3968 - أنت لست أكثر من سلة المهملات

135 5 0
                                    

"لم أكن لأتخيل أبداً أن نانجونج ييفان سيصبح فجأة بهذه القوة."

"سمعت أنه ، منذ وقت ليس ببعيد ، في الأجداد Martial Starfield ، مكان مليء بالقمامة ، كان هناك شخص من الجيل الأصغر تمكن من أخذه."

"ومع ذلك ، فقد هزم في الواقع Shentu Haoli. إن سرعة نموه ببساطة شديدة للغاية. "

"تاخذ على؟ أعتقد أنك مخطئ. لقد سمعت أن ذلك الجيل من الشباب هزم نانجونج ييفان ".

"قلت إن شخصًا من الجيل الأصغر من أسلاف مارتيال ستارفيلد تمكن من هزيمة نانغونغ ييفان؟"

"لا ينبغي أن يكون ذلك ممكنًا ، أليس كذلك؟ كيف يمكن لمثل هذا المكان القذر مثل الأجداد Martial Starfield أن يكون لديه شخص من الجيل الأصغر قادر على هزيمة Nangong Yifan؟ "

"أنا أقول الحقيقة. هذا شيء شهده شخصيا من قبل الآخرين. إنها بالتأكيد ليست إشاعة ".

"هذه المسألة صحيحة تماما. سمعت عن ذلك أيضا. علاوة على ذلك ، أعلم أن هذا الشخص من الجيل الأصغر هو Linghu Heavenly Clan's Linghu Hongfei من Ansestral Martial's Linghu Heavenly Clan's Linghu Hongfei. "

"أنت تتحدث عن ذلك Linghu Hongfei؟ سمعت أنه مات بالفعل ".

"ماذا؟ ميت؟"

"حق. قتل من قبل جيل أصغر سنا من الأجداد Martial Starfield. علاوة على ذلك ، جاء هذا الشخص من الجيل الأصغر من عشيرة ضعيفة للغاية. أعتقد أنها تسمى Chu Heavenly Clan أو شيء من هذا القبيل ".

"علاوة على ذلك ، سمعت أن هذا الشخص من الجيل الأصغر يحظى بتقدير كبير من قبل الآخرين. وبسبب ذلك ، أصبحت تلك العشيرة الضعيفة الملك الجديد للأجداد مارتيال ستارفيلد ".

"أنت تمزح. هل استطاع شخص من الجيل الأصغر أن يقود عشيرته ليصبح أتباع نجم النجوم؟ أي نوع من الوجود سيكون؟ "

"أنا أقول لك الحقيقة. حدث ذلك مؤخرا. قريبا ، سوف تنتشر أخبار المسألة. في ذلك الوقت ، ستعرفون جميعًا أنني قلت الحقيقة ".

"في هذه الحالة ، ألا يعني هذا ظهور زميل استثنائي في Anvestral Martial Starfield؟"

كان جميع تلاميذ Nine Stars Heavenly Mountain يناقشون الأمور بحيوية.

كان مصدر أخبارهم سريعًا وفيرًا إلى حد ما. كان هناك في الواقع أناس من بينهم سمعوا ما حدث في Anstestral Martial Starfield ، وحتى يعرفون عن Chu Feng.

بشكل غير مفاجئ ، بعد أن ذكر ذلك الشخص من الجيل الأصغر Chu Feng ، شعرت الأجيال الشابة من Nine Stars Heavenly Mountain بكفر كبير.

"لكي يكون ذلك الشخص من الجيل الأصغر قوياً ، ما اسمه؟"

"حق ، حق ، حق. أخبرنا."

أصبح العديد من التلاميذ من Nine Stars Heavenly Mountain فضوليين للغاية.

أرادوا بشكل عاجل أن يعرفوا اسم عبقرية تلك الأجداد العرفية ستارفيلد.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن