"هذا الرجل ، ماذا يفعل؟"
"يبدو أنه يجمع هذا الدرع".
على الرغم من أن الحشود كانوا يطلقون السباب على تشو فنغ ، إلا أن عيونهم كانت لا تزال تركز على كل أعماله.
في وقت سابق ، لم يهتموا كثيرًا بحركاته. ومع ذلك ، بعد أن علم أنه كان القديس الكهفي الصوفي في تمويه ، بدأوا جميعًا في التركيز عليه.
منذ أن جمع تشو فنغ الكنوز من أعمدة الضوء الأرجواني الاثني عشر ، تمكن من الحصول على مجموعة كاملة من الدروع.
ومع ذلك ، لم يرتد تلك المجموعة من الدروع. بدلاً من ذلك ، وضعه على الأرض وبدأ في الرسم عليه بإصبعه.
في حين لم يكن لدى غالبية الجمهور أي فكرة عما كان يفعله ، تمكن أولئك الذين لديهم أعين مميزة من معرفة أنه كان يجمعها.
على الرغم من أن هذه المجموعة من الدروع كانت كاملة في البداية ، كانت في الواقع كيانات منفصلة. يجب على المرء توحيد قطع الدروع في قطعة واحدة من أجل إطلاق أكبر تأثير لها. كان هذا بالضبط ما كان يفعله Chu Feng.
"لا ، لا يمكننا فعل أي شيء والسماح له بمواصلة الجري!"
"هل من الممكن إغلاق صندوق الحجر وإخراجهم؟" سأل مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن.
كان قلقا للغاية.
على الرغم من وجود عدد كبير من الخبراء ولم يكونوا خائفين من تمكن تشو فنغ من الفرار منهم ، إلا أنه كان لا يزال قلقًا.
والسبب في ذلك أنه كان يعلم أن العلبة الحجرية تحتوي على أكثر من تلك الأسلحة الهائلة. كما يحتوي على كنز غامض.
لم يكن لديهم أي فكرة عن نوع الكنز الذي كان عليه.
على هذا النحو ، كان يخشى أن يتمكن تشو فنغ من الحصول عليها.
من يعلم إذا كان بإمكانهم استعادة هذا الكنز من تشو فنغ إذا حصل عليه.
ماذا لو قرر هذا الكنز الاعتراف به على أنه سيده؟
ماذا لو قررت الاندماج مع روحه؟
ماذا لو اختفى هذا الكنز مع تشو فنغ هل يجب أن يقتله؟
على الرغم من أن ذلك كان مجرد احتمال ، إلا أنه لا يرغب في حدوث هذا الاحتمال. لقد بذلوا جهودًا هائلة للحصول على تلك الحالة الحجرية. كان من الطبيعي بالنسبة لهم ألا يرغبوا في المخاطرة.
"لقد درسنا تلك الحالة الحجرية معًا. بمجرد فتحه ، سيكون من المستحيل إغلاقه. فقط بعد أن يحصل شخص ما على الكنز في غضون ذلك ، ستختفي قوة صندوق الحجر. "
"تم تسجيل ذلك بوضوح على الجهاز اللوحي الذي رأيناه. تعلمون جميعًا ذلك جيدًا ، فلماذا تسألني الآن؟ " تحدث رئيس الطائفة السماوية بطريقة مزعجة.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Acciónحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...