4/5 🐰💔

19 3 0
                                    


اليوم لقد سمعت شيء جعلني ابكي حتى ان كلمة ابكي تعبير صغير عن ما حدث.....

" سيلتحق سوهو قائد فرقة اكسو في الرابع عشر من هذا الشهر للخدمة العسكرية"

لقد كنت ممسكة هاتفي اتصفح مواقع التواصل واضحك وابتسم ثم رايت ذالك الخبر  كان مثل الصاعقة على عقلي وقلبي  لم اعد ارى شيء  امامي شاشة ضبابية لا اقدر على الحرك خرج من فمي شهقة تزامن مع نزول شلالات من الدموع التي لا تنقطع..... لم افهم لماذا...لما هو بالتحديد... او لماذا اكسو خاصة؟؟  لقد كنت اسمع كثيرا ان سوهو سوف يتجند هذا الشهر او القادم كنت لا اعير اي اهتمام ولكن كنت خائفة  "هل حقا سوف يذهب؟"  والان تأكت للاسف....
لم اقدر على الفهم لقد ذهب مينسوك وبعدة كيونغ والان ماذا جونميون؟ 
بحثت كثيرا وكنت اكرر "يارب الخبر يكون مزحة"  ولكن كان حقيقة للاسف
 
حقا مهما كتبت لن يعلم احد ما بداخلي من الحزن لماذا سوهو اعني لماذا القائد لماذا؟  الم يكفي ما حدث للفرقة؟ تاو كريس لوهان غادرو شيومين وكيونغ بالخدمة العسكرية  كاي وبيك اصبحو بقرقة"سوبر ام"  لاي لا يظهر كثيرا مع الفرقة؟ والان سوهو سوف يذهب لماذا؟
.
.
.
.
.
.
.
.
عندما علمت ان لم يتبقى سوى 10 ايام  او اقل ويذهب.... امسكت ب جونغهيون "دبي المحشو"  وبكيت لساعات  لا احد يفهمني سوى دبي لان عائلتي سوف تسخر مني وتقول ما هذا الهراء.... حقا لا اعلم لماذا يحدث هذا
ولماذا كلما اسعد... احزن بعدها؟

حسنا😔  سوف احاول تهدات نفسي.... ولكن لن انساه ابدا سوف اتذكرة  دائما مثلما اتذكر شيومين وكيونغ......  

"للاكسوال جميعا
WE ARE ONE FOR EVER"
حسنا؟؟  لا تحزنو سوهو لا يريد ان نبكي او نحزن اعلم ان هذا الكلام صعب ولكن لنحاول ان نكون اقوياء  هو سوف يكون بخير ان شاء الله

"ادعو لة ولشيو وكيونغ ان يحفضهم الرب ويكونو باحسن حال وصحة"



" اوبا جونميون  لن ننساك ابدا "






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

_شيء من مشاعري الى اوبا_

~WE LOVE YOU SUHO~



"الخبر المحزن ٤~٥"





"بياني اذا وجدت اخطاء املائية"



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 04, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بدون كيم جونميون🐰🎼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن