•《نصـــــــائح صـــــحيۃ🌼🌿》•

163 19 7
                                    

◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦

(1):
الهيل أو الحبّهان"🍵 من التوابل المستخدمة بكثرة في الطهي، ولكنه أيضاً من اعشاب التخسيس وحرق الدهون التي تقلل من امتصاص الجسم للدهون .

(2):
شرب الحليب والحلبة🍥:فعند خلط مسحوق الحلبة مع الحليب الطازج وشربه يومياً مرتين صباحاً ومساءً، فإنها تُعد من أقوى فواتح الشهية وتمد الجسم بالطاقة بشكل كبير. تناول فول الصويا: عند أكل حبوب فول الصويا فإنها تساعد الجسم وتمده بما يعادل ثمانية وثلاثين بالمئة من البروتين الطبيعي الذي تحتاجه العضلات، وبدوره يساعد على زيادة كتلة الجسم.

(3):
يحدّ شرب الحليب🥛بعد تناول الأطعمة الحارة من الشعور بالحرقة؛ لأنه يقوم بإذابة مادة "الكابسيساين" المسببة للحرقة، فيحد من تأثيرها.

(4):
الفول السوداني🥜يقلل من حدوث سرطان المعدة لاحتوائه عل نوع من مضادات الأكسدة الذي يمنع تكوين مادة النيتروزامين المسببة للسرطان في المعدة.

(5):
الملح⚪🧂 يحتوي على خواص مضادة للالتهابات ويُعتبر علاج جيد جداً لعلاج التهاب الحلق باستخدامه مع الماء كغرغرة .

(6):
قشر التفاح🍎 يحتوى على مواد فعالة لها تأثير فى علاج الإكزيما بالإضافة الى بعض المواد التى لها قدرة على حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة.

(7):
شراب اليانسون مهدىء للأعصاب ويخفف السعال ومنشط الهضم ومدر للبول ويسكن المغص المعوي.

(8):
ينصح بأكل تفاحة🍏 وشرب كأس من الماء💧 قبل الذهاب الى دعوة لوجبة خارج المنزل أذا أردت تخفيف السعرات الحرارية لأكلك وتقليل وزنك.

(9):
الفلفل الحار🌶 يقلل من الالتهابات، يساعد على الهضم ويساعد في فقدان الوزن ويخفض من الكوليسترول والسكر في الدم.


~"أتمنى أنها افادتكم💚🍂"~
~"لتكونوا بخير حال🍃"~

◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦
~♡«الحمد لله»♡~
◦ ❖ ◦ ❁ ◦ ❖ ◦

•《-ڊوُائِڪَ لُِڊائِڪَ🌼🌿》•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن