"أن وانغ تشين ببساطة مبالغ فيه. حتى لو كانت سلطاتنا لديها خلافات ، فنحن ما زلنا حلفاء. كيف يمكن أن يلحق بك إصابات خطيرة؟ "
"إن وانغ تشين غير منضبط حقًا وبعيدًا عن السيطرة. لقد تجاهل تماما قواعد طائفتنا ".
"الأخ سونغ ، الأخ الأصغر تشاو وجميع الإخوة والأخوات الصغار ، يمكنك أن تطمئن. سأبلغ بالتأكيد هذا الأمر إلى معلمنا. سيعاقب الطيف سيف الرياح البرق لدينا بالتأكيد وانغ تشين. وتعهد أويانغ بينجزي بالتأكيد. كان لديه نظرة كما لو كان سيحقق العدالة لـ Song Jinglun وآخرين بنفسه.
أومأ التلاميذ الذين وقفوا خلفه ، مشيرين إلى دعمهم لأويانغ بينجزي.
"طائفة سيف البرق الريح؟" سماع ما قاله Ouyang Pingzhi ، ضحك Song Jinglun ببرود. "Ouyang Pingzhi ، هل تخبرني أنك متأكد من أن زميلك السابق كان من فرقة Wind Lightning Sword؟"
"الأخ سونغ ، ماذا تقصد بذلك؟ إذا كان وانغ تشين ليس من طائفة سيف البرق ، فأين سينتمي بدلاً من ذلك؟ " كان لدى Ouyang Pingzhi نظرة مرتبكة.
لم يكن الوحيد الذي كان مرتبكًا. العديد من الأشخاص الآخرين الحاضرين كانوا مرتبكين أيضًا من كلمات Song Jinglun.
"إنه لاشيء."
هز Song Jinglun رأسه. لم يكلف نفسه عناء شرح الأمور.
بعد كل شيء ، كان مجرد تخمينه.
هذا التخمين له جاء من حدسه.
تفاعلت أغنية Jinglun مع تلاميذ سيف سيف البرق عدة مرات في الماضي.
من بين تلاميذ فرقة Wind Lightning Sword التي تفاعل معها ، كان أبرزها هو Ouyang Pingzhi.
ومع ذلك ، حتى أويانغ بينجزي لم يجلب له هذا النوع من القمع الذي كان يمارسه وانغ تشين سابقًا.
في الواقع ، لم يكن حتى Shentu Haoli وأقوى العباقرة من القوى الست الكبرى قد تركوا مثل هذا الاضطهاد القوي عليه.
وبسبب ذلك ، شعر Song Jinglun أن وانغ تشين لم يكن على الأرجح تلميذًا لفرق سيف الريح البرق.
ولكن ، ما لم يفهمه هو أنه إذا لم يكن وانغ تشين تلميذاً لسيف سيف البرق ، فمن الذي يمكن أن يكون؟
لم يتمكن من تقديم تفسير لذلك. على هذا النحو ، لن يكلف نفسه عناء شرح شكوكه للآخرين.
وفي الوقت نفسه ، اندلع الناس في الخارج في ضجة كاملة.
كان الجميع يناقشون بحماس وانغ تشين.
"إن تلميذ طيف سيف البرق باسم وانغ تشين رائع حقًا."
"إنه رائع حقًا. لم يقتصر الأمر على هزيمة Zhao Zicheng من Nine Stars Heavenly Mountain ، بل تمكن من هزيمة Song Jinglun بحركة واحدة فقط ، وهي خطوة بسيطة للغاية فوق ذلك. "
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Acciónحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...