كل هؤلاء الوحوش قتلوا على يد تشو فنغ.
ومع ذلك ، لم يكن هناك هتافات ليتم سماعها. كانت صامتة لدرجة أنها كانت قمعية إلى حد ما.
بعض الناس تحولوا إلى اللون الأخضر. البعض الآخر كان أعينهم مفتوحة على مصراعيها ، ودون أي علامات ، سقطوا على الأرض فاقدًا للوعي.
عند رؤية مظهرهم المرعب ، بدا أنهم خافوا جميعًا من اللاوعي.
"ميلورد ، من فضلك تجنيبنا ، يرجى تجنيبنا!"
بعد ذلك ، بدأ شخص ما في التسول بشكل بائس. في نفس الوقت ، ركع ذلك الشخص على الأرض وبدأ في التواء محموم.
كان الرجل الأصلع.
وقال انه ليس الوحيد. كان أصدقاؤه والعديد من الحاضرين الآخرين يركعون أيضًا في خوف.
حتى الأشخاص الذين لم يركعوا كانوا يتوسلون للحصول على الصفح.
كان الجمهور على وشك أن يخاف حتى الموت. في النهاية ، قبل لحظات ، هاجموا تشو فنغ.
ومع ذلك ، كان Chu Feng وجودًا قادرًا على طمس تلك الوحوش القوية المرعبة في لحظة.
فكيف لا يخافون منه؟
تجاهل تشو فنغ الحشد المتسول تمامًا. لم يفكر أبداً في جعل الأمور صعبة عليهم.
ومع ذلك ، كان لا يزال مسرورًا لرؤية مظهرهم المرعب.
بعد كل شيء ، كان من الجيد تعليمهم درسًا.
"الأخ أسورا ، أنت حقًا. أنت ببساطة قوي للغاية ، أليس كذلك؟ "
"لم أكن لأتصور أبدًا أنك لا يمكن فهمها. إن زراعتكم تفوق حتى والدي ".
وصل بانج بو قبل تشو فنغ. كان في غاية السعادة.
كان يعلم بالفعل أن Chu Feng له هوية غير عادية. ومع ذلك ، لم يتخيل أبداً أن يكون بنفس القوة.
جاء هذا حقا كمفاجأة سارة له.
"ليل بو ، هل يمكن أن يكون هذا الشخص صديقك الذي أعطاك هذا التسلح الخالد؟"
في تلك اللحظة ، حتى والد Pang Bo وصل قبل Chu Feng.
"هذا صحيح. أبي ، هو الشخص. هذا الأخ أسورا هو الذي أعطاني هذا التسلح الخالد ".
"بالحديث عنها ، أشعر بالخجل حقًا. أنا ببساطة لم أساعد أخو أسورا بأي شيء. نما القمع أقوى وأقوى. في النهاية ، لم أتمكن من مساعدته إلا في منتصف الطريق. لم أكن لأتخيل أبداً أنه سيقدم لي مثل هذا السلاح الثمين ".
كما تحدث بانغ بو ، أخرج حتى التسلح الخالد الذي قدمه له تشو فنغ ولوح به أمام الجمهور عدة مرات.
هذا التسلح الخالد كان أعلى جودة التسلح حتى من بين أعلى جودة الأسلحة التسلح. فقط من الهالة التي ينبعث منها ، يمكن للجمهور معرفة مدى قوة السلاح الذي كان عليه.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Acciónحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...