شعرت بالقلق زهرة في غرفتها وارادت ان تخرج لتتمشى قليلا .. ظلت تمشي ببطئ في الرواق كي لا يسمعها احد ..
مرت من جانب غرفة وظلت تحاول ان تعرف ان كان بغرفته ام لا ..
فتحت باب غرفته ببطئ ..
فجأة .. تحط انظرها على امير مغمى عليه في لأرض ..
بدأت بالصراخ ..
" اممميرررر استيقظظظ اميرررر ساااعدوني ساااعدوني "
جاء مروان مسرعاا
" ماذااا يحدث ... امير استيقظظ اميرر ... هيااا سنأخذه الى المشفى بسرعة .. "
رغم كرهها له ... نزلت دموع زهرة من اجله .. ❤
اقترب مروان من امير ليحمله على كتفه .. فلاحظ وجود حقنة بجانبه. . ظل ينظر لها و عقلقه مشوش بدأ شك في انها مخدر ولكن فورا ما يغادره الشك وينفي وجود ذالك .. ولكن مع لأسف انها مخدرات ..
امير مدمن عليها ..
اخذ الحقنة معه ووضعها في جيبه ..
لم يكن المشفى بعيد عن المنزل ففي دقائق وصلو ...
نقلو امير الى العناية المركزة .. وبعد ساعة تقريبا يخرج الطبيب و يبشرهم انه تخطى مرحلة الموت بصعوبة ..
" الحمدلله على سلامته .. دكتور ماذا كان مرضه .. " نطقت زهرة بكلامها بمشاعر مختلطة فرح وحزن وقلق ..
" انه م .. "
قاطع مروان كلامه بسرعة لكي لا يخبر زهرة بأي شيء..
" دكتورر اريد التحدث معك على الفور تعال معي لو سمحت .. زهرة اذهبي مع هند الى الحديقة استنشقو بعض الهواء هياا "
بعد نزولهم نظر الطبيب الى مروان قائلا
" هل انت تعرف انه مدمن مخدرات صحيح .. ؟"
" لا لقد عرفت للتو .. عندما وجدت حقنة بجانبه حينما كان مغمى عليها .. "
" اعطيني اياها "
اخرجها مروان من جيبه واعطاها للطبيب..
بقي ينظر الطبيب الى المخدر بصدمة كبيرة ..
" انها اخ طر ما دة مخدر
تعاطي الهيروين عن طريق تدخينه او استنشاقه وذالك يفقده شيئا من مفعوله القوي ولذالك يقوم المتعاطون باخذ هذا المخدر عن طريق الحقن
المباشر بعد خلطه بالماء
بعد تعاطي الهيروين يشعر الفرد بحالة استرخاء كبيرة في جميع انحاء جسمه وعندما يتعاطى جرعة زائدة .. يغط الفرد في النوم العميق حتى ينسى التنفس ويختنق ويموت .. "
" ولكنها معجزة امير لم يمت عندما تعاطى المخدرر "
" نعم يا مروان لانه لم ينم لساعات طويلة فانتم الحقتم به قبل ان يدخل في سبات النوم واستطعنا التغلب على المخدر .."
أنت تقرأ
الطائر الحزين
RomanceWhen I tell you I love you , I don't say it out of hobit I say it to remind you that you're the best thing that ever happened to me ❤ شكرا لمصممة الغلاف . 💕 هادا لينك تبعها اذا بدكم تتواصلو معها https://my.w.tt/i3PJ0YdRI6