part(16) احداث غريبة

39 4 19
                                    

تنظر كل من سومين و جيو نحو حقيبة جلدية كبيرة نسبيا تحتوي على سلاح كبير يستطيع اطلاق صاروخ يفجر مبنى كامل بمن فيه
- تغلق جيو الحقيبة -
سومين "مع انني لا احب فكرة قتلها بسهولة بدون تعذيبها لكن لا باس المهم ان اراها ميتة"
جيو "وهذا ما اسعى اليه انا"
سومين "حسنا انا ساذهب الى دورة المياه"
-تخرج سومين وتبقى جيو لوحدها-
جيو -تنظر نحو خزانة الملابس- "هيي انت اعرف انك هناك فالتخرج قبل ان اقتلك"
-يخرج فتى من خزانة الملابس-
الفتى -بارتباك- "انا لم اقصد شيئا لقد علقت هنا بالخطا-
جيو "-تضحك- انت هو جاك صحيح؟ يا الهي كم تحب الالتصاق بالفتيات لاكن لم اظن انك قد تحاول لهذه الدرجة" -تمسك سكينا وتقترب منه ببطأ-
جاك -بارتباك اكثر بعد ان راها تحمل السكين- "يااه انا لم اسمع شيئا ارجوكي دعيني اذهب"
جيو "لا تقلق بالتخبرني بما سمعت وساتركك تذهب"
جاك "فقط عن السلاح ذاك" -تنظر له جيو بنظرة تقول فالتكمل- "احم وعن ان اشش انكم ستقتلون هيرلين ولكن اقسم لك بانني كنت لافعل الامر ذاته فهي ابنة كاي"
جيو -بصدمة- "من اين تعرف بانها ابنة كاي؟ -تضع السكينة حول رقبته- قلتل قبل ان اقتلع راسك"
جاك -يبلع ريقه- "لقد سمعت حديثك من قبل انت واختك انا اسف ارجوك اتركيني"
-تضربه سومين من خلف رقبته ومباشرة يسقط على الارض مغما عليه-
سومين "فلتخبئيه وانا ساذهب لدقائق واعود"
-تخرج سومين من جديد وهي غاضبة-

شوقا -يدخل الى المشفى مباشرة نحو سرير جيمين-
شوقا "انت جيمين صحيح؟" -يقولها وهو يلهث-
جيمين -يجلس باعتدال- "ما بك؟ ونعم انا جيمين"
شوقا "جيد لقد اخبرني تاي انه ذاهب الى شخص يدعى بالساحرة الهجينة؟ من هي هذه اخبرني بمكانها لاذهب خلفه"
جيمين -بعينين واسعتين يقوم بامساك قميص شوقا ويدفعه نحوه- "انت تمزح؟ ما الذي قد يفعله تاي مع تلك اللعينة"
شوقا "ما بك؟ من هي هذه؟"
جيمين -يقوم من السرير ويخلع ملابس المشفى ويرتدي ملابسه على عجل- "لا شان لك بهذه العاهرة انا ساذهب لاجد تاي"
شوقا "كلا ارجوك انه امر هام فلتاخذني معك"
جيمين "اقسم لك انك لا تريد ان تاتي معي فقد تخسر حياتك"
شوقا -بصدمة اكبر- "ساتي معك لا يهمني ما سيحصل لن اخسر صديق اخر"
جيمين "وانا لن اجعلك تخسر حياتك لا انت ولا تاي" -يبعده عنه ويتوجه نحو الباب لكن يمسك شوقا من قبضة يده وبقوة-
شوقا -بنظرة مخيفة- "ساتي معك وهذا سيكون رغما عن انفك هل تفهمني"
جيمين -بنظرة غاضبة- "لا تقم باعاقة طريقي فقط ولتلحق بي وابعد هذه النظرة عن وجهك"

-انتهى-
(كاتب مبتدئ)

✯︎𝔅𝔢𝔤𝔦𝔫𝔫𝔦𝔫𝔤 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔉𝔢𝔡✯︎ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن