『ℂℍ,10』

134 16 13
                                    

╰╰︵︵💓︵︵ ╰╰

💓 WELCOME TO NCT HOUSE 💓

╰╰︵︵💒︵︵ ╰╰

نظر مارك ليقول"اوه ماي غاد هل هاذه قطه!"
بغباء،

رد جوني ليقول"إنها قطه من!،الليست ل.."

اومئ الفتى التايلندي ليقول"اجل انا هناا" ليبتسم بجاذبيه.

......

طأطأ رأسه هيتشان بخذل وإحباط..ثم قال"وااه إن هنالك ضيوف،ذلك ماكنت تقصدة ياماركي الليس كذلك!!"-بإبتسامه ثقه آخر كلامه-.

إبتسم مارك ليقول"اجل ذلك صحيح"وهو يحرك أسفل شفتيه قليلاً.

نظر جوني ليشد شفتيه قليلاً إنها من عادته عندما يتحمس قليلاً رد بعيون متعجبه ليقول"وااه تين كيف اتيت اين باقي الاعضاء!!"-ذهب ليقترب ويسحب تين معه ويجلس بجانبه ليناظرا بعضهما

يبتسم تين لتتورد خديه قائلاً"حسنا الا يوجد ترحيب هنا،؟"-بصوت لعوب مع تعديل نظاراته الدائرية بلطف"

ضحك جوني بلطف ليقول "بالتأكيد اهلا بك لقد اشتقنا لك حقاً"وهو يداعب شعرة

أتى تايونغ الذي ذهب ليحضر عصيراً ليرا تين يأتي مسرعا ليحتضن تين قائلا"اهلا بك في منزلك،لقد مضت مدة بالفعل"-ليبتسم له-.

بادلة تين ليفصل العناق و ليبتسم بخجل ويقول"أجل لقد مضت مدة بالفعل،ان ياتي الشخص لكوريا من الصين ذلك متعب قليلاً ولكن أتينا هنا"
مع تحريك خصل شعرها الشقراء الطويلة قليلاً للخلف.

نظر تايونغ بسعادة ليقول"حسناً أتيتم!إذاً أين الاعضاء الباقيون!"

اومئ تين ليقول"لقد أتى هيندري الآن لأنه يحمل الاغراض خاصتي وخاضته،ويانغ يانغ وشياوجين سوياً كون كان سيأتي معي أيضا ولكنه قال انه سيذهب لغرفه جونغوو هو ولوكاس."

ضحك تايونغ ليقول"الآن سوف يصبح المنزل جيداً"

(يقصد ان لوكاس اتى 😂 وبينقلب البيت ديسكو بعد)

أتى جايهيون الذي جلب معه دجاج كوري في صناديق ليقول"لقد ذهبنا انا ودويونغ لجلب بعض الدجاج الكوري ولكن .. ينظر ليرا تين ويرا هيندري الذي متمدد على الارض وهو يشهق ويزفر،ضحك جايهيون بخفه ليقول"إذا لقد أتو وايشن في اهلا بكم ْ"

نظر تايونغ بعبس لطيف ليقول"انا الشخص الذي لم يكن يعلم بشيء،حتى ان كون لم يتكلم عن ذلك!!"
وهو يحرك كوب العصير ليرتشف منه قائلاً"اذاً أين دويونغ،؟هل هو مع جينو وجايمين!."

َ─َ💚Nct house ,ِمَنزِلْ أَنَسِيتِي💒َ─َحيث تعيش القصص. اكتشف الآن