اللامتوقع ~

718 30 274
                                    





- أبقى ثابتًا بي ولا تَغّب -






- لنّ تطفُو بعيدًا عني حتى لو كان ذلَك عَسُّفًا بمّا كُتّب في القَدر -




















دائمًا وأبدًا ..

أنا اللاشيء والفراغ المُجرد ، حِمّل زائد على هذه الأرض ..





مُنهك بشكلٍ متهالك ، و سيء لأبعد الحدود ..







كل ما لدي من رغبة هي التلاشي والاختفاء سئمت من كل شيء ، أصبحت مثل الأعمى الذي لا يُبصر لم أعد أرى أي لون اختلطت جميع الألوان لتتكّون و تكون اللون الأسود فقط لا غير .




رغم ذلك و من المضحك أن اللون الأسود هو لوني المفضل و الأوحد ؛ يصف ما بي من رماد و بقايا براكين مندثرة .. لا يعني أن جميع البراكين التي بصُلب دواخلي مُعدمه ، فأنا شديد الغليان والحرارة من الداخل و ايضا ذلك لا ينعكس على نمطي من الخارج فهو العكس تمامًا مُفرط في البرود و متبلد بمعنى حرفي .




لم أعد اريد شيئًا فقط كل ما أطلب هو الأندثار والخلاص .. لِتعتقني نفسي وأنفاسي ولّ تَكُف عن الأستمرار ..




ألا يكفي تهالك روحي والتفريط في تأكُلها؟ ..






ألا يكفي جميع ما أُبتلع باللهب في جوفي و صحيح ما بي؟ ..





أيتها الحياة والأقدار المنصفة كفاكِ ألتهامًا لأحشائي العليلة ..




أو هل لكِ فقط أن تجعليني غير مرئي؟ ..




أم فضًلا فقط لا تنظري إلي لفترة من الزمان ، أسترخي و ضُمي سخرية القدر بعيدًا عني وعن من مثلي ، أجعليني أُلملم شُتات دواخلي ..




هذا إذا كان صوتي وصوتنا مسموعًا لكِ ..












𝙑𝙄 𝙊𝙁 𝙉𝙊𝙑𝙀𝙈𝘽𝙀𝙍




𝙎𝙊𝙐𝙏𝙃 𝙆𝙊𝙍𝙀𝘼









في تمام الخامسة فجرًا يستعد ذلك النجم المضيء المُسمى بالشمس لِتكون نورًا مُشرقًا ينير الأرض وسطَ سماء الليل الداكنة ، هكذا تبهرنا دائمًا بعظمتها و تستبيح لنا بأن نستمد القوة من دفئها .


مثل إي يوم يبدأ روتيني مُقيت و هذا بالطبع ليسَ مهمًا ؛ فكل ما أفعله هو أن أستهلك بجشع الهواء النقي التي تُزفره و تُنتجهُ النباتات بعد عملية البناء الضوئي .. فاتحًا عيناي بخمول فتَاك فأنا لم أنم جيدًا لمّا يُرافقه نومي من كوابيس أحلم بها طوال أيامي و منذو الأزل ليس بشيءٍ جديد .





L'ange des nuages | NKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن