Harry Styles:Watching you get dressed Messes with my head Take that bag off your shoulder💍💜
لبس تايلور♥🔥
ENJOY BABES 🌚🌸
¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤
_Taylor Swift_
الشمس مشرقه و العصافير تزقزق بلطف و الغيوم تملئ السماء ..
و كنت مستيقظه أحدق بسقف غرفتي حيث كانت الساعه تشير إلي السادسه و النصف صباحاً مما يعني ان الوقت ما يزال مبكراً علي الذهاب للجامعه..
إستقمت متجهه لأغسل وجهي و أفرش أسناني و اخرجت ملابسي لاضعها علي السرير و توجهت للأسفل لأعد الإفطار لي و لشون..
إنتهيت و صعدت للأعلي لأوقظ الباندا خاصتي..
'شون.. شون هيا لدينا جامعه' تحدثت بينما أهز كتفه بلطف ليفتح عيناه بانزعاج لطيف و ينظر لي
'أنا لا اتحدث معكِ لقد كنتيِ شقيقه غبيه طوال الأمس اثناء وجود ذلك المجعد هنا' تحدث بتهكم ثم وضع الوساده فوق رأسه و رجع للنوم!!
'شون! أنتَ تعلم أنني كنت أمزح معكَ فحسب! ' تحدثت ليرفع الوساده لينظر لي بطرف عينه ثم يضعها علي رأسه مجدداً..
تنهدت و نزلت للمطبخ مره أخري و حضرت مشروب شوكولاته ساخنه و بعض الكوكيز و صعدت له مره أخري..
وضعت الأشياء علي الطاوله الصغيره بجوار السرير و حدثته..
'أنظر ماذا صنعت لك؟' تحدثت و وضعت يدي اعبث بشعره كالأطفال ليرفع نظره لي..
حول نظره ناحية الطاوله لتتوسع عيناه و يقف بسرعه و يبدأ بتناول الطعام!!
'لا توجد حتي كلمة شكراً لشقيقتكَ العزيزه؟' تذمرت ليرمقني بنظره قاتله لأحمحم و أخرج من غرفته متوجهه لغرفتي..
'هذا غير عادل بالمره! ' صحت بتذمر و صفعت باب الغرفه خلفي و جلست علي السرير بقوه ليصدر صوتاً..
حدقت حولي لبرهه ثم إستقمت لارتدي ملابسي التي كانت عباره عن تيشيرت بحمالات رفيعه لونه بيج و عليه جاكيت بلون ذهبي لامع يصل لمنتصف فخذي تقريباً..
وضعت أحمر شفاه بلون يليق علي ما ارتديه و لملمت شعري بذيل حصان لطيف و أنزلت بعض الخصلات علي جانبي وجهي..
أنت تقرأ
Banana Boy|H.S|(Completed ✔)
Fanfictionماذا لو أدركتَ بالنهاية أن جميع ما حدث كان من نسج خيالكَ الواسع بلحظة كنتَ تتحدث بها لشخصٍ ما؟ __________ -وبدأ كل شئ بموزة!