يعني ليش بتقروا و ما بتحطوا اي فوت او تعليق
بترجاكم ادعموني 🙏🙏
عاملوا كتاباتي زي ما بدكم كتاباتكم تتعامل
حطوا الفوت و علقوا بين الفقرات🌟
مع اني متأكدة الاغلب بيتجاهلوا هالفقرة
_______________________
(اشرقت شمس صباح جديد ناشرة الدفئ بكل مكان .. لا يوجد من سيتذمر منها الان .. لانها عطلة ... لا مدارس. . لا عمل...لكن ليس بمنزل كيم تايهيونغ الذي لا يتوقف عن ازعاج تلك النائمة منذ نصف ساعة حتى استسلمت و نهضت)
-مينيونغ:اللعنة عليك كيم تايهيونغ .. دعني انام
-تاي: لا و الف لا. انها 11 صباحا انهضي... سننتظرك للافطار ان تاخرتي اقسم سناكل كل شيء..
(خرج بعد ان قذفته الأخرى بإحدى الوسائد و اتجهت للحمام.. ارخت جسدها داخل الحوض محاولة تناسي المراسها بسبب الشرب.. مرت امامها صورة جيمين فجأة و هو يحملها الى الغرفة )
-مينيونغ:هكذا اذن... هو من احضرني الى هنا... مهلا لحظة... اللعنة علي.. ماذا فعلت (امسكت فمها) كيف لي ان اقبله ... اللعنة عليك جيون مينيونغ ... هل جننتي و اخيرا... (تضرب راسها) كان يجب ان تبقى قبلتك الأولى لحب حياتك يا غبية... لما بارك جيمين .. لماااااا ... (هدأت للحظة محاولة تذكر الامر بشكل ادق) لكن... ملمس شفاهه... انه حقا رائع... هو بادلني ؟؟. صحيح .. بادلني... هل هذا يعني... انه معجب بي ؟؟ 😱 مهلا... الجامعة كلها معجبة بي بالفعل....لكن رئيس الصف... و هو لطيف على أن يكون فتى... (تضرب راسها) و دخلي انا... انا معجبة بتشانيول و ساحصل عليه...
(حركت رأسها مخرجة تلك الأفكار و اكملت استحمامها.. خرجت لتجد ملابسها على السرير نظيفة.. يبدو ان الخدم نظفوها... ارتدت الملابس و جففت شعرها لتنزل حيث الفتيان... كان الاثنان ينتظران قدومها... فور ان التقت عيناها بعيني جيمين ...خجل الآخر و انزل راسه بسرعة مع نبضات متسارعة... هو للان لا يصدق انهما قبلا بعضهما بالامس... و هو متاكد انه حصل فقط لانها كانت ثملة ... فلم تكن لتقبله بارادتها...و هذا نوعا ما صحيح)
-مينيونغ: صباح الخير...
-تاي/ جيمين: صباح النور
-مينيونغ: اووه حساء الثمالة... احبك تايهيونغ..
-تاي: انا احبك ايضا مين مين.. هيا تناولي الطعام .. سنخرج للقاء الاصدقاء
-مينيونغ: اوه حسنا تاي تاي
-تاي: هيونغي فيما تفكر..
-جيمين:(بتردد) هل..هل يمكنني سؤال.. امر ما
-تاي: بالطبع... دون تردد هيا
-جيمين: هل... انتما .. (مشيرا بيديه اليهما) تتواعدان !
أنت تقرأ
The Music Band -- الفرقة الموسيقية (بارك جيمين-Park Jimin)
Romance~هي اميرة الجامعة, جميلة,مثيرة,مثالية~ ~اما انا... انا مهووس الدراسة... لكن قلبي خان الاتفاق.. و صار عاشقا لشخص يستحيل ان ان يعاشره~ رئيسي : بارك جيمين × جيون مينيونغ ثانوي: كيم تايهيونغ × جيون جونغكوك الى من احب قراءة قصتي... فلتدعمني فضلا و ليس...