الفصل 3975 - تبدو التوقع

121 5 0
                                    


فجأة ، نشأت فوضى داخل وخارج عالم تكوين الروح.

لم يقتصر الأمر على حيرة تلاميذ الطائفة السماوية بالكامل ، ولكن حتى الأشخاص خارج عالم تكوين الروح الذين كانوا يعرفون قوة تشو فنغ كانوا محيرون تمامًا.

على الرغم من أنهم كانوا يعرفون بالفعل أن زميل وانغ تشين كان يخطط لتحدي الطائفة السماوية ، إلا أنهم لم يتوقعوا أبدًا أنه سيتحدىهم بطريقة مباشرة لا ترحم.

"موت الموت!"

فجأة سمع صوت هدير غاضب. أطلق نانجونج ييفان العنان لهجومه.

قد يندفع القمع الذي لا حدود له خارج جسم نانغونغ ييفان مثل الموجات غير المرئية.

على الرغم من أن الظلم قد يندفع مباشرة نحو Chu Feng ، حيث أن المسافة كانت قريبة جدًا ، إلا أن تلاميذ طائفة All-heaven كانوا متورطين في هجومه.

تم إرسال جميع هؤلاء التلاميذ وهم يطيرون بقوة نانقونغ ييفان القمعية.

في الحالات الأقل خطورة ، هبطوا على الأرض بعد التحليق بعيدًا. في الحالات الأكثر خطورة ، أصيبوا من قبل قوة Nangong Yifan القمعية.

ومع ذلك ، فإن هدف القوة القمعية ، تشو فنغ ، لم يصب بأذى على الإطلاق. لا يزال قائما هناك دون تغيير.

في حين أن هذه القوة القمعية كانت قوية للغاية ، إلا أنها لم تؤثر على تشو فنغ على الإطلاق.

بدلاً من ذلك ، كان Beiyang Luo هو الذي أمسك به Chu Feng في يده الذي بدا أكثر بؤسًا.

على الرغم من أن تشو فنغ قد سحق رقبته ، إلا أنه كان مجرد جرح سطحي لشخص من زراعته.

على مستوى زراعتهم ، حتى لو تم تدمير أجسادهم بالكامل ، فسيظل بإمكانهم استعادتها على الفور.

على هذا النحو ، كان سلوك Chu Feng شديد التهديد فقط ، لكنه لم يتسبب في الواقع في أي إصابات كبيرة ل Beiyang Luo.

ومع ذلك ، فإن قوة نانجونج ييفان القمعية كانت تستهدف تشو فنغ مباشرة. علاوة على ذلك ، انفجرت في Chu Feng. على هذا النحو ، كان لا مفر من تورط Beiyang Luo.

لم يكن لدى بييانغ لو تعبيرًا مؤلمًا على وجهه فحسب ، بل بدأ أيضًا بتقيؤ الدم من الفم. حتى هالة له أصبحت أضعف بكثير.

على الرغم من إصابة تشو فنغ في وقت سابق ، إلا أن إصاباته كانت سطحية فقط.

ولكن حتى الآن ، أصيبت روحه.

ومع ذلك ، فإن حالة إصابته الحالية لم يكن سببها Chu Feng. بدلاً من ذلك ، كان سببها Nangong Yifan.

"بالضبط ما مدى ضخامة المظالم التي لديكم لتريد قتله؟" قال تشو فنغ ساخرًا.

"هذا الشخص!"

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن