Los sueños son caros "1/2"

41 4 1
                                    





ڤوت و كومنتز لطفاً 🖤


هل كنت يوما بذلك البعد لكي لا أتعرف عليك ام كان الغموض الذي لم يفارق محياك لم يعرفني عليك حدثني يا سارق طمأنِنتي وعقلي معها أكنت بذلك التبلد أم ما عايشته كله من وحي خيالي.

_______________________

يعزف ذلك الجسد بآلته العتيقة وسط خشبات المسرح الفارغ يتمرن لعرض مدرسته الموسيقي بلا رفقة.

بعد أن أنهى مقطوعته ترك كمانه في حامله ليسمع تصفيق معلمته ' هذا أفضل عزف سمعته طوال فترة تدريبي لك '

ليبتسم اثر تلك الكلمات التي يعاد أثرها بكل مرا يستمع اليها 'شكراً لكي ليزا لكن يجب علي الذهاب وداعًا' ذات الشعر الذهبي و الملامح الأجنبية ابتسمت.

حمل حامل الكمان ليخرج من قاعة المسرح ذاهباً لمنزله وهو يمشي فهو ليس بذلك البعد ولكن قبل ما يصل ذهب لمتجر أخذ بعض الاكل المعلب والجاهز.

دخل لشقته وأخذ يصنع له الاكل وما هو الا الرامين وشراب طاقه لكي يدرس وهو يعد الطعام يعبث في هاتفه.

أتتسائلون أين هي عائلة الفتى ذو الثامنة عشر عامًا هي تخلت عنه لأسباب مخيفه.

فقد تناقلت الشائعات ببلدته عن كيف قتل صاحب الاثنى عشر عامًا رفيق طفولته بطريقه بشعه غير إنسانيه.

فنقلته عائلته إلى سيدني-استراليا وهو في الثالثة عشر بعد اكتفت منه عائلته و تكفل هو بنفسه بذلك البلد مغترب ولم يتلقى من عائلته سوى الرسائل الشهرية من البنك.

هو عاش عذاب نفسي في هذه الخمس سنين حتى بعد ان أثبتت برائته ولكن بعد ان لم يجدوا الفاعل هو الفاعل بعينهم.

هو بعد ان كان الفتى المشاغب الذي فقط يملك الوقت لفعل المصائب أصبح بعدها ذاك الفتى الذي لا يتحدث كثيرًا انطوائي عندما تسأله أمه عن شيء ما هو يظل صامت لا يستطيع التحدث بشيء.

حتى عندما تسأله مالذي تفعله هو سيظل صامت إلى تتغير الأجواء قليلًا.

هي عقده له منذ ذاك الحادث اثرت فيه وفي نفسيته اي انه لم يستطع الاعتراف بالقاتل في تلك الفترة.

___________________

بعد ان استيقظ من على مكتبه المملوء بكتبه أخذ يفرك عينيه يتذكر كيف غفا و يذكر تلك المعلومات لأجل اختباره.

بعد ان ارتدى ثيابه أخذ كمانه بيد وكتابه يراجع لأجل الاختبار.

بعد ان وصل لفصله جلس بكرسيه والتف لرفاقه يحدثونه عن اخبار المدرسة وكيف فتاتهم الشهيرة اعترفت لأحد الطلاب والآن  هم يتواعدان.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 26, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Los sueños son carosحيث تعيش القصص. اكتشف الآن