مستشعرًا بأن الوضع كان سيئًا للغاية ، أراد وانغ تشين التحليق في السماء والهروب بسرعة. ومع ذلك ، عندما حاول القيام بذلك ، اكتشف أنه لم يكن قادرًا على الطيران فحسب ، بل أصبحت ساقيه أيضًا ثقيلة جدًا. كان ببساطة غير قادر على تحريك خطوة واحدة. قوة قمعية. قد يكون للقمع تقييدهم. "الكالينجيون. لا تغادر. ما زلت أنهي مشاهدة هذا البرنامج ". "حق حق حق. هيا استمر. قال قديسو الكهف الصوفي بضحك مؤذ "سأرى بالضبط كيف يمكن أن تشوشوا جميعكم." على الرغم من أنهم بدوا وكأنهم ينوون الاستمتاع بالعرض أكثر ، إلا أنهم كانوا يسخرون من وانغ تشين وشركائه. "ميلوردز ، لم ننوي أبدًا إزعاجكم جميعًا. حقا لم يكن لدينا فكرة أنك هنا ". "أنا ، وانغ تشين ، أعتذر لميلوردز. من فضلك لا تتشاجر معنا ، الناس من جيل الشباب ". كشف وانغ تشين عن اعتذار ، وانحنى باحترام تجاه تشو فنغ وقديسي الكهوف الصوفي. بعد أن أدرك أن الوضع كان سيئًا ، فقد خضع على الفور. "جيل اصغر؟ هل تعتقد أنك الشخص الوحيد من الجيل الأصغر هنا؟ شقيقنا هنا هو أيضًا شخص من الجيل الأصغر ". وأشار الحادي عشر إلى تشو فنغ. وكشف وانغ تشن وشركاؤه تعابير ساخرة. كانوا قادرين على القول أن تشو فنغ كان على الأقل تعالى. كيف يمكن أن يكون شخصًا من الجيل الأصغر؟ حتى لو تعرضوا للضرب حتى الموت ، فلن يصدقوا ذلك. ومع ذلك ، لم يجرؤوا على دحض الحادي عشر. كان وانغ تشين شخصًا ذكيًا. كان يعلم أنه في مثل هذا المكان وقبل أن يكون الأشخاص الذين لديهم ثقافات أعلى بكثير من أنفسهم ، فإن أفضل خيار لهم هو الخضوع أمامهم. "كبار السن ، ميلوردز ، ليس لدينا شكوى ولا كراهية لكم جميعا. من فضلكم ، اعطونا مخرجا ". "أنا وانغ تشين ، سأكون ممتنًا للغاية". استمر وانغ تشين في التوسل للحصول على الغفران. مقارنة بما كان عليه من قبل ، كان يتصرف بشكل أكثر صغرًا ومنخفضًا. لم يكن وانغ تشين الوحيد. شركاءه كانوا أيضا يتوسلون للحصول على الغفران. لم يقتصر الأمر على أنهم كانوا يتصرفون بشكل تافه ومنخفض للغاية ، ولكنهم بدأوا حتى في التأتأة ، وكانت أرجلهم ترتجف. كانوا أكثر رعبا من وانغ تشين. فقط Song Xiao ظلت غير مبالية تمامًا. كان الأمر كما لو أنه لا علاقة له بأي منها. "اطمئن ، لن نتدخل في مظالمك الشخصية."
في الواقع ، هناك مهمة أحتاج إلى مساعدتك فيها ". كشف تشو فنغ عن ابتسامة مؤذية. برؤية تلك الابتسامة على وجه تشو فنغ ، شد وانغ تشين وشركاؤه. لقد أدركوا أنه بالتأكيد شيء سيئ. ومع ذلك ، ما زالوا يسألون ، "مهمة؟ سنباي ، ما هي المهمة التي تحتاج إلى مساعدتنا معها؟ " "في الواقع ، أنا فقط بحاجة لمساعدتكم. قال تشو فنغ لوانغ تشين: "أنت الوحيد القادر على مساعدتي". "أنا؟" بدأ وانغ تشين بالذعر أكثر بعد سماع هذه الكلمات. بدأت شفتيه ارتعاش. كان خائفا لدرجة أنه كان على وشك البكاء. "الحق أنت." ابتسمت ابتسامة مؤذية على وجه تشو فنغ أكثر كثافة. "ميلورد ، أرجوك أعطني ، أرجوك أعطني." "لقد كنت مخطئ. من فضلك أعطني فرصة أخرى. " فجأة ، بدأ وانغ تشن في الواقع في البكاء والتوسل للحصول على الصفح. لم يفاجئ هذا المشهد تشو فنغ فحسب ، بل فاجأ أيضًا التلاميذ الآخرين. لم يكن وانغ تشين في أذهانهم بهذا الضعف والجبن. من المؤكد أن المرء لا يستطيع الحكم على شخص بمظهره. فقط في مرحلة حاسمة يمكن للمرء أن يحدد ما إذا كان شخص ما لديه العمود الفقري الأخلاقي. رؤية وانغ تشين المليء بالدموع يصرخ ويتسول بصوت عالٍ ، ثم ينظر إلى الوراء إلى Song Xiao ، الذي وقف إلى جانبهم ، وكان لدى تلاميذ Wind Lightning Sword Sect نوع مختلف من التعبير في أعينهم. يبدو أنهم ... معجبين بسونغ شياو. "اطمئن ، لن أقتلك. أحتاج فقط إلى استعارة هويتك ". كما تحدث تشو فنغ ، بدأ ظهوره يتغير. وسرعان ما بدا بنفس شكل وانغ تشين. قال تشو فنغ لوانغ تشين: "عليك إذن التعاون معي وإخباري بالمزيد عنك". كان السبب في قيام Chu Feng بكل هذا هو بطبيعة الحال لأن Wang Chen كان شخصًا سمح له بتمثيل طائفة Sword Lightning Sword للقتال حول الكنوز مع مختلف الناس من الجيل الأصغر. على الرغم من أن Chu Feng كان أيضًا شخصًا من الجيل الأصغر ، إلا أنه ربما لم يتمكن من محاولة دخول هذا التدافع بحثًا عن الكنوز. وبالتالي ، فإن إخفاء نفسه كشخص من جيل الشباب مؤهل للدخول سيكون أبسط طريقة.
أما بالنسبة إلى وانغ تشين ، فمن الواضح أنه كان خيارًا لائقًا إلى حد ما. ثم ، تم سجن وانغ تشين وشركائه ، بما في ذلك حتى سونغ شياو ، من قبل القديسين الكهوف الصوفي بتقنياتهم الروحية العالمية. أما بالنسبة لـ Chu Feng ، فقد تغير إلى ملابس Wang Chen ووضع سيف Wind Lightning Sword على ظهره. مع ذلك ، استعد للمضي قدما لطائفة السماء. انطلاقا من توقيت الأشياء ، كانت تلك المناسبة الكبرى على وشك البدء. قبل المغادرة ، أشار Chu Feng إلى Song Xiao. "هذا صحيح. بمجرد أن يبدأ التدافع ، لنطلق سراح هذا الشخص ". "بالتأكيد ، هذه ليست مشكلة على الإطلاق". وافق الحادي عشر من قديسي الكهوف الصوفي على الفور على تعليمات تشو فنغ. بالنسبة لسونغ شياو ، كان مرتبكًا إلى حد ما. كما هو الحال ، كانت لديهم فكرة تقريبية عن هدف تشو فنغ. كانوا يعرفون أن تشو فنغ أراد الكنز ، وقرر إخفاء نفسه على أنه وانغ تشين ليتسلل. "إذا كنت ستفرج عني ، ألا تخشى أن أفضحك؟" سأل سونغ شياو تشو فنغ. "بما أنني أجرؤ على الإفراج عنك ، بطبيعة الحال لن أخاف منك أن تعرضني". "ومع ذلك ، يجب عليك بدلاً من ذلك التفكير بعناية في ما إذا كانت طائفة Sword Lighting Sword هي المكان الذي تنتمي إليه." بعد قول هذه الكلمات ، صعدت Chu Feng إلى السماء وبدأت في التحليق نحو حيث تقع طائفة Sword Lightning Sword. كما قاد الأكبر من قديسي الكهوف الصوفي غالبية القديسين الكهف الصوفي لتتبعه. بقي العاشر والحادي عشر فقط من قديسي الكهوف الصوفي لحراسة تلاميذ سيف سيف البرق. بعد أن غادر تشو فنغ ، أصبحت نظرة سونغ شياو متوترة. كان يفكر في الكلمات التي قالها تشو فنغ قبل مغادرته. قال الحادي عشر للعاشر بحسرة ، "الأخ العاشر ، لقد أخطأ كلانا حقًا. الأخ الأكبر ، الأخ أسورا والبقية غادروا للاستمتاع بالعرض ". "نحن الاثنين فقط نقيم هنا لحراسة هذه القمامة." "بالطريقة التي أراها بها ، قد نقتلهم. لماذا نهدر وقتنا الثمين في حراستها؟ " بمجرد أن قال الحادي عشر هذه الكلمات ، تحول وانغ تشن وآخرون بعيدًا عن الخوف. ثم ، يمكن سماع أصوات صاخبة من الأبراج والتسول بدون توقف. "ميلورد ، أرجوك كن متساهلاً معنا." "قال ذلك الرب من قبل أنه سيخلص حياتنا. ميلوردز ، أنتما الإثنان لا تستطيعان العودة إلى الوعد ". كانوا خائفين للغاية من أن يقرر الشخصان اللذان قبلهما قتلهما بدافع عدم الرضا. "حقا مجموعة من الجبناء الشجعان." رؤية مظهر وانغ تشين والآخرين ، الحادي عشر يخرج بصوت احتقار.
حادي عشر ، لا تكن في عجلة من أمرك. بمجرد أن يبدأ التدافع على الكنز ، سنكون قادرين على الذهاب أيضًا. " قال تينث: "بما أن الأخ أسورا والأخ الأكبر لا يرغبان في الانتحار ، فلنستمع إليهما". تنهد الحادي عشر مرة أخرى. "أنت على حق. لكن الانتظار هنا ممل للغاية ". "ماذا عن بعض المرح معهم؟" تحول الحادي عشر إلى وانغ تشين والتلاميذ الآخرين بابتسامة مؤذية على وجهه. سماع هذه الكلمات ، وانغ تشن والآخرين الذين كانوا يتسولون متوترين مرة أخرى. ثم بدأوا يرتجفون. على الرغم من أنهم لم يكن لديهم فكرة عما خطط له الحادي عشر القيام به ، إلا أنهم شعروا بعدم الارتياح الشديد. ...... طائفة السماء. لم يكونوا فقط أهل العالم العلوي لجميع السماء ، ولكنهم كانوا أيضًا أباطرة كل السماء السماء ستارفيلد. منطقياً ، يجب أن تكون أراضي طائفة السماء كلها مقدسة بشكل لا يضاهى. يجب أن يكون مكانًا تعبده قوى من كل مكان. ومع ذلك ، بالنسبة لغالبية الناس ، كانت أراضي طائفة السماء كلها غامضة. السبب في ذلك كان بسبب القواعد التي وضعتها طائفة السماء. ما لم تتم دعوة أحدهم ، لم يُسمح لأحد بالتقدم في منطقة طائفة السماء. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا في تلك اللحظة. بسبب هذه المناسبة الكبرى ، دعت طائفة السماء كلها قوى شهيرة من كل السماء كلها ستارفيلد. ليس هذا فقط ، لكنهم دعوا أيضًا العديد من القوى من ساحات النجوم الخمسة الأخرى. كانت هذه حقًا ، بالاسم والواقع ، مناسبة عظيم
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Aksiحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...