البارت الثاني :اعذروني على الاخطاء بليز و اتمنى يعجبكم
البداية
استلقي على السرير بشعر مبلل فقد اخذت حمام ساخن يريح النفس خاصة بعد يوم متعب غريب.
قضية ايهان قضية مفاجئة لا تفكير لا تخطيط دخلنا الحفل بتخميناتنا التي لم نكن متؤكدين منها . لكن كل شئ كان صحيح ؛ ايهان رجل كبير مهم في مجتمعنا لكنه يفتقر للخبرة كونه لم يختلط مع الشرطة و تفكيرها لو كانت الشرطة العادية هي من تولت المهمة فسأقول انها من المستحيل ان تنجح لكن ان تتدخل الشرطة السرية هذا امر لم يخطر على بال ايهان ابدا . مخططه سخيف واضح خاصة الاشارات التي بفضلها يتصل مع النادلة شئ غبي .لكن الامر المهم الذي حدث هو كون كريس سيران رجل ذكي فقد اتصل بالشرطة في بداية حضوره للحفل على عكس توقعاتي التي كانت تظن ان سيون هو من اتصل بالشرطة ؛ كان سم السيانيد امر مكشوف لكريس . انه رجل حاد هادئ و بارد لدرجة تغضبني و تقتلني . فبعد سؤالي ذاك لم يكلف نفسه عناء الاجابة المباشرة انما اكتفى لتلميحات سطحية اذكى الاشخاص لا يفهمها لديه شخصية غريبة حقا فأنا منذ عودتي و كلماته تتراود في ذهني محاوله اعطاؤها تفسيرات مختلفة تنتهي بالا جدوى .
Flash back:
ابتسم ابتسامة واثقة و سطحية و هلم بالخروج لأقطعه مردفة : سيد كريس هل اعرفك من قبل ؟ اقصد هل تقابلنا من قبل ؟ .
نظر الي نظرة حاده تملأها الاستغراب لأكمل مفسرة الامر :اقصد منذ سمعت اسمك و رأيتك اتاني شعور انني التقيتك او على الاقل اعرفك .
ابتسم ابتسامة هادئة سطحية ليقول : سيدة اراسيناا ربما التقينا و ربما لاااا اتعجب من ذاكرتك التي تنسى مثل هذه الاشياء .
اكمل قائلا : سيدة ذكية هادئة و خطيرة مثلك يجب ان تعرف ادق التفاصيل عني اولست مخطئا ؟
استدار ليخرج من المكان لأوقفه قائلة: سيد كريس كونك رجل مهم في مجتمعنا لا يعني انه يجب ان ابحث عنه و في ادق تفاصيله ضف الى ذلك الشعور الذي ينتابني يقول لي ااني سبق و التقيتك في مكان ماا.
توقف قليلا و قال: اخبري ذاكرتك وشعورك اذا ان يتذكرواااا يا انسة كلوي .
اكمل طريقه للخارج حتى اختفى شبحة و كلامه الاخير بقي يتردد على مسامعي بدون توقف .
End flash back
انسة كلوي؟ احيانا يأتيني احساسا انه يعرفني و لو كان غير ذلك كيف يعرف اسم عائلتي و يلقبني بها و احيانا اخرى اقول انه مستحيل ان يعرفني ربماااا رأى صورتي او شئ من هذا القبيل لكن الاحتمال الاكبر يقول بأن شعوري صحيح كوني اعرفه .
على فكرة كلوي هو اسم عائلتي المتواجدة في روسيا ؛ عائلتي ذو شأن كبير في بلدي هي من اهم العائلات هناك ؛ تتميز عائلتنا بشركاتها المختصة في تصميم الطائرات بشتى انواعها .
أنت تقرأ
♡|آرٍآسيَنآاا| ○|ᵃʳᵃˢˢᶤᶰᵃ|♡
Romanceما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" .. وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " .. وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" .. وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق " .. مااصعب ان تتكلم بلا صوت ان تحيى كى تنتظر الموت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فترى كل من حولك عـدم ...