في ظل هذا الهدوء الذي يعم المكان كل ما يسمع هو حفيف الرياح سنتجه الي منطقه محرمه تشع بالغموض احين تتجه لها تشعر بالرهبه تحتل قلبك و شعور الريبه لن يغادرك في اللحظه الي تتطأ قدمك تلك الأراضي "أراضي مصاصين الدماء " .
و بينما الاجواء هادئه كالمعتاد في ظل ظلام الليل حيث القمر ينشر ضوئه في الغابه المعتمه حيث منطقه الحدود حيث ينتشر الحراس يقومون بدوريات الحراسه و دون سابق تحذير تنقلب الموازين حين يهرع حراس الحدود بتشكيل خطه الدفاع حين قاموا برؤيه ذئب ذو فراء اسود ضخم البنيه تغلفه القوة من جميع النواحي قادم بإتجاههم ليتأهبو بإظهار قواهم .
لكن كل تلك الاستعدادات التي كانت في بوادر التنفيذ تم التراجع عنها بإشاره من قائد الحراس عندما وصل لهم ذلك الذئب و تحول لشكله البشري و الذي كان عاري الصدر و الذي لفت انتباه قائد الحراس حيث لاحظ الوشم القابع علي صدره "وشم الذئب الأسطوري" و الذي يمتاز بأنه مشع و ايضا لا يضع هذا الوشم سوا عائله الالفا الحاكمه و و كل ما كان يشغل قائد الحراس في تلك اللحظه العديد من الاسئله مثل ما الذي يفعله فرد من الاسره الحاكمه في أراضي مصاصي الدماء في هذه الساعه المتأخره و هل وجوده اعلان لبدايه حرب جديده ام انها اتفاقيه سلام جديده و العديد من الاسئله الاخره.
و بينما قائد الحراس غارق في تساؤلاته افاث حين لاحظ تقدُمه نحوه و هو يرتدي سترته الملكيه ز يغلق ازرارها و بعد إغلاقه لها بأكملها اردف بصوت رخيم و هادئ " اريد رؤيه الاميرة بشكل عاجل " ظهر التفاجأ في وجوهه قائد الحراس و اومأ و اشار لأحد الحراس بالذهاب ليختفي الاخر حتي يبلغ أحد أفراد الاسره المالكه للإستعداد لمقابله المستذئب الملكي مجهول الهويه حتي الان .
و في تلك الاثناء انطلق احد الحراس ايضاً في الخفاء بإستخدام سرعته و وصل الي مكتب القائد الاعلي للجيش "سيد غابريال" قال ذلك الرجل و هو يدخل الي تلك الغرفه ذات الديكور الذي يدل علي الرقي و الهدوء ليرفع ذلك الرجل رأسه و يردف بصوت متملل بارد يمثل طبيعته "ماذا هناك الان؟!"
"في الحقيقه لقد جاء لنا احد القاده من المستذئبين و هو من الاسره المالكه و تحققها من ذلك حيث لديه ذات الزي الخاص بهم و نفس الوشم الخاص بالألفا الملك و جأت حتي ابلغك لكي اعلم اذا كانت هناك اي اومر او استعدادات او اي اجرائات للقيام بها "
" واذاً؟؟ " اردف غابريال بكل سخريه و تلقي نظرات الحيره من الحارس و اردف " سيدي لقد امرتني بأخبارك اذا جاء احد افراد الاسره المالكه الي هنا و انه يجب ان ابغلك قبل الجميع " فتأفأف غابريال و اردف و هو يتذمر" تبا فقط يا رجل الم تجد غيري و تأتي له انظر الي كم اللعنات التي علي التعامل معها لما لم تذهب الي مارك او أي من الآخرين هم يعلمون ماذا سيفعلون لكن اه اللعنه فقط " تكلم و هو يشير الي كم الورق الذي امامه ثم اردف " حسنا حسنا سأتعامل مع الامر و وأرسل الإجرائات لكن ماذا فعلتم انتم عندما رأيتم المستذئبو هو قادم ؟ هل علمتم من هو أي هل حددتم هويته مثلا ؟" كانت نبرته متململه الي اقسي الحدود و يتكلم متكأً علي يده .
أنت تقرأ
Moon Lovers
Werewolf"لقد خلقت حتي اخضع الجميع و أنشأ حروب دمويه و اجعل من قلوب اعدائي رماد لما لا تتراجع و تهرب بدلا من الاستمرار في الوقوع في حبي فحبي بمثابه قبر لك" ☇مقتبس من الروايه ☇ هي القتل كان لغتها ، اراقه الدماء هوايتها، تربعت علي عرش...