"لا اصدق هذا لقد عشت لمدة 16 سنة وفقط الان اكتشفت انني املك اخوان اكبر مني اين كان عقلكما عندما حاولتما اخفاء هذا عني !!!"
تحدث كاتسوكي بغضب الى والداه
الجالسان بهدوء يتناولان طعامهما متجاهلان مزاج ابنهما الناري المعتاد..."استمع كاتسوكي نحن لم نحاول يوما اخفاء هذا الامر عنك انت فقط لم تسأل."
تحدثت ميتسوكي بابتسامة غاضبة وصوت يبدو كانه يريد الصراخ لكن يمسك نفسه
بينما ماسارو كان هادئا ويتناول طعامه..."حسنا بني لا فائدة من الغضب الان اجلس وتناول طعامك فقد اخبرناك بالفعل امس عنهما كما انك لا تريد التأخر عن مدرستك صـ ـ.."
قاطع حديث ماسارو صوت جرس الباب
بينما ميتسوكي بمجرد سماعه وقفت وذهبت لفتح الباب بابتسامة على وجهها...وعندما فتحت الباب وكما توقعت قابلت وجوه طفلاها الصغيرين
واللذين لا يعتبران صغيرين حقا الان..."اه لا تزالين تبدين كما كنتي ونحن صغارا !!! واااه والدتي العزيزة لا تزال تبدو شابة !!"
كان اول من تحدث هو الشاب ذو الشعر الاسود والعيون الحمراء.
بابتسامة كبيرة سعيدة على وجهه بينما يقف امامه شاب ذو شعر اخضر زمردي
وعينان خضراوتان زمرديتان بوجه جامد وهادء لا يظهر اي تعبير..."ماذا اتقول ان هذه العجوز الشمطاء جميلة؟! اراهن انه لديك مشكلة بعيناك !!"
بهذه اللحظة تعرض كاتسوكي للضرب على راسه بقوة من طرف والدته
التي تجاهلته بعد ضربه واتجهت انظارها نحو اخواه..."كما تريان هذا المزعج الصغير هو اخوكما الاصغر والذي لا يشبهكما بشيء والان توقفا عن الوقوف بالخارج وادخلا زاك فرانز."
ضحك الشاب ذو الشعر الاسود لعدة لحظات بعدها دخل هو واخاه وجلسا على اي مقعد راياه امامها
وقد اصبحت الاجواء غريبة قليلا داخل المنزل..."حسنا اذا الشاب ذو الشعر الاسود هو اخاك زاك والاخر هو فرانز قد لا يبدو هذا بسبب اختلافهما لكنهما توأم فرانز اكبر من زاك بعدة دقائق وهما اكبر منك بخمس سنوات اي اسئلة؟"
"اجل لماذا وبحق اللعنة احدهما يملك ابتسامة مقززة على وجهه والاخر وجهه دون تعابير كشخض خاسر ذو لونان اعرفه؟"
"كن محترما مع اخواك كاتسوكي !!!"
_______________
"وبالنهاية تم ضربي هذا ما حصل"
تحدث كاتسوكي بغضب عن الذي حصل صباحا معه قبل ان يأتي للمدرسة
بينما كان ايزوكو يستمع لمأساته بجدية..."كاتشان..... لقد اعدت هذه المأساة لي للمرة العاشرة اليوم."
"اخرس ديكو ان كنت قد شعرت بالتقلب العاطفي الذي كان داخلي اليوم لكنت ستروي القصة لي الف مرة كن سعيدا لاني قلتها عشر مرات فقط !!"
أنت تقرأ
انا املك اخوان؟! ليس واحدا بل اثنان؟! BNHA *متوقفة مؤقتا*
Hayran Kurguكاتسوكي باكوغو كان يعيش دوما كانه الابن الوحيد لعائلته لكن كم كانت صدمته كبيرة عندما عرف بانه يملك اخوان اكبر منه ليس واحدا بل اثنان !! عندما راهما عرف ان بهما شيء ما خاطئ لكنه لم يعرف انه مخطئ فليس شيئ واحد بهما خاطئ بل كل شيء يتعلق او يذكر اسمهما...