3957 - صراع داخلي

143 5 0
                                    

بانج ~~~" فجأة ، تحطم مدخل الغرفة. ثم ، اندفع جميع القديسين الكهف الصوفي في. في اللحظة التي اندفعوا فيها ، نظروا على الفور إلى Chu Feng بعصبية. "الأخ أسورا ، هل أنت بخير؟" اندفع قديسو الكهف الصوفي لأنهم سمعوا صرخة تشو فنغ. بعد اندفاعهم ، رأوا أنه كان على الأرض. على الفور ، أصبحوا أكثر قلقا. لم يكن تشو فنغ ملقى على الأرض فحسب ، بل كان بشرته سيئة للغاية أيضًا. كان هذا صحيحًا بشكل خاص فيما يتعلق بعينيه - كان الخوف موجودًا فيها. لقد عرفوا تشو فنغ لبعض الوقت الآن. ومع ذلك ، لم يروا الخوف في عينيه. وبسبب ذلك ، أصبحوا أكثر قلقا. لقد شعروا جميعًا أنه واجه نوعًا من الحادثة. "لا بأس. قال تشو فنغ "لقد واجهت مشكلة بسيطة". "مشكلة؟ لا تبدو بخير على الإطلاق ". رفض القديسين الكهف الصوفي لتصديق تشو فنغ. "إنه حقا لا شيء. في الواقع ، لقد نجحت بالفعل ". "الق نظرة." كما تحدث تشو فنغ ، لم يقم فقط بالوقوف ، بل أطلق أيضًا روحه الروحية. أطلق تشو فنغ قوته الروحية بشكل عرضي للغاية. ملفوفة روحه حول يده مثل ثعبان صغير. ومع ذلك ، فإن هذا مجرد قوة من الروح الروحية فاجأ جميع القديسين الكهف الصوفي. كانت عيونهم مشرقة. "Dragon Mark Saint-cloak." "الجحيم! أخي اسورا ، لقد نجحت حقا ". "لقد تمكنت من فهم هذا الكنز من قبر الإمبراطور الوحش القاتل العظيم." "إن قدرتك على الفهم مذهلة حقًا". "صحيح صحيح. على الرغم من أننا كنا نعلم أن الكنز قادر على تقديم مساعدة هائلة لمن هم دون دراجون مارك سان كلوك ، إلا أن الوقت مطلوب لفهم الكنز ". "ولكن ، انطلاقا من توقيت الأشياء ، لم يكن لديك هذا الكنز لفترة طويلة ، أليس كذلك؟" "رائعة حقا. أيها الأخ أسورا ، أنت ببساطة أكثر روحاني موهوب رأيته في حياتي على الإطلاق. " وأشاد القديسين الكهف الصوفي تشو فنغ دون توقف. بدوا كما لو كانوا يملكونه علنا. ومع ذلك ، كانوا في الواقع لا يحاولون الإطراء عليه. كان الأمر فقط أنهم سمعوا عن مدى صعوبة فهم الكنز. فكانوا يمدحونه من أعماق قلوبهم. على الرغم من أن قديسي الكهوف الصوفي كانوا جميعًا يشعرون بالسعادة لـ Chu Feng ، فقد شعر Chu Feng بالخجل إلى حد ما. "من المؤسف حقاً أنني لا أستطيع أن أفهم جميعًا تلك الأحجار الكريمة أيضًا". "علاوة على ذلك ، أنا أيضًا غير قادر على نقل الألغاز التي حصلت عليها منه." تنهد تشو فنغ عاجزًا.
‏السبب في تنهده كان لأن هدفهم الأصلي في متابعة قبر الإمبراطور الوحش القاتل العظيم هو ذلك الكنز ، تلك الأحجار الكريمة. ومع ذلك ، في النهاية ، بسبب مزيج غريب من العوامل ، فقط تشو فنغ نفسه حصل على الأحجار الكريمة. علاوة على ذلك ، هو فقط يستطيع التدريب باستخدامه. كان الأمر كما لو كان يتمتع بجميع الفوائد لنفسه. وبطبيعة الحال ، سيشعر أنه خذل وخدع قديسي الكهوف الصوفي. قال الكهف الصوفي بقديسي الابتسامات على وجوههم ، "الأخ أسورا ، نحن إخوة ، ليست هناك حاجة لك لتأخذنا كما لو أننا غرباء." "لقد تمكنت من خلال قدرتك الخاصة من الحصول على ميراث إمبراطور الوحش العظيم القاتل". "دعونا لا نفكر في أشياء الماضي. في الوقت الحالي ، هناك الكثير من الكنوز في طائفة السماء التي لم نرها بعد. علاوة على ذلك ، ما يمكننا القيام به الآن محدود حقًا. علينا الاعتماد عليك ". "صحيح ، ما كان في الماضي هو في الماضي. دعونا ننتهز الفرصة المعروضة علينا ، فهذا سيكون أفضل من أي شيء آخر ". على الرغم من أن قديسي الكهوف الصوفيين يقدرون الكنوز بقدر حياتهم ، إلا أنهم كانوا أيضًا معقولين. على الأقل ، كانوا معقولين للغاية مع Chu Feng. وأكد تشو فنغ: "كن مطمئنًا ، بغض النظر عن نوع الكنز الذي قد يكون عليه ، بغض النظر عن نوع القدرة التي قد يمتلكها ، أنا ، تشو فنغ ، سأحصل عليها بالتأكيد للجميع". لقد اتخذ بالفعل قرارًا حازمًا. لم يكن يفعل ذلك من أجل الكنز فقط ، أو لرعاية طائفة السماء بالكامل ؛ كان يفعل ذلك أيضًا لقديسي الكهوف الصوفي. "شخص ما قادم." فجأة تغيرت تعابير قديسي الكهف الصوفي وتشو فنغ. كلهم شعروا بوجود أشخاص يطيرون نحوهم. أقاموا على الفور تكوينًا روحيًا أخفاهم داخل المنزل ، مما جعله حتى لا يتمكن الآخرون من اكتشافهم. كما استخدموا تقنيات المراقبة الخاصة بهم للنظر إلى الخارج. عندها فقط اكتشفوا أن هناك بالفعل مجموعة من الأجيال الشابة في الخارج. كان بينهم رجال ونساء. بلغ عددهم سبعة. كانوا يرتدون نفس الملابس. ملابسهم تشبه العباءات الطاوية. على ظهورهم كانت رموز منقوشة تشبه الطوطم تشبه الرياح والبرق. الأهم من ذلك كله أنهم كانوا يحملون سيوفًا متطابقة على ظهورهم. كان البرق يندفع من سيوفهم. "طائفة سيف البرق الريح." كان كل من Chu Feng و Mystic Cave Saints يعرفون هويات هؤلاء الأشخاص.
‏كانت ملابسهم مميزة للغاية. على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي رآهم فيها تشو فنغ ، إلا أنه كان قادرًا على تخمين هوياتهم - أناس من فرقة Wind Lightning Sword Sord ، و Wind Lightning Starfield. كان لدى جميع أفراد طائفة سيف البرق الريح سيف برق الرياح. يمكن تفعيل سيف الرياح البرق الخاص بهم من خلال أختام يدوية خاصة لتحرير الرياح والبرق. ومع ذلك ، لم تكن سيوف الرياح البرق مجرد رمز لهويتهم. كانت أيضا كنوز خاصة. يمكن استخدام سيوف Wind Lightning Swords لإنشاء تشكيل سيف Wind Lightning Sword ، والذي كان قوياً للغاية. كل ما قيل ، لاحظ تشو فنغ وقديسي الكهوف الصوفي أن هؤلاء الأشخاص السبعة ، على الرغم من أن جميعهم من طائفة Wind Lightning Sword ، يبدو أنهم ليس لديهم علاقة متناغمة. يبدو أن ستة منهم كانوا مجموعة. أما الشخص الآخر ، فكان الستة الآخرون يمسكون بذراعه بالقوة ، ويصطحبونه معهم بالقوة. "هذا المكان سيفعل." قال الرجل الذي يقود المجموعة هذه الكلمات وبدأ ينزل. لم تكن زراعة هؤلاء السبعة ضعيفة على الإطلاق. كانوا جميعًا خالدين عسكريين. بين الناس من جيل الشباب ، كانت ثقافاتهم لائقة للغاية. خاصة الرجل ذو البشرة السمراء الذي يقود المجموعة ، كانت زراعته في الواقع من المرتبة التاسعة العسكرية الخالدة. بعد الهبوط ، أمر التلاميذ الآخرون التلميذ الذي أحضروه معهم بالقوة. "الركوع". "إذا كنت تريد قتلي أو تعذيبي ، افعل ما يحلو لك. ولكن بالنسبة لي الركوع ، سيكون ذلك مستحيلاً ". لم يكن التلميذ الذي أحضره زملائه بالقوة وسيمًا فحسب ، بل كان أيضًا شخصًا ذا عمود فقري صعب. على الرغم من أن زراعته كانت أضعف بشكل واضح من تلك الستة الأخرى ، على الرغم من أنه تم إحضارهم قسراً إلى هناك من قبلهم ، إلا أنه لم يظهر أي خوف على الإطلاق. "ركع!" فجأة ، رفع الرجل الذي يقود الستة ساقه وركل. سمعت "المفاجئة" ، وكسرت ساقي الرجل الوسيم. مع ذلك ، بغض النظر عن مدى عدم رغبة الرجل الوسيم ، كان جسده لا يزال يميل إلى الأمام على الأرض. ومع ذلك ، على الرغم من كسر ساقيه ، فقد قام بالفعل بصق أسنانه ، ولم يخرج حتى من أنين الألم. على الرغم من أن الرجل الوسيم كان صعبًا للغاية ، إلا أن الستة الآخرين لم يروه في ضوء جديد على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، سخروا منه جميعاً وسخروا منه. حتى النساء كن مليئات بالعداء تجاهه. "سونغ شياو ، لأننا زملاء لتلاميذ ، لم أكن أريد أن أجعل الأمور صعبة بالنسبة لك
‏قال التلميذ الذكر الذي بدا أنه القائد: "طالما أنك تبتعد عن شقيقتك الصغيرة باي ، فسوف أتظاهر بأنه لم يحدث شيء". "وانغ تشين ، كلنا نحب أختنا الصغيرة باي. إذا كنت تريد أن تجعلها ملكك ، فلماذا لا تفعل ذلك بقدراتك؟ أنا سونغ شياو ، لا أخشى تهديداتك ". أن وانغ تشين كان الرجل الذي يقود المجموعة بشكل طبيعي. سمع كل هذا ، أدرك تشو فنغ وقديسي الكهوف الصوفي ما كان يحدث. من الواضح أن السبب وراء سقوط هؤلاء التلاميذ كان بسبب تلميذة أنثى لقبها باي. "من المؤكد أن الجمال ، منذ العصور القديمة ، هي مصدر الكارثة". "لحسن الحظ ، نحن الإخوة لسنا فاشلين. وقال الحادي عشر من الكهوف الصوفي مع تنهد الصعداء ، ونحن أيضا سيكون لدينا صراع داخلي. "Paa ~~~" "Aiyo". ومع ذلك ، بعد أن قال الحادي عشر مباشرة تلك الكلمات ، أطلق صرخة. كان أكبر قديسي الكهوف الصوفي. كان يطرق الحادي عشر في الرأس. ليس هذا فحسب ، بل قام بتوبيخ غاضب الحادي عشر ، "أي نوع من الهراء الذي تتحدث به ؟! كيف يمكن أن نتضارب نحن الإخوة من أجل مجرد امرأة ؟! " "آية ، أنا فقط أمزح. قال الأخ الحادي عشر ، لا يجب أن تأخذني على محمل الجد ". "يمكنك أن تجعل أي نوع من النكتة التي تريدها ، ولكن لا يمكنك مزحة حول المودة بيننا أيها الإخوة!" قال الأكبر من القديسين الكهف الصوفي. لم يكن الأكبر هو الوحيد. كما انتقد قديسو الكهوف الصوفي الآخرون في الحادي عشر. "كنت مخطئا ، كنت مخطئا. لن أجرؤ على المزاح بشأن ذلك مرة أخرى ". استطاع الحادي عشر أن يقول إن إخوانه الأكبر سنا كانوا غاضبين حقًا. وهكذا اعتذر لهم على الفور. على الرغم من أن قديسي الكهوف الصوفي كانوا صاخبين للغاية داخل المنزل ، إلا أن التلاميذ السبعة من طائفة سيف البرق في الخارج لم يتمكنوا من سماعهم بسبب تكوين الإخفاء. "صه!" تحدث تشو فنغ فجأة. وأشار إلى القديسين الكهف الصوفي لتهدئة. عند سماع هذه الكلمات ، لم يهدأ قديسو الكهف الصوفي فحسب ، بل حولوا أيضًا نظراتهم إلى الخارج مرة أخرى. عندها فقط اكتشفوا أن الوضع في الخارج أصبح رائعًا.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن