part2

305 7 2
                                    

في مكان اخر في شركه مرموقه تتوجد كريستيان وهي صاحبه الشركه ، تملك نفوذ عظيمه رغم صغر سنها تمتلك ملامح حاده ومثيره تجذب الانظار اينما كانت ذو انجازات عظيمه تعمل بجهد كبير ليست من محبي الأخطاء .
.
داهمها الارهاق عند حلول الساعه الحادي عشر مساء فخرجت من مكتبها حامله بيدها جهاز الحاسوب و حقيبتها التي تحتوي على السجائر والهاتف المحمول ومفاتيح المنزل ومحفظه النقود  وبعض الاوراق لتكمل القليل منها في منزلها ، وفقت امام الشركه لتجد سائقها بجانب السياره يفتح لها الباب فهمست له "الى المنزل" نطق سائقها ب"حاضر" واتجه نحو كرسيه وبدء بتحرك للمنزل بسرعه هادئه
.
بدئت كريستيان بأشعال سيجارتها وانزلت نافذتها مستمتعه بالمنظر المدينه في المساء حالما وصلت الي منزلها اطفئت سيجارتها و اتجهت الي غرفتها الخاصه بها أشعلت أنوار خافته لتنير غرفتها الدامسه وذهبت الي الاستحمام واتخذت من الكرسي مجلساً لها اذا كان هذا الكرسي مُطل على النافذ وأذ بها تشرد بتلك الحسناء النائمه كانت تبدو شهيه لتقبيل وبدئت الافكار الشيطانيه تدور داخلها وقاطع تلك الافكار كان مديرة أعمالها و صديقتها المقربه بيلا سائلة"هل أعجبتكي؟" أبتسمت كريستيان بجانبيه وألتزمت الصمت ففهمت بيلا مايدور ببالها فأردفت وهي تخرج"ستجدين الملف الخاص بها غداً على طاولة مكتبك" هزت رأسها يمينً ويسارً مبتسمه لتصرفات صديقتها وبدئت تعمل على الاوراق التي جلبت معها من الشركه حتى انتهت عند الثانيه تمامً وأستلقت على سرير وتنظر نحو السقف بشرود حتى التفت على جانبها الأيسر وسقط نظرها على النائمة في البيت المجاور لبيتها مفترسة ملامحها حتى غفت بلا وعي منها .
.
عذراً على التأخير
ادري ان البارت مره قصير بس ماكان ودي أتأخر أكثر من كذا

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 19, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Dark sideحيث تعيش القصص. اكتشف الآن