3974 - غزو تشو فنج

126 4 0
                                    

إنها Grandmaster Feng You!"

بالنظر إلى الصوت ، لاحظ الحشد الشخص الذي نطق بهذه الكلمات ، وكشف الجميع عن مظاهر الاحترام.

الشخص الذي تحدث لم يكن ينتمي إلى أي قوة.

ومع ذلك ، عرفه قادة الدول الست الكبرى وكبار السن فيها.

أن Grandmaster Feng أنت كان عجوزًا في رداء داوي سماوي. لقد كان سمينًا إلى حد ما ، لكنه لا يزال ينبعث منه الهواء الخالد.

السبب في شهرته هو أنه كان روحانيًا عالميًا استثنائيًا.

Grandmaster Feng لقد كنت روحًا عالميًا لمارك التنين القديس عباءة.

"Grandmaster Feng You ، أي نوع آخر من الاحتمالات يمكن أن يسمح لهذا الطفل بتجاهل تكوينات الروح؟" سأل معلم الطائفة السماوية.

"من خلال ملاحظات هذا الرجل العجوز ، على الرغم من أن تكوين الروح هذا يشكل عائقًا هائلاً للمزارعين القتاليين ، فإن إعاقته تجاه الروحانيين في العالم ضئيلة نسبيًا".

"إذا كان المرء من مؤسس الحشرات مارك سان كلوك عالم روحاني ، فسيكون بإمكانه اختراق تكوين هذه الروح بمفرده. علاوة على ذلك ، فإن الوقت اللازم للقيام بذلك سيكون أسرع قليلاً من الوقت الذي سيستغرقه مع الجهود المشتركة لجميع تلاميذ القوى الست. "

"وإذا كان المرء روحانيًا عالميًا في عالم الأفعى ، فإن المرء سيكون قادرًا على اختراق تكوين الروح دون عناء. الوقت اللازم لاختراق تكوين الروح سيكون ضئيلاً ».

"قبل كل شيء ، إذا كان المرء من دراجون مارك دراجون - عباءة عالم روحاني ، فيمكن للمرء أن يتجاهل التكوينات الروحية بشكل مباشر. قال Grandmaster Feng You "ببساطة لن تكون هناك حاجة حتى لخرقهم".

بعد سماع كلمات Grandmaster Feng You ، قرر الجمهور تجاهلها.

كانوا يعتقدون اعتقادًا راسخًا أن Grandmaster Feng You لن تكون مخطئًا.

منذ أن قال Grandmaster Feng You أن Dragon Mark Saint-cloak World Spiritists يمكن أن يتجاهلوا تلك التشكيلات الوقائية ، كان ذلك صحيحًا بالتأكيد.

ومع ذلك ، بالنسبة لشخص من الجيل الأصغر أن يكون دراجون مارك سان-كلوك روح العالم كان شيئًا لم يشاهدوه من قبل ، شيء لم يسمعوا به من قبل.

وبسبب ذلك ، قرروا تجاهل الأشياء التي قالتها Grandmaster Feng التي قلتها.

السبب في أنهم قرروا تجاهلها لأنهم اعتقدوا أنه من المستحيل عمليا أن تكون الاحتمال الآخر الذي تحدثت عنه Grandmaster Feng الذي كنت تتحدث عنه.

كانوا على يقين من أن وانغ تشين لديه نوع من الكنز عليه. شعروا أنه كان من المستحيل بالنسبة له أن يكون دراجون مارك سان-عباءة عالم روحاني.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن