-دخلَ كِلاهما إلى شقةِ تايهيونغ، خصلاتِ شعرهم رطبة وملابسهم تقطر بفعلِ مياه الأمطار، الإرتباك والصمتُ المُزعج يملىء الفراغ المحيط بهم، تأثير تلكَ القبلةِ التي تبادلاها تحتَ المطر لا يزالُ يعصفُ بأجسادهم.
قبلتهما الأولى كانت حزينةً لكن رطبة، ولم يعرفا كيفَ يتصرفانِ بشأنِ هذا الأمر فاتخذا من الصمتِ إجابةً لهم.
"لنبدلَ ملابسنا قبلَ أن نصابَ بالمَرض." أردف تايهيونغ مخاطبًا جونغكوك الذي أومأ برأسهِ بخفةٍ بينما لا تزالُ وجنتيهِ ملطخةٌ ببعض الظلالِ الوردية، إبتسمَ الأكبر بهدوء ثُمّ توجهَ حيثُ غرفة النوم الخاصةِ بهِ ولم يكن من جونغكوك إلا أن تبعهُ بخطواتٍ بطيئة، يشعرُ بنبضاتِ قلبه تتسارعُ مُجددًا دون أيّ سبب.
ما إن دلفَ كِلاهما إلا الداخل، توجه تايهيونغ حيثُ خزانة الملابس الخاصةِ بهِ، أخرج بعضًا من الثياب المريحة التي وقعت عينيه عليها بالإضافةِ إلى منشفةٍ قطنية وقدمها إلى جونغكوك.
"لا أعلم إن كانت ستُناسبك، لكن أتمنى أن تفي بالغرض." قالَ بهدوءٍ ليسمع الآخر يشكرهُ بصوتٍ خافت، "سوف أبدلُ ملابسي في الحمام، يُمكنك التصرفُ براحة." استرسلَ الأكبر قبلَ أن يلتقط ملابسهُ هو الآخر ويتوجه إلى دورةِ المياه القابعة داخلَ غرفةِ النوم خاصته.
بمجرد أن إختفى تايهيونغ عن ناظريهِ، أخرج جونغكوك نفسًا عميقًا والذي لم يكن يعلم أنّه كانَ يحبسهُ طيلة هذهِ المُدة، هو متوترٌ للغايةِ ويشعرُ بألم طفيفٍ في معدتهِ بسبب ذلك، لم يسبق لهُ أن جربَ هذا الشعور الغريب من قبل.
لم يسبق لهُ تصور أن يكونَ هو وتايهيونغ بمفردهما وفي غرفةِ نومهِ أيضًا، وهذا الأمر جعلهُ يشعر بالحماسِ وقليلٍ من النشوةِ.
تنهدَ مُجددًا وهزّ رأسهُ بقوةٍ في محاولةٍ لطردِ تلكَ الأفكار التي تغزوا مخيلتهُ، وضع المنشفة الجافة فوق ملاءة السرير ثُم بدأ بتبديل ملابسهِ بتلكَ التي قدمها له تايهيونغ، كانت عبارة عن بيجامةٍ قطنية رمادية اللون ويتخللها بعضُ النقوش البيضاء، وقد لائمته بشكلٍ جيد.
بمجرد أن إنتهى جونغكوك من تبديل ثيابهِ، خرج تايهيونغ من دورةِ المياه، كانَ يرتدي بنطالًا واسع قطني وأسود اللونِ يصبحهُ سترةٌ بيضاء بسيطة وذاتُ أكمامٍ قصيرة، يحرك يديه بعشوائيةٍ فوق رأسهِ في محاولةٍ لتجفيفهِ، ولم يسع جونغكوك في تلكَ اللحظةِ إلا التَحديق.
أنت تقرأ
Angelic Voices | TK
Fiksi Penggemarأصواتٌ ملائكية؛ حيثُ يبدأُ المشوار الفَني لمغني البوب الشهير 'كيم تايهيونغ' بالتهاوي بسببِ ادمانهِ للخَمر. •Top!Tae •Bottom!kook [ فكرة مُقتبسة ]