part(21)

37 3 26
                                    

ينظر شوقا بارتياح نحو ظل الشخص الذي يقف بعيدا عن القط الشرس ثم يتذكر ما حصل بينهما فيتوتر قليلا ، يقترب الظل اكثر لكن من الجهة المعاكسة للقط فتظهر ملامحه

يصرخ شوقا -وهو يبتسم بارتياح- "كوك اخيرررا عدت" -يركض نحوه بسرعة ويعانقه-
كوك -بوجه بلا تعابير- "ابتعد"
شوقا -يبتعد عنه قليلا- "اعرف انك غاضب -يخفض راسه- واعرف انني شخص لعين وسي  ولن اسامح نفسي ابدا على ما فعلته -يرفع راسه ويوجه نظره نحو كوك- لكن كوك ارجوك فيمين سوف يموتان ان لم تساعدني على حملهما"

كوك -لا يزال وجهه بلا تعابير- "لا تقلق انا لست شخصا مثلك لن اتركهما يموتان انا ساحمل تاي وانت احمل ذلك السخيف" -يذهب باتجاه تاي وهو يتجنب الاقتراب من القط-
شوقا "ايقوو لم تكره جيمين يبدو شخصا لطيفا و هو صديقا لتاي"

كوك -يلتفت نحو شوقا بعين ستنفجر غضبا لكن عوضا عن ذلك انفجرت الكلمات بداخله- "هذا اللعين الذي يضحك علي وياخذ صديقي تاي ويتركني معك انت ، انت ايها اللعين ليس لك الاذن باختيار من ساساعد هل تفهم؟ بالطبع لن تفهم فانت تمثل دائما انك شخصا يهتم بالاخرين لكنك لست كذلك انت لا تملك احدا لتخاف عليه انت فقط تقتل الاخرين ايها اللعين -تنزل دموعه الذي حاول جاهدا عدم اظهارها ويلتفت نحو الجهة الاخرى- اللعنة فلتساعد ذلك السخيف بسرعة يبدوا وكانه سيموت فلتساعده على الاقل لانك تبدوا لطيفا معه -بصوت خفيض- اكثر من ما كنت معي"
شوقا -يتنهد و يقترب من جيمين بحذر يحاول رفعه وهو خائف من ايذائه وفي نفس الوقت لا يعرف كيف حصل معه هذا بينما كوك ينظر نحوهما غاضبا يستدير نحو تاي ويحمله على ظهره بحذر ويمشي مبتعدا شوقا يسرع بحمل جيمين للحاق به حمله واتجه خلف كوك لكن ، تلك القطة تلحق به وتمشي بقربه يحاول الابتعاد عنها لكنها تتبعه في النهاية يستسلم ويسمح لها بان تلحقه-

جاك -يدخل غرفته وهو يتنفس بصعوبة ويقول بغضب وخوف- "اللعنة ما الذي فعلته للتو"
نامجون -وهو غير مهتم بالنظر له- "ماذا هل قابلت هيرلين يا رجل هذا جيد لك سوف تموت -يقولها بلا مبالاة-"

جاك "اووه هذا هدء من اعصابي فهو يبدو اسوء من ما فعلته للتو لكن لا يزال ما فعلته سيقتلني" -يقولها بوجه خائفا وهو يبلع ريقه-
نامجون "هل اكلت طعامي لانك لو فعلت فانا ساقتلك طبعا وبلا رحمة"
جاك "اللعنة انت اخر من قد اخاف منه" -يقولها بسخرية-
نامجون -يقوم من على سريره و يذهب باتجاهه ويمسك يده- "انت تعرف اني ملك التحطيم وبسهولة استطيع تحطيم يدك هل تريد ان تجرب يا ترى؟" -يقولها بثقة-
جاك -يصرخ بتوتر- "اللعنة نامجون توقف ، لم الجميع يريد قتلي هذه الايام -يمثل انه يبكي-"
نامجون "مع انني اعرف انك تزيف دموعك اللعينة لكن قلبي الطيب لا يحتمل فعل ذلك -يبعد يده عنه- والان ما سبب قولك بان الجميع يود قتلك فانا الوحيد الذي يريد ذلك"
جاك -ينظر نحوه منزعجا- "لقد تشاجرت مع التوامتين وانا اخبرك بهذا انهما مخيفتان للغاية واللعنة اشعر ان جيو تلك ستقتلني عندما تستيقظ"
نامجون "اسمعني جيدا انا لا افهم شيئا مما تقوله لذا قل ما حصل منذ البداية"
جاك -يخبره بكل شي حدث-
نامجون -وهو يعض شفتاه- "انت احمق"
جاك "اعرف ذلك"
نامجون "كلا انا اعنيها بالحرف الواحد ، ولكن لما قلت بانك تمتلك سكينا يستطيع قتل هيرلين تلك هي ابنة كاي هل تعرف من هو كاي؟ هذا مستحيل"
جاك -يذهب نحو سريره يرفع الفراش بصعوبة ثم يخرج صندوقا مسطحا تقريبا و منظره مخيف من تحته- "هذا هو"
نامجون -منصدم- "كيف حصلت على شي كهذا"

-غرفة فتيان الفريق H-
جين "هذه المدرسة مملة لم يحصل شي مثير للاهتمام بعد غير ان وجهي هو الاوسم"
جيهوب "اشش انت واثق من نفسك للغاية -يعدل طريقة جلوسه- ما رايك ان نذهب للتعرف على بعض الاشخاص فمنذ مجيئي الى هنا لم اتعرف سوى عليك انت وذلك الفتى تاي -يقولها بخيبة امل- واشعر انني ساكون منبوذا ان اكتفيت بكما وانا شخص اجتماعي كيف لشخص مثلي ان يفقد امله -يقولها بتذمر- وهو الامل نفسه -يبتسم مثل طريقة جين بالابتسام- يبدو ان الجلوس معك جعلني واثقا من نفسي وااه"
جين "اعرف انني شخص رائع فلما تريد التعرف على الاخرين ان كنت تعرفني انا هذا شرف لك"
جيهوب -ينظر له وهو يحبس ضحكته- "جين دعنا نذهب للتعرف على الاخرين معا ارجوك"
جين -بثقته المعتادة- "حسنا دعنا نذهب وسابهرهم بوسامتي"

-يخرجان معا ويذهبان لغرفة فتيان الفريق R-


✯︎𝔅𝔢𝔤𝔦𝔫𝔫𝔦𝔫𝔤 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔉𝔢𝔡✯︎ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن