مقدمة وحش الظلام

2.5K 59 14
                                    

في احد الليالي المظلمة في مدينة يحكمها وحش شيطان قاتل بلا رحمة عزرائيل بشري هذا ما كانوا يلقبونة به لان احكام ذلك الوحش كما يدعوة البعض او الاغلبية صارمة عنيفة قاتلة القتل لدية مثل شرب الماء هو اشبة بذئب ثائر او بثعلب مكار واحيانا يكون اسد مجروح او فهد قاتل او ضبع شرس ولكن المؤكد انه لا يرحم

قوانين هذة المدينة هي الاتاوة التي يفرضها الوحش يجب ان تدفع وان لم تدفع العقاب سيكون شديد (مثل يقتل بابشع الطرق التي ستروها في احداث القصة او غيرها التي ستتعرفون عليها)

القانون الثاني: اذا انجبت النساء بنات ياخذهم من سن 12 سنة كاخادمات اما الصبية يكونوا مثل تابعين له والغريب ان الفتيات والصيبة لا يودوا الرجوع ثانيتا لاهلهم ولا احد يعرف السر

القانون الثالث:ان كل شئ في هذة المدينة فهي ملكه.......رجالها نسائها صغارها هم عبيد لدية فقط
والكثير من القوانين في احداث القصة ستتعرفون علية

من انا؟؟؟؟؟
انا لا ارحم ولا اتهاون القتل عندي كشراب لذيذ من الدماء اتمتع به و لا احب الخيانة ولا الكذب فهم عدواني اللدودان انا انسان بلا رحمة او كما ينعتني الاخرين انا وحش بلا رحمة جميع الجرائم التي تحدث او تسير في مخيلتك انا افعلها ببرود اعصاب لا يمكنك خداعي فانا كظلك تماما حتي اني اقرا الافكار فلا تحاول العبث معي لا يوجد في قاموسي هذة الكلمات(قلب حب مشاعر)بل يوجد (قتل قتل قتل)اذا كنت تريد اللعب معي العب ولكن اعلم انك خاسر قبل البداية فالوحش لا يهزم ولا يكسر بل يقتل يسلب الارواح لا يوجد لي ام ولا اب ولا عائلة انا من تربي في عالم واسع ملئ بكذب والخيانة لم ادخل مدرسة بل دخلت جامعة اجل جامعة الحياة او حياة الموت انا جسد بلا روح لقب الوحش هو الاغلب في وصفي ليس فقط لافعالي بل لهيكلي فانا قبيح المظهر جدا اشبة الوحوش بل انا اقبح منهم ومخيف ايضا لا احد يطيق ان ينظر في وجهي وكان هذا عامل اساسي في شخصيتي انا حتي جسدي لا احد يعرف عني سوا انني مميت......النظرة مني فقط تجعلك ترتجف من شدة الخوف فلا تتحداني ولا تقف في وجهي لان مرحلة العذاب لان تبداء بعد (ملحوظة :انا لا اطيق الجنس الاخر)

من انا؟؟؟؟
انا الوحش

وحش الظلام😡( مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن