استمتعو^^.
~~~~~~ارين:
يوقال ان القلب يمكن ان يحب اكتر من شخص لكن واحد هوا الاكيد المقدر لك والدي لا تستطيع العيش دونه فكيف سا تحسن الاختيار بين حورية هادئه وملاك طاهر
.....انا في ورطة الان .~
قبل مده
فوق احد جبال كندا الجليديه الشاهقة حيت جميع المتزلجين المحترفين يفعلون هواياتهم
كان احد منهم حسنن متهور بي معنا الكليمه حيت يتزلج بي سرعه دون اخد احتياطات وزمردتاه تواجه الرياح وعندما اقترب من منحدر كبير دون تردد قفز بي جلزتاه في الهواء ...
نقف هونا وقفه زمنيه قصيره
الام ايرين ييغار العمر 20سنه يدرس في كلية الطب هل تفاجئتو السبب ان ارين لم يجد تخصص مسلس غير هادا هواياته كل شيئ حرفين عاشق للحياه ولمغامرات .
الان نكمل اين كونا. اوه
احمم اكمل قفزته فل هواء وكاد يسقط لكن هدا ايرين بعد كل شيى لدا وصل الي الجهة الاخره ونجح وعندما رفع رئسه وفتح زمردتاه ينضر خلفه لللجماهير الدين صفقو له خاصة الفتايات الاتي يصرخن بسبب وسامته
وطبعن ارين ابتسم ملوحان بي يده في الهواء
الي ان قاطع لحضته الحلوه صوط صديقه الاشقر "ايريييييييييين هل جن جنونك ايها المخبول"
ايرين وقد غط كلتا ادنيه بي يديه "اسس ارمين سا تتسبب بي انهيار جليدي بي صوطك العالي"
ارمين تنهد وتنفس الصعضاء"انت الدي يجعلني اصرخ هاكدا اقسم انه بي سببك وايضن هل انت مجنون لي تقفز تلك القفزه الجونونيه الا تهتم بي حياتك "
ايرين دون اهتمام"ياصاح اتركني اعيش اللحضه لا اعلم متا اموت لدا دعني اعيش حياتي وايضن كيف نزلت الي هونا فائنا لم ارك تقفز"
ارمين "هل تراني مخبول العقل متلك لي اقفز فقط اتابعت الارشادات التي لم تستمع اليها ونزلت من الجهة الاخره "
ايرين"تشششه جبان"
ارمين يحاول ضبط اعصابه"لقد اتصل والدك ويسىلوك متا تعود ولدراسه سا تبدأ بلفعل"
ايرين"يااااا مفسد البجهات "
ارمين"ارييين"
ارين يلوح يده فل هوا وهوا يسير "حسنا حسنا فل نعد غدآ"
ارمين يلحق به "اخيرن سمعت كلامي دون عناد"
ايرين ينضره له بي مكر"لكن سا نشرب حتا التماله بيما انها اخر ليله في الجبال"
سارت القشعريره في جسد ارمين المسكين لي انه يعلم ما سا يحصل ان شرب ايرين الكحول لكنه تبعه بي صمط لي انه يعلم انه لن يستمع له بينما ايرين يوترتر حوا انواع الجعه والكحول المحليه التي توباع هوا
....مرت ساعتان حتا جاء الليل وها هوا ايرين كما قال ارمين يتصرف بي جنون حيت صعظ علي احدا الطاولات وبدئ يصرخ والجميع من في الحانه بدئ يصرخ معه .
ارمين بي خيبة امل فقط فكر *يال الهول ليس مجدادن* استقام من مقعده واتجه لي الخروج من الحانه اللتي تشبه الكوخ الخشبي لكي يستنشق الهواء نضر الي السماء حيت ابتسم بي خفه لي هطول التلج عليه تما احس بي يد توضع علي كتفه .
ارمين بي تفاجأ"ا ايرين لما خرجت اين معطفك سا تتجمد!!"
ارين بي ترنح"ليما تركتني وحدي فل حانه انت صديقي هونا لا هم "
ارمين ابتسم قليلن لي انه شعر بي التميز قبل ان يكمل ارين كلامه "وايضن نفد مني المال لي اجل الحانه"
ارمين فقط نضر له بي نضرة *انت ميئوس منه*
أنت تقرأ
اختيار
Romanceارين الشاب الجامعي الجامح الدي يعيش حياته دون تفكير جرب جميع الاختيارات معادا خيار الحب ادن كيف سا يتصرف عندما يواعد فتاتان احداهما ملاك طاهر شقراء الشعر والاخره صديقه طفولته دات الطبع الهادئ وكل دالك بسبب رهان سخيف . تابعونا~^^.