفاعل💛