martial God asura3945 - لا مخرج

161 4 0
                                    

مخرج  إذا كان شخصًا آخر قد واجه هذا النوع من المواقف ، فسيكون على الأرجح ذعرًا. اختفى كنز زراعة في غمضة عين؟ كان الأمر أقرب إلى الكنز الذي حصل عليه المرء بعيدًا عن يديه. ومع ذلك ، ابتسم تشو فنغ مجرد الرضا. "أيها الصغير ، هل تحاول لعب هذه الخدعة معي؟" "Woosh ~~~" بعد أن قال هذه الكلمات ، تحول جسد تشو فنغ واختفى. عندما عاد ، كان قد سافر عشرة آلاف متر. مد تشو فنغ يده وأمسك. على الرغم من عدم وجود أي شيء قابل للحياة في الموقع الذي أمسك به ، ظهر جسد نور في يد تشو فنغ وهو يشدد قبضته. تذبذب هذا الجسم من الضوء صعودا وهبوطا. كانت لا تزال تكافح. لسوء الحظ ، بغض النظر عن الكيفية التي عانت بها ، لم تتمكن من الهروب من قبضة تشو فنغ. "من المؤكد أن هذا كنز خارق تنتجه الطبيعة. إن اصطدام قوة الروح والقدرة القتالية القوية أنتج بالفعل مثل هذا الشيء. " "لحسن الحظ ، لم تكتسب بعد ذكاء حقيقي. خلاف ذلك ، سيكون من الصعب التعامل معها حتى بالنسبة لي ". رؤية جثة الضوء تكافح في يده ، ابتسم تشو فنغ عاطفيا وبفرح. كان يعلم أن الكنز قد ولد للتو. يمكن اعتباره غرابة طبيعية. يرجع سبب ولادتها إلى البيئة الفريدة للبحيرة. منطقيا ، كانت مواجهة القوة القتالية وقوة الروح حدثًا شائعًا في عالم الزراعة القتالية. لا أحد يربطها بالقدرة على إنتاج نمط حياة. ومع ذلك ، حدث ذلك أن ولدت مثل هذا الغريب الطبيعي من هذا المكان. كان هذا هو الجانب الرائع للعالم الطبيعي. "الدمدمة ~~~" فجأة ، بدأت المياه المحيطة ترتجف بعنف. بعد ذلك ، هرعت هالة قوية من جسم الماء تحتها. ثم ، تمكن تشو فنغ من الشعور بالهالات القوية التي لا تعد ولا تحصى وهي تحلق من أعماق الأسفل. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على رؤية أي شيء بعينيه ، فقد كان قادرًا على الشعور بقوة روحه بأن تلك كانت كائنات العصر القديم.

هذه المرة ، كانت الهالات المنبعثة من كائنات تلك الحقبة القديمة قوية للغاية. تمتلك كل واحدة من هذه الكائنات الحية في العصر القديم زراعة ما لا يقل عن أوتماليد. علاوة على ذلك ، كانت أعدادهم ببساطة لا تعد ولا تحصى. اشتبه تشو فنغ في وجود ما لا يقل عن عشرات الآلاف من الكائنات الحية في هذه الحقبة القديمة. عشرات الآلاف من كائنات العصر القديم ذات المستوى المرتفع كانت تحلق بسرعة. لم تعد هناك عوائق. كانت سرعتهم سريعة للغاية ، سريعة جدًا. في الوقت الذي تفاعل فيه تشو فنغ معهم ، كانوا قد غطوا كل ركن من أركان المياه المحيطة. طار كائن حي من العصور القديمة حتى بعد تشو فنغ. كان وحشًا بمظهر خبيث للغاية. كان جسمه أسود بالكامل. كان لها بنية بشرية ، لكنها كانت أكبر بكثير من البشر ، حيث يبلغ ارتفاعها أكثر من عشرة أمتار. على الرغم من أنه يحتوي على بنية بشرية ، إلا أنه بالتأكيد ليس بشريًا. كان جسمه مغطى بقشور سوداء ، وكان على ظهره جسم يشبه الزعنفة. الأهم من ذلك ، أنها أسنان حادة للغاية. كانت تلك الأسنان كبيرة جدًا لدرجة أنها كانت مكشوفة تمامًا خارج فمها ، وجعلتها تبدو مرعبة ومقرفة. أما الجانب الأكثر رعبا فيما يتعلق بهذا الوحش ، فسيكون عيونه حمراء الدم. كانت كلتا عينتيها حمراء الدم بحجم قبضة اليد. من نظرة ، بدوا متناقضين للغاية مع جسده. ومع ذلك ، فقد بدت تلك الدماء الحمراء شديدة الوحشية ، ومليئة بالقتل العمد. على الرغم من أنها كانت كلاً من كائنات العصر القديم ، إلا أن كائنات العصر القديم قبله كانت مختلفة تمامًا عن Galewind Hunting Clan الواقعة أسفل قبر الإمبراطور الوحش العظيم. ال Galewind Hunting Clan كان لها ثقافتها الخاصة وحضارتها الخاصة.
بصرف النظر عن حقيقة أنهم كانوا سباقًا من العصر القديم ، كانوا في الواقع مشابهين جدًا للمزارعين المعاصرين. أما بالنسبة لكائنات العصر القديم التي أمامه فيمكن للمرء أن يقول أنها كائنات شريرة من نظرة واحدة. يمكن للمرء أيضًا تحديد مدى وحشية طبيعتهم بمجرد إطلاق العنان لرغبتهم القاتلة عندما طاروا من سطح البحيرة في وقت سابق. إذا كانت هذه الكائنات الحية في العصر القديم ستندفع ، فمن المرجح أنها ستطلق مذبحة في الخارج. سيكون ذلك حقاً نزولاً لكارثة. كان هذا صحيحًا بشكل خاص لأن كائنات العصر القديم التي خرجت من الأسفل كانت ببساطة قوية جدًا. لنأخذ كائن العصر القديم الذي طار بواسطة تشو فنغ على سبيل المثال. على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على تحديد زراعته ، إلا أنه كان قادرًا على تخمين أنه كان من المحتمل جدًا أن يكون في المرتبة الثالثة من الدرجة الأولى أو أقوى من خلال سرعة انتقاله. كان هذا الزميل قادرًا على طمس تشو فنغ بفكر واحد. ووجود مثل هذا الزميل بلغ عشرات الآلاف. في وقت سابق ، كان Chu Feng قادرًا على طمس كائنات تلك الحقبة القديمة في لحظة. ومع ذلك ، لم يعد يجرؤ على التصرف بشكل أعمى دون تفكير. بعد كل شيء ، تم تغطية هذا المكان الآن بعشرات الآلاف من الوجود المرعبة التي يمكن أن تمحوه بسهولة. لحسن الحظ ، كان لدى Chu Feng البصيرة لإعداد تشكيل إخفاء حول نفسه مسبقًا. وبسبب ذلك ، لم يكتشفه كائن العصر القديم الذي مر به. ومع ذلك ، توقف الكائن الحي في تلك الحقبة القديمة بعد مرور تشو فنغ. لقد شاهدت ساقها متقاطعة وأغلقت عينيها. ثم تداخلت بين يديها وبدأت في تشكيل نوع خاص من الختم اليدوي. استطاع Chu Feng أن يشعر أن كائنات العصر القديم ذات المستوى المرتفع التي خرجت من أعماقها في الواقع كلها توقفت عن الحركة. يبدو أنهم قد حصلوا على نوع من النظام. بعد وصولهم إلى أماكن محددة ، توقفوا جميعًا عن الحركة. "Woosh ، woosh ، woosh ~~~"
فجأة ، بدأت قشور الكائن الحي في العصر القديم ليست بعيدة عن تشو فنغ في الارتعاش. ثم تم إطلاق نوع خاص من الموجات من جسمه. عندما مرت هذه الموجة من قبل تشو فنغ ، شعر بألم شديد. فجأة اختفت الموجة. لا ، لم تختف. بدلاً من ذلك ، تم سحب الأمواج المنطلقة فجأة نحو جسم الكائن الحي في تلك الحقبة القديمة. "طنين ~~~" بعد ذلك ، اتخذت الموجة الغريبة شكلًا مرئيًا للعين المجردة. مثل الشفرة الحادة ، تسدد مباشرة نحو أعماق الماء. أن كائن العصر القديم لم يكن الوحيد الذي يفعل ذلك. استطاع تشو فنغ أن يشعر أن هذا النوع من القوة الغريبة يتم إرساله نحو أعماق المياه من جميع الاتجاهات. "بانج ~~~" "بانج ~~~" "بانج ~~~" في اللحظة التالية ، يمكن أن يرى تشو فنغ تموجات تظهر في الماء أدناه. إن حاجز تشكيل الروح الذي لم يتمكن تشو فنغ من رؤيته طوال الوقت قد أصبح أخيرًا مرئيًا بشكل خافت لـ Chu Feng من هجمات الأمواج الغريبة. "حماقة! هؤلاء الرجال يحاولون تدمير ما تبقى من تكوين الروح بالكامل من الخارج! " "وبعبارة أخرى ، هناك كائنات حية أكثر قوة في العصر القديم بجانبها ؟!" أدرك تشو فنغ أن الوضع كان أسوأ مما كان يتصور. لقد قرر أنه بعد ضعف تكوين الروح ، تمكنت الكائنات الحية الضعيفة في العصر القديم من الفرار. من الواضح أن كائنات العصر القديم بالقرب منه قد هربت من تكوين الروح. ومع ذلك ، لم يغادروا بشكل مباشر فحسب ، بل حصلوا بدلاً من ذلك على تشكيل منظم وأطلقوا العنان لقوتهم الفريدة لمهاجمة تشكيل الروح. هذا يعني أنه كان هناك المزيد من الكائنات الحية المرعبة في العصر القديم لا تزال تحت حاجز تكوين الروح. "عليك اللعنة! يجب أن أغادر هذا المكان بسرعة ". إدراك أن الوضع كان سيئًا للغاية ، لم يتردد تشو فنغ ، واستدار وبدأ في التحليق إلى الأعلى.
كانت السرعة التي تخترق بها تلك الكائنات الحية في العصر القديم تكوين الروح أسرع بكثير مما كان يتصور. كان عليه أن يغادر ذلك المكان ويطلب من الجميع الهروب من المنطقة. إذا انتهى به المطاف متأخرا ، سينتهي الأمر بالكثير من الناس. "هدير ~~~" ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل بعد أن استدار تشو فنغ ، ظهر هدير خارق للأذن من المياه تحته. بعد ذلك ، كان يشعر أن العديد من كائنات العصر القديم التي كانت تطلق قوتها الفريدة لمهاجمة تكوين الروح بدأت فجأة في التحرك. لقد تحركوا بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك ، كانوا جميعًا يتحركون نحو نفس الموقع. بالنسبة لهذا الموقع ، كان حيث كان تشو فنغ. "عليك اللعنة! لقد اكتشفوني! " عبس تشو فنغ بعمق وصرخ في قلبه. لم يكن هناك فقط كائنات العصر القديم ذات المستوى المرتفع تطير نحوه من الخلف ، ولكنها كانت تطير أيضًا نحوه من فوق ومن جميع الاتجاهات. كان Chu Feng محاطًا بالكامل. كان محاصرا دون مخرج.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن