シ︎
البارت السَادس في الرواية ، اتمني لكم قراءه ممتعه .
اتمني تكونوا لسه فكريني انا و الرواية ♡︎
ڤوت قبل القراءة و كومنت بين الفقرات لطيفتى..
»»»«««"حسنا أبي سأذهب معاها" تَحدثت يورا مع والدِاها الذي أصَر علي أن تَذهب مع اخُتها لِـ تَشتري فُستان لـِ حفل زفافها.
أنَهتّ حَديثها مَع والدِها عبَر الهاتف ، اغلقته و اخذت تتأفف و تشتم كل شئ امامها.
"لا أُريد الذهاب معاها لكنني مَجِبُرة"تمتمت مع نفسه بـِ انزعاج.
"حسناً يورا انتِ تسطيعين فِعلها بالتوفيق."تَشَجعت داخلياً و استقامت لتجهز نفسها.
"اساساً اشعر انني اعطي الموضوع اهتماماً اكبر من حَجمه الخروج مع سوجين ليس نهاية العالم صحيح؟ ، وايضاً إن لم أذهب لَن يُحضَر لي أبي ملابس فأنا مُجِبَرة علي هذا" انهت حديثها الطويل مع نفسها، بِدُخلهِا الحمام لـِ تَغير مَلابسها..
خَرجت من الحمام و اتَجهت لخذانتها لتبديل ملابسها..
اخرجت فستان قصير بـَ ألون الأزرق..
ارتدتهُ و ذهبت للتضع بعض مساحيق التَجميل، و رفعت شعرها علي شكل ذيل حصان..
انتهت كلياً و خرجت من غرفتها متجهتاً لغرفة أختها ..
"هل انتهيتي؟" نَادت عليها من خلف الباب بصوت عالي..
"انتظريني في الأسفل" ردت عليها الآخَرهْ بصوت عالي..
لتهمهم و تتجه للأسفل، ذهبت نحو المطبخ لتشرب القليل من الماء..
خَرجت من المطبخ و توجهت لخارج المنزل، ظلت منتظرة حتي تنتهي سوجين..
واخيراً خرجت بعد نصف ساعه ، كانت مُتائلقه لـِ أبعد حد تضع مساحيق التجميل في كل نقطه في وجههاَ..
"واخيرا اعتقدت انكِ نمتي" سَخرت منها يورا و ابتسمت بجانبية.
"اضحكتيني ،والآن هيا لنذهب سنتأخر" تجاهلت سوجين كلام اختها و هَمت متحركه.
"انظروا من يتحدث عن التأخير الآن" سَخرت منها يورا و اتبعتها..
Pov Yura..
دَخلنا لـِ أكثر من مكان لبيع الملابس و الفساتين انا اكره التسوق حقاً..
أنت تقرأ
الحَسناءّ || B.B.H
Hayran Kurgu" هي تأخُذني إلي عالم آخر بعيداً عن شعُور الذنبْ و شعور الخيانه هي فقط تعطي لِـ حياتي لوناً وردي. " ✵ مُستمـرة. ✵ فكـرة الروايـة تعود لِـ الكاتبة ..kamihyun@ ✵ نسـج الأحداث و السـرد يعـود لى. ✵ الغُلاف من.. btsfanpage45@