الجزء 25 🌟

4.7K 367 238
                                    

ايمي : حسنا لاتقلق يمكنك الاعتماد علي ...

ليغادر جين المكان ويدخل سيجين ..
نظر الى ايمي بنظرات متفحصة لبضع ثوان ...

سيجين: ما اسمك ؟

ايمي(بتوتر): أنا ادعى ايمي ...

سيجين : حسنا انسة ايمي تفضلي معي لنذهب لمكتبي فهو ملائم اكثر لتجلسي به ..

ايمي: ح..حسنا..

خلال طريقها وهي تمشي وراء سيجين... كانت مندهشة من طوله وضخامته .. كان حقا طويلا جدا .. اطول حتى من نامجون ..
لم تستطع ان تحدد اذا كان يجب عليها الوثوق بسيجين او لا فهو يتصرف بطريقة محايدة .  ليس لطيفا ولكن ليس لئيما بنفس الوقت ..

ايمي(بنفسها): امم اذا هكذا يبدو سيجين .. هل من عادة المانجر التصرف هكذا.. وتحيط بهم هذه الهالة الغامضة... لابد انها فقط مخيلتي ..

..

بمكتب سيجين كانت ايمي جالسة بأحد الكنبات و تحدق بالارجاء .. اما سيجين كان جالسا امامها ينظر لبعض الاوراق ... كان الجو صامتا جدا على عكس ماتخيلته ايمي ....
كانت تتوقع انه فور دخولها لمكتبه سوف ينهال عليها بالكثير من الاسئلة وانه سوف يعاملها مثل القمامة ايضا .. لكن كل مافي الامر هو الصمت ...

ايمي(بنفسها): لقد اصبح الوضع مملا... لماذا تأخر جين ؟

صوت طرق الباب ..

استدارات ايمي بحماس ظانة انه جين ..

الشخص: سيجين سينباي لقد احضرت ماطلبته ..

ايمي(بنفسها): احضر ماطلبه!!؟ ماا.. ماذا طلب سيجين ؟ هل هي عصا ؟ او ربما اوراق للسجن !! هل سيعذبونني حتى اقول الحقيقة !!؟ لاا لااا !

بينما ايمي تصرخ داخليا قام سيجين بوضع الاكياس التي احضرها الموظف .. كانت تنبعت من الاكياس رائحة شهية .. لقد كان برجر مع البطاطس المقلية وصودا ..

سيجين : تفضلي .. لابد انك لم تتناولي غدائك بعد ..

ايمي: م..ماذا ..

سيجين : لا تتناولين البرجر ؟ هل احضر شيئا اخر؟ ماذا تتناولين ؟

ايمي(تسحب الكيس): لا..  لابأس .. انا آكل البرجر شكرا لك ..

سيجين : بالهناء ..

ايمي(بنفسها): هييي ! لقد طلب من اجلي الغداء 😭😭 ان سيجين هو الافضل ! ماذلك الهراء الذي كنت أفكر به .. لقد بالغت بالتفكير بعد كل ماحصل... علي التوقف عن قراءة الروايات التي يتم فيها تعذيب اسمك في القبو 🌚🌚

بدأت ايمي بإلتهام الطعام .. فقد كانت جائعة ..
ظلت تحدق بسيجين وهي تأكل..

سيجين : الى ماذا تنظرين؟ هل تحتاجين شيئا ما ؟

ايمي(تنظر بعيدا ): لا.. لاشيء ...

سيجين : حسنا..

ايمي(لم تستطع الصمت): ل..لما لا تحقق معي ؟ أو تسألني ..؟

حكاية ارمي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن