هناك فتاة تدعى جيسيكا كانت جميله جدا ولكن انها معاقه وكانوا الناس يتمسخرون عليها بسب اعاقتها وكانت جيسيكا فقيرة جدا و جيسيكا كانت تذهب الى المدرسه وفي ذالك الوقت كانت هادئه وكان التلاميذ يتنمرو عليها و كانوا يضربونها حتى تقع وكان هناك فتى يدعى ماكس وعندما رأى ماكس كيف كانوا يعاملون جيسيكا غضب ودافع عنها واصبح ماكس و جيسيكا اصدقاء وهم في عمر الثامنه وكان ماكس من عائله غنيه جدا وكانوا يذهبون معا لمدينة الملاهي و الحديقه وكان ماكس يحب جيسيكا و يحترمها لكن في عمر الحادي عشر انفصل الصديقين لأن عائله ماكس قررت السفر خارج البلاد وودع ماكس صديقته جيسيكا وتركها لوحدها في هذه الحياة التي لاترحم احد وتركها للناس الذين ليس بقلوبهم رحمه وعطف على الفقراء والموده لذوي الاحتياجات وعندما سافر ماكس نسى ان يعطي صورتهم ل جيسيكا حتى تتذكره وبقت الصوره مع ماكس وكانت جيسيكا تجتهد وتدرس لكي تحصل على عمل لسد حاجاته وكبرت جيسيكا وكبر ماكس واصبح عمرهم 31 سنه و فجاء اتصل شخص بجيسيكا واخبرها ان الشركه تريد موظفين فذهبت جيسيكا الى الشركه وتوظفت لكن جيسيكا انصدمت من معامله الموظفين لها كانوا يعاملونها بحنان واحترم ويساعدوها وكانت تذهب جيسيكا سعيده الى بيتها وتقول ان هذه الحياه الجيد والغير جيد وفي يوم من الايام سئلت جيسيكا عن رئيس الشركه وقالت انا في الشركه منذ شهرين ولن أرى اي رئيس فيها فقالوا لها باأن رئيس الشركه يديرها وهو خارج البلاد ويعود بعد شهرين وقالت لهم جيسيكا هل تعلمون ان بعد شهرين هو عيد ميلادي 32 وعيد ميلاد صديقي الذي وقف جنبي وساندني عندما كنت صغيره وبعد مرور شهرين دخلت جيسيكا الى الشركه لكن الشركه لايوجد فيها كهرباء وانها مظلمه جدا وفجاءه اشتعلت الاضواء ورأت الجميع يحيوها ويقولون لها سنه سعيده يا جيسيكا وبكت جيسيكا لان لاول مره بعد ماكس احد يحبها ويحترمها وفجاءه شخص وراء جيسيكا يقول Happy Birthday ولفت جيسيكا ورأت شخص ووقالت من هذا وقالوا لها انه مدير الشركه ماكس ودخل ماكس و عانق جيسيكا وجلب لها وجلب لها كيك عليه صورتها وصورته عندما كانوا صغار وبقى ماكس يهتم بجيسيكا حتى تعافت من اعاقتها وتزوجوا وانجبوا اطفال واخذوا صوره عائليه وهم سعيدين .
اتمنى ان تنال اعجابكم 😗😙😚😚😍😘