Geraldina:
حقاً إنه غريب أن أكون في وسط الرجال..
أعني إنهم يضحكون على كلامهم الذي لا معني له بالإضافة إلى حثهم على الشجار معاً.. هل هم جادون في هذا؟؟رغم أن العربه ليست بكبيره إلا أنها تمتلئ بهم وهم لا يجلسون بأريحية بداخلها وكأنها واسعه، لماذا ليسو مُعرضين عما يحدث لهم؟
أمريضه أنا لأني لا أتقبل الوضع مثلهم؟جلست ضامه أرجلي إلي صدري أراقب الرجال من حولي أظن أنه يجب أن يكون بالي طويلاً بسبب المسافه التي سوف نقطعها.
لقد شتت زين تفكيري أعتقد أنه سوف يعفيني من الذهاب إلي المناجم، رده فعله جعلتني أُفكر في أنه لن يقبل ما يحدث ولكنه فقط أخبر جاك أن يُحمل الجميع شاملاً إياي. كنت أعتقد أنه سيغير رأيه، ولكن من أخدع جميعهم متسلطون علينا وكلهم مثل جاك.
(كلهم مصطفى أبو حجر يبشه 😢😂😂)أيجب عليّ تقبل الأمر الواقع الذي يحدث حولي؟
أيجب أن أُؤمن أنه كُتب عليّ أن أكون عبده لهم؟
أنا لا أُريد أن يحدث هذا لي..لا أريد ذلك القدر المظلم
ولكن لا يوجد حولي ضوء الشمعه الذي ينتشلني من ذلك الظلام..
.
.بعد فتره تُعتبر ليست بالكبيره توقفت العربات، فُتح باب العربه وبدأنا بالنزول ووجدت أنه يوجد عدد كبير من الرجال حول المكان "لاا تتفرقو حتى نوزعكم علي أماكنكم، ضمو بجانب بعضكم" قالها أحد الرجال وهو واقف أمامانها.
سرعان ما خرج جاك وزين من عربتهم مُقتربين منا،
تلك القبعه تزيده جمالا حقاً يبدو غامض بها ولكنه.. جميل.وقف زين أمامنا بمسافة قريبه نسبيا وأيضا واضعاً يديه علي خصره لاحظت أن بنيته ليست بالضخمه.. أخذ جاك يأخذ الرجال ويوجهم إلي مكانهم.. ولكنه أخذ يدي ووضعني وسط الرجال وهم راحلون لداخل المنجم.
هل غير جاك رأي زين وقرر وضعي في المنجم في الأسفل،، ألم أكن سوف أجمع الذهب وأضعه في العربة المتحركة؟
ذلك الحقير مُصر علي أن يُدخلني هناك نظرت له بصدمه ولكنه لم يكن ينظر إلي وواصل دفعي للذهاب معهم "جااك،، ماذا أنت فاعل جااك؟ أخبرني"
صاح زين بكلامه لجاك يبدو أنه لاحظ أن جاك يخالف كلامه.. "ماذا أنا فاعل سيد زين؟" رد عليه بغباء.. كم أنت حقير جاك...كم أنت حقير
أقترب زين إلينا ووقف قريب من جاك وكلمه وهو يضع وجهه أمامه " لقد أخبرتني أن جيرالدينا سوف تكون بالخارج تجمع الذهب أليس ذلك كلامك؟ لقد وافقت علي حضورها هنا علي ذلك الأساس ولكني أراك تفعل العكس ما بالك يا رجل؟؟ "
حسناً أنا حقاً مندهش أن زين حرفياً يُعنف جاك بكلامه،، أهَو ملاكي الحارس؟... لقد توتر جاك من طريقه كلام زين معه.
أنت تقرأ
الفتاة السَمراء ||Z.M
Fanfic"يقولون أنكِ مظلمه مثل سماء من دون نجوم. لا يعلمون أن القمر يضئ بداخلك.." Z.m