تعذر على Fang Yuan تحديد المزيف ، ولا يمكن إلا أن تخمن وتتخذ بعض الخيارات التي لا أساس لها.
في نهاية المطاف ، عندما كان الليل ، راقب جسد دونغ فانغ تشانغ فانغ تلاشى تدريجياً واختفى ، في مكانه كان عبارة عن كتلة من الديدان قو.جمع Fang Yuan هذه الكتلة من ديدان Gu ، والظل المقسوم Immortal Gu لم يكن في الداخل ، بدلاً من ذلك ، لم يكن هناك سوى بعض ديدان Gu من المرتبة الخامسة التي تم خلطها مع هالة Immortal Gu الثقيلة.
"انا خسرته! بقيت نهاية Pi Shui Han فقط ، لكن الفرص منخفضة ، على الأرجح ، نجا Dong Fang Chang Fan. تنهيدة ، كما هو متوقع من شخصية أسطورية ، قائد قوة خارقة ، لديه الكثير من الأوراق الرابحة! الأمر الأكثر إلحاحًا الآن هو العودة إلى Jade Pool المباركة الأرض ونهب الجزء الأخير من الموارد ".
طار فانغ يوان بعيدا عواطفه ، طار على الفور مرة أخرى.
على طول الطريق ، اتصل بـ Fairy Li Shan و Hei Lou Lan ، لكنهما كانا لا يزالان يلاحقان بعد Miniscule Mountain ، ووعداه بمبلغ كبير من التعويض إذا ذهب لمساعدتهما.
وقع فانغ يوان في وضع صعب أمامه خياران.
واحدة منها كانت Jade Pool المباركة الأرض ، كانت غنية بالموارد ، ولكن مثل هذا الوقت الطويل قد مر ، قد يكون المسار الشيطاني الآخر Gu Immortals قد نهبه بالكامل بالفعل. والآخر كان Miniscule Mountain ، إذا استطاع الحصول على Miniscule Mountain ...
شعر بالانتقال داخليا.
مع هبوط الليل ، انخفضت درجة الحرارة ، امتلأت سماء الليل بالغيوم الداكنة ، كان الهواء خانقًا.
بعد لحظات ، هبت رياح شديدة ، أمطرت بينما كانت مصحوبة برعد وبرق.
جلس دونغ فانغ تشانغ فان على الأرض ، وكان تعبيره أبيض كالطباشير ، وبدا شاحبًا للغاية. أصيب الجسد الذي كان يمتلكه للتو بجروح خطيرة ، وكانت بعض الإصابات شديدة لدرجة أنه يمكن رؤية العظام ، وتعرض لحمه ودمه للهواء علانية.
كانت هالة دونغ فانغ تشانغ فان ضعيفة ، وعبس بشدة: "أعتقد أن الحيازة التي مررت بها تسببت في مثل هذا الحادث الضخم وغير المتوقع. والواقع أن فعل تحدي الجنة يحمل غضب السماء والأرض. لحسن الحظ ، في النهاية ، تخليت عن Miniscule Mountain ولفتت بعض الأعداء. كما تخليت عن الظل المقسم Immortal Gu للهروب بنجاح. "
في وقت واحد ، شعر Dong Fang Chang Fan بالخوف المستمر ، والراحة ، والفرح ، والعزم ، والحزن ، والكراهية.
كانت كل هذه المشاعر المعقدة تختلط معًا.
"إن الإصابات في جسدي ليست سوى مسألة صغيرة ، فهي ليست مميتة. الشيء المهم هو التخلص من التهديد الداخلي. تم استخدام الجوهر الخالد الذي جمعته في الغالب في الحيازة. بعد هذه المعركة ، تم استهلاكهم بالكامل ، معركة الإرادة هي فرصتي الوحيدة لهزيمة هذه الوصايا التسعة ... "