بعد المغامرات التي خاضها الطاقم قررو انزال المرساه و البقاء قليلا في جزيره مهجوره دلتهم عليها كلارى ل يتفقدو اسلحتهم و يرتاحو قليلا و عندما وصلو انطلقت كلارى ل داخل الجزيره بينما بقي البقيه على الشاطئ ل تمر ساعتان على دخولها الجزيره ف قلق البقيه عليها ف قررو البحث عنها و ما إن دخلو إلى الجزيره حتى سمعو صوت اطلاق نار و سمعو صرخه كلارى ف جرو نحو مصدر الصوت ل يجدو كلارى تستند على شجره و هناك رجل يوجه بندقيه نحوها و يوشك على اطلاق رصاصة نحوها و لان ليز شيطانه تمكنت من التحرك بسرعه و قتل الرجل ل يتجهو نحو كلارى التي تضع يدها على مكان القلب في جسدها ف نقلوها للسفينه بسرعه و عندما تفقدو الجرح شعرو بالراحه فقد مرت الرصاصة بالقرب من قلبها لكنها لم تصبه و هذا يعني انها لن تموت ف هي مصاصه دماء و جرحها س يشفى خلال ساعات قليله.
كلارى : علينا الرحيل من هنا بسرعه هناك سفينه تحمل جنود الملك و هم يمسكون كل القراصنه.
سيرين و رين : الملك مستحيل انه اناني و لا يهتم بالسكان لما س يطارد القراصنه.
كلارى : لقد قال الرجل الذي اطلق النار علي ان الملك يريد القراصنه اموات قبل حفل ذكرى تتويجه وقد اصدر قرار منذ اسبوع ان كل من يقتل قرصان سيحصل على 10000 قطعه ذهبيه لقد قال ايضا ان إحدى سفن الجنود قريبه وقد اراد قتلي ل يسلمني لهم.
رين : ما مدى قربها منا.
لم يكد رين ينهي كلامه ل يسمعو صوت انفجارات ف صعدو للسفينه ل يجدو ليز تركل طلقات المدافع التي تتجه نحو سفينتهم بقدميها و تسقطها في البحر.
سيرين : هل هذه سفينه جنود الملك.
رين : اظن أجل هل نهاجمهم.
سيرين : دعنا نرا ما لديهم اولا.
ليز : كابتن ليس لديهم الكثير كل ما يفعلونه هو اطلاق النار و الصراخ.
اقتربت سفينه الجنود من سفينه سيرين ل يبدأو بالقفز لها بينما تقول سيرين ببلاهه الا يفترض بالقراصنه ان يكونو هم من يقفزو ل سفن الأخرين.
صعد جنود الملك على السفينه ف جرت ليز ل تحمي كلارى فهي مصابه و ستواجه صعوبه في القتال لكن اعترضها بعض الجنود بينما اتجه جندي اخر ل مكان كلارى.
ليز : كابتن كلارى في خطر.
سيرين : مصيبة انها مصابه قد تقتل.
احد الجنود رائع اذا سنأخذها رهينه ل تسلمو انفسكم هيا ارمو اسلحتكم.
سيرين تبا لكم.
كلارى : من التي س تأخذها رهينه يا هذا.
نظر الجميع ل يجدو كلارى تسحب الجندي ب يد بينما تضع يدها مكان الاصابه ثم رمت الجندي الذي قتلته نحو سفينه الجنود ل تنظر نحو البقيه و هي تقف ب ثقه.