PART 9

1.6K 65 56
                                    

البارت مافيهوش حاجات كثيرة مهمة، يعني تذكر وفي حاجات كدة مهمة بين السطور ..

أتمني تستمتعوا أوكي .

-2800 WORDS-

VOTE + COMMENT .. ENJOOOOOOY ~~~~~~

__________________________________________

توب : والآن جميعاً هل هناك أي اعتراض أو أسئلة ؟

تشين : لدي سؤال يا رئيس، لماذا اخترت تشانيول تحديداً ليمسك هذا المشروع بينما أنت أوقفته لمدة عامين بالرغم من اكتمال تخطيطه وكل شئ ؟

جي : أعجبني عمله، وكذلك سيكون وجهاً جديداً .. لا يعلم أحد بقدراته .
سيكون ضربة قاضية .

فلن أكذب عليك تشانيول وأقول أنني أتيت بك فقط لأن عملك أعجبني، نعم لدي هدف آخر وهو أنك ستكون وجهاً جديداً .. لم يروا أعمالك من قبل ولا يعرفون شيئاً عنك تقريباً لذا ستكون ضربة ساحقة لكل من يقف في وجهي .

وبخصوص المشروع لماذا أوقفته بالرغم من أن كل شئ جاهز للتنفيذ علي أرض الواقع، ولكنني أوقفته ليكون ضربة ساحقة كذلك هذا العام .. لأنهي بها السيد يو !

تشان : ولكن .. مازلت لا أفهم لماذا اخترت هذا العام تحديداً لتتابع العمل علي المشروع ؟

جي : سؤال وجيه وإجباته بسيطة جداً، أنا بالفعل كنت أفعل جيداً في السنتين السابقتين .. كان هناك مشاريع مهمة أخري في ذلك الوقت لذا تركت هذا لهذا العام .. فليس علي أن أضع كل مشاريعي الساحقة في عام واحد .

كريس : كالعادة، تفكير جي يونغ .

جي يونغ ابتسم له : والآن أي أسئلة أخري ؟

جميعهم نفوا لينهوا الإجتماع أخيراً .

استقاموا ليخرجوا من قاعة الإجتماعات ليذهب كل شخص لعمله وتشين فقط نظر لتشانيول نظرة أخيرة قبل التوجه لعمله .

شيومين وقف مع تشانيول : آمل ألا يكون كلام تشين وتصرفاته قد أزعجتك .

تشان نفي برأسه بخفة : سأكون كاذباً إن قلت أنه لم يزعجني نهائياً ، ولكن فقط كلامه كان غريباً بعض الشئ .

شيو : وكما أخبرك الرئيس سيخبرك مساعديك بكل شئ .

تشانيول ابتسم له ليتجه لمكتبه وكذلك شيومين .

تشان : امم ماذا لدينا اليوم؟
نطق تشانيول عند دخوله للمكتب ووراؤه مساعديه ليجلسا مقابلين له .

-4- мιѕυи∂єяѕтαи∂ιиg/ سوء تفاهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن