البارت الثامن عشر

3.8K 409 144
                                    

راح اطلع خلصت كتابه على السريع ونشرتلكم خطيه تبقون تنتضرون شوفو اني فكرت بيكم لازم انتو هم اتفكرون بيه وتتفاعلوون مو تبقون اصناام❤❤قرائه ممتعه

هيثم.بس طلعوهه ليش ضامينه بس احاااجيهه..
لج اطلعيي وووينج انطيني جهالللج
لك عمررر العااار جان يصيح ويضرب بلباب منهاار....

رتال.من سمعت يصيح باسم عمر وهند وعلى فراشه رجليه محملتني كعدت بلكاع ودموعي تصب اباوع على جهالي يتباجون وخالتي تلطم ومجلبه بلولد متريدهم يطلعون...

اسمع صوتهم يهدون بي شويه وسمعت شخطت السياره وهده الوضع الضاهر راح هيثم....

اجه ابو محمد وابو خالد عمامهم..

وجوهم مورثه من الحركه ويصيحون..
ابو خالد.وينه هذاا الكلب فضحنه بين الجيراان ميخاف الله يسوي هيج بعرض العالم..

خالتي.خويه فدوه اروحلك عمر معليه اكيد هيه مجلبه بي والله اصلا الولد موو طبيعي صارله اشكد عمته بسحورتهه اكيد..

ابو محمد شلج بهااذ الحجي ام عمر تردين اتطمطميله والله اذا معافهه افصم ضهره هوو هذااا حجيي..

ابو عمر.هسه غير نعرف وين وله  فشلني وي الرجال اشللللون اباوع بوجهه بعد كوليلي ااااشلوون..

خالتي.بس اهدو اشويه فدوه خلونه نفهم الصار وبعدين احجوو هسه هو على جيه.....

رتال.اباوعلهم كلوبهم محتركه انفضحو بلمنطقه بس موو مثل كلبي يحرمنه من المصرف ويصرف عليهه
يعوفني نايمه يم امه وهو نايم بحضنهه ليش هيج عمر والله ما اسامحك ابد انووب منو هند الحقيره ام عطووب...

رحت لغرفتي طلعت جنه وخليت بيهه هدومي اني وجهالي ما اشوف شخلي عيوني مغوشه من الدموع والخنكه كتلتني ااررريد اعييط واكلب الدنيه بس ما اكدر ..جهالي يتباجون ومجلبين بذيالي ... واني ارريد واحد اشكيله لبكلبي ويفهمني موو يكلي اتحملي واصبري لشوكت اصبر بعد والله مليت..

شلوون يناام بحضنهه اكيد يحبهه واني الغبيه منتضرته ايراضيني امداااني يوم مدمرت روحي بايدي شسووويت عفت الجنطه وكعدت بلكاع امسح بدموعي احسهن ناار اجتي غزل كعدت بحضني تباوعلي خايفه ﻹن ابجي حضنتهه وزدد بجي..

دخلت خالتي شافت الجنطه وحالتي
شسالفه خاله حالتج حاله ودموعج اتصب هااي المن الجنطه شجااج غير نفتهم السالفه بلبدايه كبل تردين اتزعلين....

رتال.شفهمممم شفهم كوولي يحرم جهاله ويصرف عليهه ...
يطردني ويروووح الهه ...
الاخر لحضه واني اكووول ايحبني يجوز تعبان ماله خلك...

من يبااوع على وجهي ايكولي اختلس منج واني اضحك بوجهه اكول يشاقه
واروح ابجي بدوون متشوفونييي
البارحه اجيت ولكيت سيتات نوم فرحت كلت الي ويريد يراااضيني ثاااري اني خبله غبيه شيرااضي وهووه حتى بوجهيي ميبااوع ما ابقى لوو امووت ما ابقى وياا..
كمت لبست صايه وخاله وزمن مجلبات بيه بس اني منهاااره ما اشوف كدامي

مالم يكن في الحسبان''حيث تعيش القصص. اكتشف الآن