هي اول روايه لي الشخصيات ستتعرفون عليها في الرواية كل شخصية تعرفها اراسينا .
بريطانيا :
سنوات مرت ؛ احداث حفرت ؛ ذكريات غرست ؛ منها الجيد الذي من المستحيل ان يمحى ؛و منها السئ الذي سيطر على كامل الذكريات نحاول نسيانه لكنه حفر كشريط يمر عليك في كل لحظة كأنه يقول لن تستطيع نسياني فأنا جزء منك ؛ كل هذا حدث في مدينة صغيرة عرفت بالبهجة بالنور ببؤرة الجمال و الهدوء تستقبل ملايين السياح سنويا تبعث السعادة في النفس لدرجة تصريح البعض منهم انه غير راغب بالعودة لبلده نعم انا اتحدث عن" لندن" ؛ لو يأتي بعض من الغير راغبين بالعودة لموطنهم الي لأعطيتهم رخصة الاقامة هنا مقابل تذكرة الذهاب لبلدهم فانا اريد العودة لبلدي لموطني لدفئي او بالأخص الخروج من كابوس لندن كل هذا تمنيته طوال السنوات الماضية بلا جدوى .
نسيت ان اعرفكم نفسي انا فتاة مراهقة ادعى ^اراسينا^ من اصول روسية في عقدي الثاني اي اربع و عشرون سنة اقيم في لندن منذ اربعة عشر سنة اي منذ كنت في العاشرة من العمر
تتساءلون عن شكلي ؟ حسنا سأقولها بكل بساطة اراسينا فتاة تمتع بالجمال الخيالي منذ كنت صغيرة انا بيضاء البشرة ؛ في تقاطيعي دقة و في ملامحي رقة ؛ يشع من عيني البنيتين بريق مضئ؛ حادة الملامح تتميز بشرتي بالصفاء و النقاء يضئ من شعري الاسود الطويل الناعم ضياء و سناء ستقولون ابالغ لكنها الحقيقة صراحة انا لا احب جمالي هذا عائق بالنسبة لي .
لأحدثكم عن طباعي انا هادئة لدرجة كبيرة لا ابتسم كثيرا و اذا ابتسمت ليست من اعماقي ؛ جادة و حادة في كل شئ اتميز بالشموخ و الكبرياء لأقولها بصراحة انا سيدة مجتمع راقية ليس لأني اريد ذلك بل لأني اسعى لهدف محدد اقيم هنااا في شقة فخمة لوحدي منذ سنوات تتساءلون عن عائلتي سأقول انهاا تقيم في روسيا لدي صديقين كوريين الاول يدعى سيون اكبر مني بسنتين و الثانية تدعى كيرا مثلي في العمر هم اصدقائي المقربين مني تعرفت عليهم من خلال عملي ؛ السؤال التالي عملي انا اعمل في الشرطة السرية عشقت هذا العمل منذ صغري و هاقد حققته . ستقولون كيف لفتاة روسية تعمل في الشرطة السرية في بريطانيا سأجيب ان الشرطة السرية الروسية تتوزع تقريبا في كل دول العالم للتجسس و انا عميلة في الشرطة السرية الروسية فرع بريطانيا . هذه اراسينا بطلة القصة التي سأرويها لكم.
رن المنبه الذي يشير للساعة السابعة صباحا ليوقظني من نومي؛ نومي خفيف نهضت من فراشي لأفتح الستائر ؛ و هاقد ارسلت الشمس خيوطها الذهبية لتتسلل لغرفتي ذات الطابع المظلم فعلت روتيني الصباحي و غيرت ملابسي ارتديت تنورة رصاصية تصل الى فوق الركبة بسنتيمترات مع قميص اسود صوفي يصل الى الرقبة مع بوت شتوي يصل الى الركبة ذو لون رصاصي قلتها من و سأعيدها قبل انا سيدة مجتمع و ملابسي ستكون بالتأكيد لائقة لهذا ؛ تناولت فطوري و ارتديت المعطف الاسود الريشي .
استقليت سيارتي البيضاء من نوع مرسيدس وجهتي الان مقر العمل صراحة عملي مقتصر على عدم جلب الانظار لهذا من يراني لن يتخيل ابدا اني شرطية و هذا المطلوب.
دخلت المقر المتواجد اسفل الارض لكن بطابع فخم استقبلت تحية العاملين هناك لكوني قائدة الفرع البريطاني انا ناجحة في عملي انفذ مهماتي دون خوف لم يسبق و فشلت في مهمة لهذا عينت كقائدة ؛ دخلت مكتبي لألاحظ سيون و كيرا مندمجين في حاسوب المعلومات جلست على الكرسي بملامح هادئة
اردفت كيرا التي تتميز هي الاخرى بملامح حادة بعض الشئ ذات شعر اسود و عينين بنيتين صراحة هي فاتنة ايضا : اراسي ؛ هل تعرفين ايهان زوي ؟
أنت تقرأ
♡|آرٍآسيَنآاا| ○|ᵃʳᵃˢˢᶤᶰᵃ|♡
Romanceما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" .. وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " .. وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" .. وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق " .. مااصعب ان تتكلم بلا صوت ان تحيى كى تنتظر الموت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فترى كل من حولك عـدم ...