لاَ أَفْهَمْ... ظَلاَم... خُطوَاٌتٌ إِلَى الوَرَاءْ

35 5 10
                                    

✴️هناك صنفان للأكاذيب : الاول يتعلق بحقيقة منجزة، والآخر بواجب مستقبلي ✴️
........................................................................
Sivak's pov:
فتحت حدقتاي ببطىء والتي عاودت إغلاقهما تدريجيا بعد تسلل أشعة الشمس الحارقة إلى وجهي... حتى هي تريد أن تنير   وجهي الوسيم
نهضت من مضجعي متجها لحمامي.. بعد بعض من الوقت خرجت مع منشفة حاوطت خصري، وقفت أمام المرآة المقابلة لي متأملا عضلات بطني وانحناءات جسدي قاطع تأملي لجمالي السرمدي دخول إحدى الخدم والتي ما إن لمحتني بتلك الوضعية فغرت فاهها... أظن انهم يتوقون للمس جزء من جسمي..

تجاهلتها متجها لغرفة ملابسي لكي اختار قطعة ارتديها فأنا اريد ابهار كل من في تلك المدرسة اللعينة فتيانا أو فتيات لايهمني المهم هو ان ابقى النجم الساطع هناك...

ارتديت جينز أسود يعلوه تي شيرت أبيض ثم أكملت إطلاتي  بسترة تحمل زخرفة بإسم الثانوية التي أرتادها ... عدلت خصلات شعري الكحلية وجعلتها منسدلة على جبيني بطريقة مثيرة رششت عطري الرجولي Million 1 والذي تركيبته تتضمن العديد من الفواكه  المنعشة كالنعناع و الجريب فروت... توجهت خارجا لألاحظ خلو الغرفة.... حملت مفاتيح سيارتي و نزلت للأسفل لا أظن أنني سآكل شيئا كل ما سأفعله هو الخروج بهدووء..

بعد 20 دقيقة :
ها أنا اركن سيارتي في المكان المخصص لها والعديد من العيون ترمقني بإعجاب.. اهه كم أحب هذا الشعور

سرت داخلا الا ان بلغت الصف اوه انه فارغ... اللعنة لدي حصة رياضة الآن عدت بخطواتي وذهبت نحو الملعب مررت بمكان تغيير الثياب وارتديت بذلة رياضية وهذا جعلني انزعج قليلا فكل تلك الإطلالة الفخمة ذهبت في مهب الريح  ...

  بعد رجوعي لاحظت وجود الجميع ماعدى شخص واحد وهذا أثار اهتمامي... و من غيرها يستطيع ذلك..
سأوضح أمرا أنا لا أحبها ولست معجبا بها كذلك... لكن يمكنكم القول أنها تجذبني قليلا وهذا يدفعني إلى الرغبة فيها... وهي من المخططات التي وضعتها قيد الإنجاز هذه السنة... أيعقل أنني لو ضاجعتها سيختفي هذا الشعور من يدري؟

رفعت أنظاري إلى المدرجات فإذ بي ألمح ايسلين وبجانبها أركون.... إلهي  لما هو ملتصق بالجميع حتى أندريا لم تسلم منه والمشكل الأكبر هنا أنهم يستلطفونه.... أي أنه مميز.. اللعنة لقد حاز على إعجاب أكثر الفتيات تعصبا في المدرسة....

على كل انا الاكثر شعبية هنا لذا لن يهمني امر قمامة مثله... وكل ما أفكر فيه الآن هو الموعد الغبي الذي سأذهب اليه الليلة.. اتمنى ان تكون جميلة فقط لاجعلها إحدى عاهراتي كالبقية...

بعد مرور ساعتين انتهت حصة الرياضة... أنا مرهق لا أعلم لما المدرب  شديد هكذا ماذا سيتفيد في النهاية.....

أنا حتى لا أحتاج تمارينه السخيفة فجسمي مثالي من كل ناحية
اتجهت صوب الحمام لأخذ حماما سريعا... فانا لا أستطيع البقاء متعرقا هكذا....

مَتَاَهَةُ حُبٍ كَالْمِثْيُلُوجْيَاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن