martial God asura3950 - الأقوياء في العصر القديم

151 4 0
                                    

"ميلورد ، ما الخطأ؟" نظر Linghu Yueyue إلى Chu Feng بنظرة من الارتباك. "من الصعب الشرح بشكل صحيح. بكل بساطة ، تمكنت من إخراجك من هنا في وقت سابق. ومع ذلك ، أنا الآن غير قادر على القيام بذلك ". كشف تشو فنغ عن ابتسامة محرجة وعاجزة إلى حد ما. ثم سأل Linghu Yueyue ، "ألم أخبرك أن تنتظرني في الخارج؟ لماذا أتيت إلى هنا؟ " كنت أخشى أن يواجه اللورد أسورا خطرًا. ومع ذلك ، لم أكن متأكدًا مما إذا كان قرع الزجاجة فعالًا أم لا. وهكذا ، قررت المجيء إلى هنا بنفسي لاختبار تأثير هذه القرع ". "إذا كان قرع الزجاجة فعالاً في تحمل كائنات العصر القديم ، فسأكون قادرًا على مساعدة اللورد أسورا". “ومع ذلك ، هذا المكان ببساطة واسعة للغاية. لقد أهملت مدى عمق زراعة اللورد أسورا ، ونسيت أنني ببساطة غير قادر على اللحاق بك. وبسبب ذلك ، انتهى بي الأمر إلى الضياع هنا. " "في الأصل ، تمكنت بالكاد من البحث عن اللورد أسورا بقوة قرع الزجاجة. لم أكن لأتخيل أبدًا أنني سأواجه في نهاية المطاف كائنات حية من المستوى الأعلى من المستوى الأعلى في وقت لاحق. فهي ببساطة قوية للغاية. لا أستطيع الهرب منهم على الإطلاق. وبسبب ذلك ، انتهى بي الأمر إلى الوقوع في فخ هنا ". "أنا آسف حقا. لقد تسببت في مشاكل للورد اسورا مرة أخرى ". وكلما أوضحت Linghu Yueyue ، أصبحت أكثر انكماشًا. لقد تحولت عينيها بالفعل إلى اللون الأحمر. لم تكن فردا جبانا. عرفت تشو فنغ جيدًا أن رد فعلها لم يأت من الخوف. وبدلاً من ذلك ، كانت تتصرف بهذه الطريقة بدافع اللوم على الذات. كانت تلوم نفسها على أفعاليتها التي تسببت في سقوط Chu Feng في الخطر. عندما رأى أن Linghu Yueyue بدا على وشك البكاء ، قال تشو فنغ على الفور: "هذا يكفي. انها ليست غلطتك. لولا قوة القرع ، لكانت توفيت في وقت سابق ". "بالحديث عن ذلك ، فإن قرع الزجاجة هذا لا ينبغي النظر إليه حقًا". سماع تشو فنغ يقول هذه الكلمات ، لم ينخفض ​​مظهر الذنب على وجه Linghu Yueyue. "يبدو أن ميلورد قد تعلم بالفعل من أصل هذه القرع زجاجة. لم أتخيل قط أن قرع الزجاجة بهذه القوة. لسوء الحظ ، على الرغم من أنها قادرة على الصمود في وجه هجمات وجود أقصى مستوى ، إلا أن وظائفها محدودة ".
‏ميلورد ، يرجى النظر بعناية في هذا التكوين الوقائي. هناك شقوق دقيقة تظهر عليه. وقالت Linghu Yueyue عندما أشارت إلى التكوين الوقائي الذي تم إطلاقه من داخل قرع الزجاجة: "إذا كانت هناك كائنات أكثر قوة في عصر العصر القديم الأكثر قوة ، فربما لن تتمكن القوة التي أطلقها قرع الزجاجة من صد هجماتها". ومع ذلك ، فقد لاحظت تشو فنغ بالفعل الشقوق دون أن تذكرها. لاحظ تشو فنغ أن أقوى الكائنات الحية التي هاجمتها في العصور القديمة كانت في المرتبة الثالثة. من هذا ، قد يبدو أنه إذا كان الصف الخامس Utmost Exalted أو ربما حتى المرتبة الرابعة Utmost Exalted قد هاجم ، فقد لا تتمكن قوة قرع الزجاجة من الاستمرار. على الرغم من أنهم تمكنوا من تجنب الكارثة ، فإن وضعهم الحالي لا يزال بعيدًا عن التفاؤل. "الدمدمة ~~~" فجأة ، بدأت المياه المحيطة ترتجف. بعد ذلك ، كان بإمكان تشو فنغ سماع هدير خارق للأذن. كانت تلك الزئير المنبعثة من عدد لا يحصى من كائنات العصر القديم. في الواقع ، كائنات العصر القديم التي تحاصرها توقفت عن مهاجمتها وبدأت في الصراخ أيضًا. بدا هديرهم مثل هتافات. يمكن أن يقول تشو فنغ أن كائنات تلك الحقبة القديمة بدت سعيدة للغاية. فجأة ، انتشرت هالة من أعماق المياه. "ميلورد ، هذا الشعور ؟!" تم تغطية وجه Linghu Yueyue على الفور بالخوف في اللحظة التي شعرت فيها بهالة. خافت ، أصبحت بشرتها شاحبة ، وبدأت ترتجف. حتى تشو فنغ كان يعبس ويصرخ "لا" في قلبه. كانت الهالة التي يشعرون بها ببساطة قمعية للغاية. شعرت هذه الهالة كما لو أنها جاءت من الجحيم ، وتمتلك طبيعة مدمرة ساحقة. "يبدو أن تكوين الروح قد تم تدميره بالكامل. لقد ظهر أقوى كائن حي في العصر القديم تم إغلاقه في أعماق الأرض ". كان هذا تخمين تشو فنغ. ومع ذلك ، شعر أن هذا هو الحال على الأرجح. كان عدوهم ببساطة شديد القوة. على الرغم من أنها لم تطلق العنان لأية هجمات على Chu Feng و Linghu Yueyue ، فإن الهالة الساحقة التي بثتها قد تجاوزت بالفعل حكم Chu Feng. كان ببساطة غير قادر على تحديد ما إذا كان ما زال لا يزال تعظيمًا. لو أنها لم تعد تعظيمًا بعد الآن ، ألن يعني ذلك أنها كانت تعزية عسكرية؟ حتى المرتبة الأولى يمكن أن تكون قادرة على طمس تشو فنغ. إذا كان سيظهر وجود على مستوى عسكري ، كيف كان من المفترض أن يتحمله بالضبط؟ حتى قوة قرع الزجاجة كانت ستدمر بالتأكيد بهجوم واحد.
‏ميلادي ، كبير ، الرجاء مساعدتي مرة أخرى. الرجاء مساعدتي في الهروب من هذا المكان. سوف أتذكر نعمتك بالتأكيد ". بدأ تشو فنغ في محاولة التحدث مع الغزلان الإلهي في قلبه. ومع ذلك ، لم يتلق أي رد. إذا كان الغزلان الإلهي لا يريد التحدث إليه ، فسيكون من المستحيل عليه التواصل معه. لقد كان وجودًا خاصًا ، وليس بهذه البساطة مجرد مهارة سرية. "البشر الجاهلون! بسببكم كل هذا حوصر هذا تعالى هنا! " "لم يجدك هذا تعالى ، ولكنك تجرأت بالفعل على التطفل على منطقة هذا تعالى ؟!" "اليوم ، سأخذ حياتك أولاً!" فجأة ، بدا صوت قوي وعتيق من أعماق المياه. ثم ، يمكن أن يشعر تشو فنغ بقصد القتل بلا حدود وهو يندفع نحوه بسرعة تتجاوز الفهم. جنبا إلى جنب مع نية القتل بلا حدود كان هالة الموت. كانت هالة الموت هذه مرعبة للغاية. على الرغم من أنها كانت لا تزال بعيدة ، كانت Linghu Yueyue تنزف بالفعل من فتحات وجهها السبعة ، وفقدت الوعي. في تلك اللحظة ، لم يكن تشو فنغ قادرًا على الاهتمام بنفسه بمساعدتها بعد الآن ، لأنه كان يعلم جيدًا أنه حتى سيموت. علاوة على ذلك ، لم يكن عليه الانتظار طويلاً حتى الموت. كانت ستصل بسرعة كبيرة. مع هذا التباين الهائل في القوة ، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله Chu Feng هو انتظار الموت. "ماذا يحدث هنا؟" فجأة تغير تعبير تشو فنغ. صُدم عندما اكتشف أن هالة الموت التي وصلت إليه بشكل واضح اختفت فجأة. لم يكن هناك إشارة مسبقة على الإطلاق. هكذا اختفى. "Roarrrr ~~~" ثم ، بدأت كائنات العصر القديم التي أحاطت به بالصراخ بشكل بائس. تمكن تشو فنغ من رؤية أن أجسادهم تتفكك. على الرغم من أنها كانت كائنات حية في العصر القديم ، كان دمها لا يزال أحمر. مع تفكك أجسادهم ، صبغ دمائهم المياه المحيطة باللون الأحمر. في لحظة ، ماتت جميع كائنات العصر القديم. لم تكن الكائنات الحية في العصر القديم هي فقط التي أحاطت بـ Chu Feng التي ماتت. اختفت جميع كائنات العصر القديم الموجودة في جسم الماء.
‏كان الأمر كما لو أن قوة دخلت من فوق المياه ، وحيثما مرت ، تم طمس جميع كائنات العصر القديم. في تلك اللحظة ، كانت تلك القوة تضغط باتجاه أعماق المياه. من الواضح أنها كانت تخطط لإزالة جميع كائنات العصر القديم الموجودة تمامًا. شعر تشو فنغ بالذهول. كانت تلك القوة ببساطة مرعبة للغاية. كان ببساطة لا يمكن وقفه. جميع كائنات العصر القديم لم تكن قادرة على التصدي لها. في ومضة ، قتلوا جميعا. ولا حتى الجثث بقيت. ومع ذلك ، لم يكن Chu Feng قادرًا على الشعور بأي قوة قمعية ، ولم يكن قادرًا على الشعور بأي هالة مدمرة. كانت هذه القوة ببساطة بلا شكل. "هل يمكن أن يكون الأمر ، ما يسمى الكارثة مرة أخرى؟" جاء هذا الفكر إلى عقل تشو فنغ. ومع ذلك ، لم يتمكن من تأكيد أي شيء. في وقت سابق ، تم محو الكائنات الحية من تلك الحقبة القديمة في الخارج تمامًا بسبب نوع من القوة غير الملموسة. كان هذا يشبه إلى حد كبير ما يجري الآن. ومع ذلك ، كانت الطريقة التي قتلوا بها مختلفة تمامًا. تم تخفيض أجسام الكائنات الحية في العصر القديم إلى الرماد. لم يتركوا وراءهم أدنى قطرة دم. يبدو كما لو تم محوها مباشرة. أما الكائنات الحية في العصر القديم في البحيرة ، فقد ماتت من خلال تفكك أجسادها. وإلا لما صُبغوا البحيرة باللون الأحمر. نظرًا لأن علامات الوفاة كانت مختلفة تمامًا ، لم يكن تشو فنغ قادرًا على التأكد مما إذا كانت تلك "الكارثة".

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن