3983 - التنين مارك القديس عباءة

131 3 0
                                    

"زميل متغطرس ، اليوم ، هذا الرجل العجوز سوف يعلمك درسا!"

انتقد لو Yingzhuo أسنانه بشراسة. كان غاضبًا لدرجة أن قلبه كان يرتجف.

مهما كان ، كان الشيخ الأكبر للطائفة السماوية.

على الرغم من أنه كان ينحني وثني ركبتيه للقادة الستة في وقت سابق ، إلا أنه كان دائمًا يتصرف بشكل مرتفع جدًا وقوي تجاه الآخرين.

وبالتالي ، كان من الطبيعي أنه لم يكن قادرًا على تحمل ازدراء تشو فنغ.

وبسبب ذلك ، كان بإمكان الجميع أن يقولوا أنه كان يخطط للخطورة.

في الواقع ، حتى شبح الظلام الخاص به تغير.

بدأ الظل الهائل الذي وقف في الجو في الانهيار.

على الرغم من أن الرقم الغامض قد انهار ، إلا أن اللهب الغازي الأسود الذي خلقه كان لا يزال موجودًا.

يمكن لأي شخص أن يقول أن لو ينج تشو كان من المحتمل أن يطلق العنان لشيء أكثر قوة.

من المؤكد أن اللهب الأسود الغازي بدأ يتجمع مرة أخرى.

بدأوا في الالتفاف حولهم عندما تقدموا وشكلوا ثعبانًا ضخمًا.

بلغ طول الثعبان عشرات الآلاف من الأمتار. بينما كانت تدور في الجو ، بدت الغيوم صغيرة.

لقد كان حقا وحش ضخم!

مثل إعصار أسود بقوة مدمرة ، اندفع الوحش الضخم المتصاعد نحو تشو فنغ.

حتى قبل وصول الهجوم ، كانت الأرض محطمة بالفعل. يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة الهجوم.

وبسبب ذلك ، تسبب هجوم لو Yingzhuo في الإثارة والعصبية لكثير من الناس من طائفة All-heaven. كانوا متوترين لدرجة أنهم بدأوا بإحكام قبضتهم بإحكام.

كانوا جميعا يعرفون أن الهجوم الذي كان يستخدمه لو ينج تشو كان أقوى هجوم له.

إذا استمر هذا الهجوم في هزيمة ذلك الرجل ، فمن المحتمل ألا يتمكن لو ينج تشو من التعامل معه.

"بوم ~~~"

ملأ الدخان الأسود السماء والمناطق المحيطة بها.

تحولت الأرض إلى ثقوب هائلة وعميقة لا تعد ولا تحصى.

اندفع دخان كثيف إلى السماء مباشرة ، ليغطيها ، ويحول محيطها إلى داكن ومظلم.

قبل نظرات الجماهير ، هبطت Dark Ghostflame بنجاح على Chu Feng.

ومع ذلك ، بعد أن بدأت تقنية Dark Ghostflame في التشتت ، اندهش الحشد ليكتشفوا أن Chu Feng لا يزال يقف هناك ، دون أن يصاب بأذى.

علاوة على ذلك ، حدث مشهد أكثر إثارة للدهشة.

في وقت سابق ، كان الجمهور غير متأكد من نوع القدرة التي استخدمها تشو فنغ للدفاع ضد هجمات لو ينج تشو.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن