البارت6/ج3
عند قدوم الموعد
ذهبت برفقة المحامي للبار هذه المرة وجلسنا عند الزاوية،كنت قد رأيت رون يدخل خلفنا بدقائق ويأخذ مكانا مناسبا لرؤيتنا
بعد ثوان جاء السيد دانيال ومعه سوزي فجلسا امامنا مباشرة وبدأ المحامي بالقول: هذه مساعدتي إيڤا لذا لاتتقيدا في الحديث..نظر السيد إلي وقال بلطف:تشبهين شخصا أعرفه..أهلا بك.
قبضت يدي وقلت: شكرا لك..
تطلع إلي قليلاً فصمت حينها..هل كشف امري؟؟
نظرت إلي سوزي وقالت: أي شخص ياعزيزي هل تقابل الشقراوات؟!
قال متجاهلا: مالذي أردت الحديث بشأنه معي وفي هذا المكان الرخيص.فقال المحامي وهو يخرج بعض الأوراق ويريها للسيد: هذه مستندات محتواها ان السيد رون يعترف بأفعاله وينكر سرقته للصكوك ، لـ. ..
قاطعه دانيال وقال: أتلعب معي ؟! لدي من الدلائل مايكفي لسجنه فضلا عن فراره من السجن أي عقوبة برأيك تناسبه،مايهم الأن أرى أنك قد قابلته مؤخرا..
فقال: أجل كنت قد عرفت مكانه وقابلته وأخبرني بأنه سوف يسلم نفسه بعد إيداعه مبلغ يقدر ب خمسه ملايين.
ضحك دانيال قليلا وقال: لن أدفع قرشا واحدا..
تدخلت سوزي وقالت: ماهذا الذي يحدث عزيزي،هل ستدفع له حقا ام لا.
قال: قلت لا.المحامي: أترغب بأن يكون فارا وانت تبحث عنه،نصيحة مني ياسيدي لاتتعب نفسك في الصمود،تخلص من هذه المشكلة وعش حياتك..أقبل بدفع هذا المبلغ له وسيدخل للسجن. لو أحببت سأسحب يداي عن قضيته..
لم يجبه بشيئ وإنما أخذ يشرب الماء والنظر إليه بعينيه المرهقتين فقلت لاأراديا: سيد دانيال تبدو مرهقا.. ؟
نظر المحامي إلي وقال: أرأيتي أيضا.. انه لاينتبه على نفسه،مارأيك سيد دانيال..قال: رأي كما هو ..
المحام: بربك سيد دانيال،كن متعاونا هذه المرة..لوح بيده رافضا ثم عاد ليشرب الماء
فقام المحامي بوخز قدمي ثم قال :أنسة إيڤا يبدو ان السيد مرهق كثيرا هناك غرف للأستراحة خذيه هناك كي يريح نفسه..قلت: حسنا..
فقال السيد: لاأريد سأنصرف الأن..رفض المحامي وقال: لي حديث معك ومع السيدة كرون لذا عليك بإراحة نفسك قليلا،هيا أنسة إيڤا أفعلي كما قلت لك..
نهضت من مكاني وذهبت لأقف بجوار السيد فقلت: سيدي..
وقالت سوزي: عزيزي سأنتظرك أذهب وأرح نفسك قليلا،أعتني به أنسة إيڤا..
تبسمت قليلا ووددت لو صفعتها بقوة لكن وجودهم حال دون ذلك،أعدت الطلب عليه فنهض وذهب أمامي فجأة فتبعته وتركت المحامي مع سوزي