💓💓
مرحبااااا كيفكم ؟هاد بارت جديد عملتوا مسرعة بسبب ظروفي الشخصية اسفة اذا كان قصير و اسفة ايضاا على الاخطاء اعذروني حقااا
اي اسئلة اسألوني في التعليقات رح اجيب.
يلا نبدا في البارت الرابع
البداية:
نجلس في الصالون رفقة السيد اليكس و ابنه كريس بعد اصرار عمي لوكاس و كارل على مجيئهما معنا و قضاء اليوم هنا ؛ نتبادل الاحاديث . التي كانت معظمهااا عن العمل بين اعمامي و السيد اليكس بينما انا اتبادل الحديث مع عمتي التي كسرت رأسي حول المنتجات التي استعملها لبشرتي و نظام الاكل الذي اتناوله .
صراحة اكل كل شئ و لا اتبع اي نظام غذائي لكنها مصرة اظطررت لتقديم نظام تخميني لا اعرف اذا كان اصلا نظام ام لا . لأريح رأسي من طلباتها
كل العائلة تتحدث اسمع تذمرات و طفولية ستنلي رفقة اخي و كريس الهادئ الذي لا يبادلهم الحديث يل يكتفي ببرود و جواب لسؤال اذا وجه له .
عمتي تالا رفقة دينا يتحاورون ارى كيف يتمتمون و كلاهما نظرهما نحو كريس استطيع ان اؤكد انهم يضعون خططا لإغوائه او الوقوع له يبقى مجرد تخمين لكن حقااااا نظراتها لها هذا التفسير فقط .
جيمس و هاياتو يتبادلون الحديث . انا الان تذكرت ذاك الطفل الصغير الذي لم التقي به الى الان .
بعد انتهاء الاحاديث سأسأل عنه .بعد صمت الجميع دلالة على النهاية و كل واحد ينتظر ان يردف الاخر .
اردفت دينا بخبث واضح في عينيها موجهة كلامها نحوي : اراسي لم تخبرينا الى الان كيف التقيتي بالسيد كريس ؟قلبت ملامح الهدوء و عدم الاكتراث ليرمقني كريس بنظرة اقل ما يقال عنها انها هادئة ربما ينتظر اجابتي
اردفت بلامبالاة : اي نوع من الاجوبة تحديدا تريده لسؤالك . ؟
قالت بخبث مختلط بالغضب : هناك جواب واحد اظن؛ و هو اول لقاء بينكما بعد زيارته الى هناااا ؟
قهقت لسؤالها لأردف ببساطة و و لامبالاة و انا انهض من مكاني باحثة عن هاتفي : كان لقاء رومانسي ربما ؛ هل هذا ما كنتي تنتظرينه ؛ لهذا دعيه امر شخصي بيني و بينه .
وجدت هاتفي لأستدير لملامحها الغاضبة الواضحة ربما لم تتوقع جوابا كهذا لأرمق كريس الهادئ (ولا على بالو ) المركز بنظره نحوي .
قلت ببرود بعد ان اشحت نظري لدينا: سأصعد الان مصمم ديكور الغرف هناااا.
قاطعتني ليليان : حقااااا و هل ارسلتي له تصميم الغرفة التي تريدينها؟
أنت تقرأ
♡|آرٍآسيَنآاا| ○|ᵃʳᵃˢˢᶤᶰᵃ|♡
Romanceما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" .. وما أصعـــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " .. وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" .. وكأن المكان من حولك .. "يضــــــيق " .. مااصعب ان تتكلم بلا صوت ان تحيى كى تنتظر الموت مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم فترى كل من حولك عـدم ...